مشاورات ألمانيّة فرنسيّة بشأن اللاجئين والعفو تنتقد تركيا بسبب الترحيل القسري
آخر تحديث 01:11:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مئات المهاجرين يهدمون قطاعًا من سور بالأسلاك الشائكة في اليونان

مشاورات ألمانيّة- فرنسيّة بشأن اللاجئين و"العفو" تنتقد تركيا بسبب الترحيل القسري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مشاورات ألمانيّة- فرنسيّة بشأن اللاجئين و"العفو" تنتقد تركيا بسبب الترحيل القسري

اللاجئين السوريين
باريس - مارينا منصف

تستقبل مدينة متز الفرنسية، في السابع من نيسان/أبريل الجاري، المحادثات المشتركة الثامنة عشر بين حكومتي ألمانيا وفرنسا بشأن قضايا الاندماج وسياسة اللجوء ومكافحة التطرف والسياسة الأمنية والخارجية، بينما اتهمت منظمة العفو الدولية السلطات التركية بإرغام عشرات اللاجئين السوريين على العودة إلى بلادهم التي دمرتها الحرب.
ويشوب التوتر، الآن، العلاقات بين البلدين بسبب انتقاد باريس خلال الأسابيع الماضية، سياسة المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل المنفتحة تجاه اللاجئين، بينما أعلنت وزارة الداخلية الألمانية أنه من المنتظر وصول أول دفعة من اللاجئين السوريين، الاثنين المقبل، في إطار الاتفاق الموقع بين الاتحاد الأوروبي وتركيا.
وذكر الناطق باسم الوزارة أن اللاجئين المنتظر قدومهم يقدر عددهم ببضعة عشرات، وهم من الأسر المعيلة لأطفال على وجه الخصوص، وأن تلك العائلات قد يتم استقبالها في أول الأمر في مدينة فريدلاند في ولاية سكسونيا السفلى، غرب ألمانيا.
واتهمت منظمة العفو الدولية السلطات التركية بإرغام عشرات اللاجئين السوريين، بشكل يومي غير مشروع، على العودة إلى بلادهم التي دمرتها الحرب، منددة بالتداعيات السلبية للاتفاق الأخير بين الأوروبي وأنقرة حول المهاجرين، وتأتي هذه الاتهامات قبل أيام قليلة من عودة المجموعات الأولى من المهاجرين إلى تركيا بعد أن يتم إخراجهم من الاتحاد الأوروبي بموجب الاتفاق الموقع في 20 آذار/مارس الماضي.
وطبقاً للمعلومات التي تم جمعها من المحافظات الحدودية الجنوبية التركية، قالت المنظمة غير الحكومية المتخصصة في الدفاع عن حقوق الإنسان، أن قوات الأمن التركية تجمع نحو مئة سوري كل يوم وتطردهم، والأسبوع الماضي، قالت إنها جمعت أدلة تشير إلى عمليات ترحيل واسعة النطاق من محافظة هاتاي.
وفي سياق أزمة اللجوء، قال مسؤولون في الشرطة اليونانية إن مئات من المهاجرين واللاجئين على جزيرة خيوس اليونانية هدموا قطاعاً من سور بالأسلاك الشائكة يحيط بمركز احتجازهم وشرعوا في السير باتجاه الميناء للاحتجاج، وأظهرت مقاطع فيديو عبر مواقع إلكترونية يونانية عشرات المهاجرين واللاجئين غالبيتهم نساء وأطفال يحملون أمتعتهم ويسيرون في طريق باتجاه الميناء، وذكر ناطق باسم شرطة المنطقة التي تتبعها خيوس أن نحو 300 شخص غادروا المركز وأن الشرطة تتابع الموقف.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مشاورات ألمانيّة فرنسيّة بشأن اللاجئين والعفو تنتقد تركيا بسبب الترحيل القسري مشاورات ألمانيّة فرنسيّة بشأن اللاجئين والعفو تنتقد تركيا بسبب الترحيل القسري



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مشاورات ألمانيّة فرنسيّة بشأن اللاجئين والعفو تنتقد تركيا بسبب الترحيل القسري مشاورات ألمانيّة فرنسيّة بشأن اللاجئين والعفو تنتقد تركيا بسبب الترحيل القسري



أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40

كيم كارداشيان تُظهر أناقتها بتصميم مِن "فيرزاتشي"

واشنطن ـ رولا عيسى
توقّفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كارداشيان، 38 عاما، في محطة وقود أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40، وشُوهدت النجمة وهي متألقة في فستان قصير باللون الأسود بتصميم قديم من "فيرزاتشي" كشف عن جسدها الرشيق كما وضعت مكياجا كاملا. وأكملت كيم إطلالتها بارتداء صندل أسود بكعب عالٍ بأربطة من عند الكاحل، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بتمويجات واسعة، ويبدو أنها لم تعارض التقاط صورا لها في محطة البنزين، وهي في طريقها إلى هيدن هيلز. وذهبت كيم إلى موقع "إنستغرام" لمشاركة صور للتفاصيل الكاملة في تلك الليلة التي حضرتها رئيستها السابقة، باريس هيلتون، 38 عاما، والتي تألقت أيضا في فستان باللون الأسود، ارتدته مع قفاز دون أصابع باللون الرمادي. اقرا ايضا : دونتيلا فيرزاتشي تعلن عن بصمتها الرائعة خلال أسبوع الموضة في ميلان وبدأت كيم حياتها المهنية كونها مساعدة غير رسمية لباريس في بداية عام 2000، لكنها
 صوت الإمارات - مراسل "الغارديان" يتحدث عن عودته للعمل في دبلن

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:05 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نافاس يصل لرقم مميز مع ريال مدريد

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates