مرشحون لـ استشاري الشارقة هدفهم خدمة الوطن والمواطن
آخر تحديث 22:53:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدوا أهمية تطوير التعليم والصحة ودعم المرأة والمتقاعدين

مرشحون لـ "استشاري الشارقة" هدفهم خدمة الوطن والمواطن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مرشحون لـ "استشاري الشارقة" هدفهم خدمة الوطن والمواطن

المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة
الشارقة ـــ صوت الإمارات

أكد مرشحون لعضوية المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، أن هدفهم من الترشح خدمة الوطن والمواطن، وتوفير الخدمات الأساسية لهم، مشيرين إلى أهمية تطوير التعليم والصحة ودعم المرأة والمتقاعدين، وتوفير فرص العمل للمواطنين، ودعم تماسك الأسر واستقرارها.

وذكرا أن ترشحهم يأتي استجابة لدعوات القيادة بأهمية تعزيز المشاركة السياسية، والتعاون في صنع القرار، ودعم وتنمية المجتمع، ومساعدة الحكومة على حل مشكلات المواطنين.

وأوضح المرشح مبارك سلطان بن ضيخان الكتبي، ويحمل رقم ترشح (164)، إن شعاره في الانتخابات هو خدمة الوطن والمواطن، مشيرًا إلى أن احتياجات وطلبات الإسكان تتزايد سنويًا، ولذلك لابد من إشراك القطاع الخاص في هذا الأمر بطريقة إيجابية، وسأقدم في حال فوزي مقترحًا لإسكان موظفي الدوائر الحكومية بطريقة تحفظ حقوق الموظف والحكومة، وسأطالب بتوصيل الخدمات إلى المناطق التي لم تصلها بعض الخدمات، وسأركز على أهمية تطوير التعليم والخدمات الصحية.

وأشار المرشح عبيد حديد الخميسي، من مدينة الشارقة (رقم الترشح 135)، إلى أن رؤيته تتمثل في استكمال بناء الإمارة برؤى عصرية حديثة وبنية تشريعية، لتكون أكثر عطاءً وقدرة على التنافسية في المجالات الاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والتراثية.

وأفاد بأن برنامجه الانتخابي يرتكز على محاور عدة، منها تنمية التعاون بين المجلس الاستشاري والمجلس الوطني الاتحادي، لمناقشة القضايا المطروحة بين المجلسين، وتبادل الآراء والخبرات والمشروعات، بما يحقق المصلحة الوطنية العليا وصالح المواطنين، واستكمال مشروعات البنى التحتية في مختلف مناطق الإمارة.

وذكر المرشح عبدالله مراد ميرزا، من مدينة كلباء، (رقم الترشح 418)، أن رؤيته تتمثل في إسعاد المواطن للعيش بحياة كريمة في مجتمع مستقر ومتماسك، فضلًا عن المساهمة في دعم التوجهات الوطنية لبناء جيل متوازن يحب وطنه، ويعمل بمعرفة وإخلاص، ويتمتع بصحة، ويكون مستقرًا أسريًا متماسكًا اجتماعيًا.

وأشار إلى أن برنامجه الانتخابي يركز على محور الولاء والانتماء، وتشجيع ودعم الجهات التي تطرح البرامج الوطنية التي ترسخ الولاء للوطن والحفاظ على منجزاته، ومحور العمل بمعرفة وإخلاص من العمل على تبني منهجيات العمل الحديثة التي ترفع مستوى تقديم الخدمات العامة للمواطن، وتعزز الحوكمة والشفافية، والدفع نحو التحسين المستمر، والعمل على مواكبة استخدام أحدث وسائل التكنولوجيا في تقديم الخدمات السيادية العامة، ومراقبة كفاءتها بدقة عالية لاتخاذ القرارات الوقائية المناسبة المنسجمة مع أهداف الحكومة.

وأضاف ميرزا أن برنامجه الانتخابي يركز أيضًا على محور صحة المواطن من العمل على رفع مستوى الخدمات الصحية المقدمة في مدينة كلباء، من العمل على جعل الرياضية أسلوب حياة للمواطنين، من خلال تهيئة الظروف للمواطنين الذكور والإناث، لممارسة الرياضة التي تمد الصحة العامة باللياقة وتجنب الأمراض.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرشحون لـ استشاري الشارقة هدفهم خدمة الوطن والمواطن مرشحون لـ استشاري الشارقة هدفهم خدمة الوطن والمواطن



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates