مشاورات ألمانيّة فرنسيّة بشأن اللاجئين والعفو تنتقد تركيا بسبب الترحيل القسري
آخر تحديث 17:21:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مئات المهاجرين يهدمون قطاعًا من سور بالأسلاك الشائكة في اليونان

مشاورات ألمانيّة- فرنسيّة بشأن اللاجئين و"العفو" تنتقد تركيا بسبب الترحيل القسري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مشاورات ألمانيّة- فرنسيّة بشأن اللاجئين و"العفو" تنتقد تركيا بسبب الترحيل القسري

اللاجئين السوريين
باريس - مارينا منصف

تستقبل مدينة متز الفرنسية، في السابع من نيسان/أبريل الجاري، المحادثات المشتركة الثامنة عشر بين حكومتي ألمانيا وفرنسا بشأن قضايا الاندماج وسياسة اللجوء ومكافحة التطرف والسياسة الأمنية والخارجية، بينما اتهمت منظمة العفو الدولية السلطات التركية بإرغام عشرات اللاجئين السوريين على العودة إلى بلادهم التي دمرتها الحرب.
ويشوب التوتر، الآن، العلاقات بين البلدين بسبب انتقاد باريس خلال الأسابيع الماضية، سياسة المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل المنفتحة تجاه اللاجئين، بينما أعلنت وزارة الداخلية الألمانية أنه من المنتظر وصول أول دفعة من اللاجئين السوريين، الاثنين المقبل، في إطار الاتفاق الموقع بين الاتحاد الأوروبي وتركيا.
وذكر الناطق باسم الوزارة أن اللاجئين المنتظر قدومهم يقدر عددهم ببضعة عشرات، وهم من الأسر المعيلة لأطفال على وجه الخصوص، وأن تلك العائلات قد يتم استقبالها في أول الأمر في مدينة فريدلاند في ولاية سكسونيا السفلى، غرب ألمانيا.
واتهمت منظمة العفو الدولية السلطات التركية بإرغام عشرات اللاجئين السوريين، بشكل يومي غير مشروع، على العودة إلى بلادهم التي دمرتها الحرب، منددة بالتداعيات السلبية للاتفاق الأخير بين الأوروبي وأنقرة حول المهاجرين، وتأتي هذه الاتهامات قبل أيام قليلة من عودة المجموعات الأولى من المهاجرين إلى تركيا بعد أن يتم إخراجهم من الاتحاد الأوروبي بموجب الاتفاق الموقع في 20 آذار/مارس الماضي.
وطبقاً للمعلومات التي تم جمعها من المحافظات الحدودية الجنوبية التركية، قالت المنظمة غير الحكومية المتخصصة في الدفاع عن حقوق الإنسان، أن قوات الأمن التركية تجمع نحو مئة سوري كل يوم وتطردهم، والأسبوع الماضي، قالت إنها جمعت أدلة تشير إلى عمليات ترحيل واسعة النطاق من محافظة هاتاي.
وفي سياق أزمة اللجوء، قال مسؤولون في الشرطة اليونانية إن مئات من المهاجرين واللاجئين على جزيرة خيوس اليونانية هدموا قطاعاً من سور بالأسلاك الشائكة يحيط بمركز احتجازهم وشرعوا في السير باتجاه الميناء للاحتجاج، وأظهرت مقاطع فيديو عبر مواقع إلكترونية يونانية عشرات المهاجرين واللاجئين غالبيتهم نساء وأطفال يحملون أمتعتهم ويسيرون في طريق باتجاه الميناء، وذكر ناطق باسم شرطة المنطقة التي تتبعها خيوس أن نحو 300 شخص غادروا المركز وأن الشرطة تتابع الموقف.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مشاورات ألمانيّة فرنسيّة بشأن اللاجئين والعفو تنتقد تركيا بسبب الترحيل القسري مشاورات ألمانيّة فرنسيّة بشأن اللاجئين والعفو تنتقد تركيا بسبب الترحيل القسري



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مشاورات ألمانيّة فرنسيّة بشأن اللاجئين والعفو تنتقد تركيا بسبب الترحيل القسري مشاورات ألمانيّة فرنسيّة بشأن اللاجئين والعفو تنتقد تركيا بسبب الترحيل القسري



أثناء حضورها عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية

صوفيا ريتشي تتألّق بفستان قصير وسط القوارب

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء الأميركية صوفيا ريتشي، وصديقها النجم سكريت ديسك ، السبت، كما هو مُتوقّع بحضور جاذب للأنظار، أثناء حضورهما عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية. وارتدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عاما، فستانا قصيرا أبيض اللون، بينما جذبت عدسات المصورين التي التقطت لها صورا رائعا وهي تمشي على جانب الميناء في ميامي. وتناسب فستان ريتشي الأبيض الضيق مع الأجواء البحرية وسط القوارب، والذي أبرز منحنيات جسدها الرشيق والمثير، وصففت عارضة الأزياء الشهيرة شعرها الأشقر على هيئة ذيل حصان بسيط، والذي انسدل بسهولة أسفل ظهرها. وأخفت صوفيا ابنة المغني الشهير ليونيل ريتشي، عينيها بنظارة شمسية سوداء، وأضافت الإكسسوارات الأنيقة والأقراط الذهبية، كما ظهر سكوت ديسيك بإطلالة مذهلة حيث اختار بنطالا متوسط الطول باللون البني وقميص باللون الأصفر النيون، كما كان مرتديا نظارة شمسية ذات ذوق رفيع وأضاف لمسة رياضية إلى إطلالته عمن خلال زوج من أحذية الجري "نايكي"
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام تُطلق أحدث مجموعة أزياء لشتاء 2019

GMT 17:16 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب
 صوت الإمارات - مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب

GMT 11:34 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
 صوت الإمارات - شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:22 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

رونالدو يختار فريقه المفضل في الكلاسيكو

GMT 17:12 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

يوفنتوس يسقط أمام أتالانتا بثلاثية ويخرج مِن كأس إيطاليا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates