محمد بن زايد يتفقد من طائرة الهليكوبتر تجمعًا عمرانيًا جديدًا يحمل اسمه في القاهرة
آخر تحديث 17:03:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حجر الأساس الشهر المقبل والبناء ينجز خلال عامين

محمد بن زايد يتفقد من طائرة الهليكوبتر تجمعًا عمرانيًا جديدًا يحمل اسمه في القاهرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن زايد يتفقد من طائرة الهليكوبتر تجمعًا عمرانيًا جديدًا يحمل اسمه في القاهرة

ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي
القاهرة – أكرم علي

محمد بن زايد يتفقد من طائرة الهليكوبتر تجمعًا عمرانيًا جديدًا يحمل اسمه في القاهرة

تفقد ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي تجمع الشيخ محمد بن زايد العمراني والذي يحمل اسمه، ويربط القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية، والذي يمتد 12 كيلومترًا وبمساحة إجمالية تصل إلى 20 ألف فدان، وذلك خلال زيارته الحالية للقاهرة، وشارك في الجولة وزير خارجية دولة الامارات الشيخ عبدالله بن زايد.

ومحمد بن زايد يتفقد من طائرة الهليكوبتر تجمعًا عمرانيًا جديدًا يحمل اسمه في القاهرة

واطلع الشيخ  محمد بن زايد من طائرة الهليكوبتر بصحبة الرئيس عبد الفتاح السيسي على التجمع الذي يضم  العديد من الأنشطة والأعمال، ومن بينها حي للمال والأعمال، وحى سكني، ومدينة علمية، ومدينة طبية عالمية، وقرية ذكية، وأرض للمعارض، ومنطقة ترفيهية وخدمية، ويتخلل التجمع محور أخضر يتضمن العديد من المطاعم ومناطق التنزه ومسارات للدراجات والمشاة، وتعرف ولي عهد أبو ظبي على التجمع الذي يحمل اسمه حيث يتم ربطه من خلال جسرين مع تقاطع محور الشيخ محمد بن زايد على الطريق الدائرى الإقليمي، ومن المقرر وضع حجر الأساس وتدشين المشروع فى نهاية شهر مايو (آيار) المقبل، كما سيتم الانتهاء من جميع الإنشاءات والطرق والمرافق خلال عامين، ويعمل بالمشروع حوالى 50 شركة مقاولات وإنشاءات مصرية بإجمالي 50 ألف مهندس وفني وعامل.

وأشاد الشيخ محمد بن زايد بما سيمثله هذا المشروع من نقلة نوعية تنموية لمنطقة شرق القاهرة وما سيساهم به في تعزيز التنمية العمرانية بين العاصمتين الحالية والجديدة، معربا عن تنمياته لمصر وشعبها بكل التوفيق والتقدم والازدهار، كما ثمن الجهود التى تقوم بها الحكومة المصرية فى سبيل تحقيق التنمية الشاملة بما يلبى تطلعات الشعب المصري، وأكد بن زايد وقوف بلاده إلى جانب مصر ودعمها لتلك الجهود، وفى نهاية الجولة، اصطحب الرئيس السيسى ولي عهد أبو ظبي إلى مطار القاهرة الدولي لتوديعه، حيث غادر صباح اليوم والوفد المرافق له بعد زيارة استمرت ليوم واحد.
وبحث ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، خلال زيارته إلى القاهرة، تعزيز التعاون والعلاقات الاستراتيجية بين البلدين، إلى جانب عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.وناقش الطرفان عددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك والتنسيق والتشاور حولها، وفي مقدمتها "التحديات الأمنية التي تستهدف زعزعة استقرار المنطقة والعنف والتطرف وأعمال الجماعات المتطرفة"، وأكد ولي عهد أبوظبي والرئيس المصري أهمية تضافر الجهود والتعاون والتكاتف والتضامن العربي، و"الوقوف صفا واحدا أمام التهديدات والتدخلات الخارجية التي تهدف إلى تقويض أسس الاستقرار والأمن في المنطقة العربية".وبحثا "ضرورة إيجاد منطلقات قوية وفاعلة في العمل العربي المشترك، من شأنها مجابهة مصادر التهديد والقضاء على مخاطر التطرف والإرهاب في المنطقة".

وأكد الجانبان أهمية التوصل إلى حلول سياسية وسلمية للأزمات التي تشهدها بعض دول المنطقة، وشددا على أهمية تضافر جهود المجتمع الدولي من أجل إنهاء الصراعات وإرساء الأمن وتعزيز الاستقرار والتنمية في المنطقة، وجدد ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، خلال لقائه الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، موقف بلاده الداعم لمصر سياسياً واقتصادياً، والمؤيِد لحق الشعب المصري في التنمية والاستقرار والنمو، بحسب ما ورد في بيان للرئاسة المصرية، مضيفا أن مصر تعد ركيزةً للاستقرار وصماماً للأمان في منطقة الشرق الأوسط.

محمد بن زايد يتفقد من طائرة الهليكوبتر تجمعًا عمرانيًا جديدًا يحمل اسمه في القاهرةوركزت مباحثات ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في القاهرة، الخميس، على تعزيز العلاقات الاستراتيجية بين البلدين، إلى جانب عدد من القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك. وأكد ولي عهد أبو ظبي أن الإمارات حريصة على مزيد من تعزيز علاقاتها مع مصر على مختلف الأصعدة السياسية والاقتصادية، وأن الإمارات "ماضية في الوقوف بجانب مصر وشعبها في تحقيق تطلعاته في الاستقرار والتنمية والبناء"، حسبما أوردت وكالة الأنباء الإماراتية (وام).

محمد بن زايد يتفقد من طائرة الهليكوبتر تجمعًا عمرانيًا جديدًا يحمل اسمه في القاهرةواستعرض الرئيس المصري جهود إنجاز استحقاقات خريطة طريق المستقبل وأهم المشاريع الحيوية والتنموية المنجزة المتوزعة في جميع أنحاء مصر مشيراً إلى جهود الحكومة في استقطاب الاستثمارات والمشاريع التي من شأنها تنمية الاقتصاد الوطني مرحباً بالمستثمرين الإماراتيين في مصر.  ووفقا لبيان أصدرته الرئاسة المصرية  فقد توافقت رؤى الجانبين بشأن أهمية التوصل إلى حلول سياسية للأزمات التي تشهدها بعض دول المنطقة، وناقش الطرفان "التحديات الأمنية التي تستهدف زعزعة استقرار المنطقة والعنف والتطرف وأعمال الجماعات الإرهابية"، وأكد ولي عهد أبوظبي والرئيس المصري أهمية تضافر الجهود والتعاون والتكاتف والتضامن العربي، و"الوقوف صفا واحدا أمام التهديدات والتدخلات الخارجية التي تهدف إلى تقويض أسس الاستقرار والأمن في المنطقة العربية".

وبحث الزعيمان "ضرورة إيجاد منطلقات قوية وفاعلة في العمل العربي المشترك، من شأنها مجابهة مصادر التهديد والقضاء على مخاطر التطرف وأعمال العنف في المنطقة"، وأعلن سفير دولة الإمارات العربية المتحدة في القاهرة حمد بن نخيرة الظاهري إن زيارة ولي عهد أبوظبي للقاهرة " تأتي في إطار العلاقات الأخوية الممتدة والتعاون الاستراتيجي والتشاور المستمر بين البلدين الشقيقين في المجالات كافة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن زايد يتفقد من طائرة الهليكوبتر تجمعًا عمرانيًا جديدًا يحمل اسمه في القاهرة محمد بن زايد يتفقد من طائرة الهليكوبتر تجمعًا عمرانيًا جديدًا يحمل اسمه في القاهرة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن زايد يتفقد من طائرة الهليكوبتر تجمعًا عمرانيًا جديدًا يحمل اسمه في القاهرة محمد بن زايد يتفقد من طائرة الهليكوبتر تجمعًا عمرانيًا جديدًا يحمل اسمه في القاهرة



تحدَّت الرياح والمطر وارتدت فستانًا زهريًّا مُذهلًا

ملكة إسبانيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء قداس عيد الفصح

كانبيرا - ريتا مهنا
يُوافق الأحد عيد الفصح المجيد والذي يحتفل به العديد من الأشخاص حول العالم عن طريق حضور القداس في الكنائس وسماع العظة من رجال الدين، ولهذه المناسبة شوهدت ملكة إسبانيا ليتيزيا بإطلالة أنيقة أثناء حضورها القداس في مدينة بالما دي مايوركا الإسبانية. وظهرت الملكة ليتيزيا البالغة من العمر 46 عاما، بكامل أناقتها أثناء حضورها قداس عيد الفصح مع أسرتها، وكانت ترتدي فستانا طويل الأكمام باللون الأزرق، ويُعتقد بأنه من تصميم العلامة الشهيرة "ماسيمو دوتي"، الذي تميز بالأزهار البيضاء المطبوعة عليه. أبرزت الملكة الإسبانية خصرها النحيف من خلال حزام باللون اللأزرق مطابقا للفستان، وأمسكت مظلة متحدية بها الطقس الممطر لحضور القداس. إقرا ايضًا: ليتيزيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء أدائها واجباتها الملكية رافقت الملكة ليتيزيا عائلتها في قداس عيد القيامة التقليدي في كاتيدرائية بالما دي مايوركا، وكان الفستان الأزرق ملائما للعيد الديني حيث يتميز بتنورة طويلة تصل لأسفل الركبة مباشرة، وأبقت

GMT 15:53 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 صوت الإمارات - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 20:33 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

تجربة مأساوية لصحافية ألمانية في سجون أردوغان
 صوت الإمارات - تجربة مأساوية لصحافية ألمانية في سجون أردوغان

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:05 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نافاس يصل لرقم مميز مع ريال مدريد

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates