16 قتيلًا و30 جريحًا  إثر غارات جوية على عاصمة داعش
آخر تحديث 03:42:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
صائب عريقات يؤكد أن هناك بالإقليم من يحاول خدمة فلسطين وآخرين يستخدموا ضد فلسطين. ترامب يدع سوريا والأسد يوفران الحماية للأكراد ويواجهان تركيا من أجل أرضهما روحاني يؤكد أن طهران لديها تسجيل مصور للهجوم على ناقلة النفط الإيرانية في البحر الأحمر الجمعة الماضية التلفزيون السوري يعلن أن الجيش السوري يدخل مدينة منبج بريف حلب الشمالي الشرقي باريس قد تسحب قواتها من التحالف الدولي بسوريا بعد قرار ترامب سحب قوات بلاده الهيئة العليا المستقلة للانتخابات تعلن فوز المرشح قيس سعيد برئاسة تونس بنسبة 72.71% بدء مناورات مفاجئة في مقر وزارة الدفاع "الكرياه" في تل أبيب ستنتهي ظهر غدا الثلاثاء وفاة شابين "في العشرينيات من العمر" بحادث سير في الطريق المؤدي إلى واد النار قرب بلدة العيزرية شرق القدس أردوغان " مخاطبا الجامعة العربية" لم تقدموا قرشا واحدا من أجل الأخوة العرب السوريين الهاربين من البراميل المتفجرة أردوغان يؤكد ان نحو 700 قذيفة سقطت على الأراضي التركية من قبل التنظيمات الإرهابية
أخر الأخبار

مقتل طفل وإصابة آخرين في قصف حكومي على مدرسة

16 قتيلًا و30 جريحًا إثر غارات جوية على "عاصمة داعش"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 16 قتيلًا و30 جريحًا  إثر غارات جوية على "عاصمة داعش"

القوات الحكومية السورية
دمشق - نور خوام

قُتل طفل واحد وأصيب عدة أطفال آخرين بجراح، جراء قصف القوات الحكومية مناطق قرب مدرسة في الغوطة الشرقية، فيما ارتفع عدد قتلى الغارات الجوية التي استهدفت مواقع في محيط نبل والزهراء الشيعيتين المحاصرتين إلى 17 قتيلًا، كما قُتل 135 شخصًا منذ فجر السبت في مدينة دير الزور، وضابط من "جيش التحرير الفلسطيني" الموالي للقوات الحكومية في ريف دمشق.
 
وقالت مصادر إن من بين الـ135 الذين قُتلوا وأُعدموا ما لا يقل عن 50 عنصرًا من القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها، خلال هجوم تنظيم "داعش" على منطقة البغيلية وصولًا إلى أطراف منطقة الجورة، إضافة إلى 85 من عوائل عناصر من قوات "الدفاع الوطني" و"الجيش الوطني" وبعثيين من المدينة، فيما قُتل 42 عنصرًا من "داعش"، بينهم 12 ما بين انغماسيين وعناصر فجروا أنفسهم بأحزمة ناسفة.
 
وتزامن هذا مع قصفٍ عنيفٍ للقوات الحكومية وغارات مكثفة للطائرات الحربية على مناطق في مدينة دير الزور، وقصف لـ"داعش" على مناطق سيطرة القوات الحكومية في المدينة، أسفرت عن مقتل عشرة أشخاص بينهم أربعة أطفال دون سن الـ18 عامًا، وسيدة، فيما قُتل مقاتلان من الفصائل خلال الاشتباكات مع "داعش" في ريف حلب الشمالي، وقصف الطيران الحربي مناطق في مدينة موحسن في ريف دير الزور الشرقي، وأماكن في محيط مطار دير الزور العسكري، دون خسائر بشرية.
 
وفي مدينة حلب، قُتل ثلاثة أشخاص، السبت، وأصيب أكثر من 21 آخرين بجراح، جراء سقوط قذائف أطلقتها الفصائل الإسلامية والمقاتلة على مناطق في أحياء المشارقة وبستان الزهرة والعزيزية والجديدة ومنطقة الحديقة العامة، وعدد القتلى مرشح للارتفاع بسبب وجود جرحى في حالات خطيرة، ووجود مفقودين ومعلومات مؤكدة عن اثنين آخرين، بينما قُتل سبعة مقاتلين من وحدات "حماية الشعب الكردي" خلال الاشتباكات مع تنظيم "داعش" في منطقة سد تشرين عند نهر الفرات في ريف حلب الشمالي الشرقي، من 6 حتى 8 من كانون الثاني/يناير، وقُتل شخص وأصيب آخرون بجراح جراء انفجار لغم زرعه "داعش" في وقت سابق في قرية كون عفتار في ريف عين العرب (كوباني)، في ريف حلب الشمالي الشرقي.
 
وقصفت القوات الحكومية مناطق في بلدة الزربة في ريف حلب الجنوبي، والطيران الحربي مناطق في مدينة الباب في الريف الشمالي الشرقي، ترافق مع قصف للطيران المروحي بالبراميل المتفجرة على مناطق في المدينة، فيما نفذت طائرات حربية لا يُعلم ما إذا كانت روسية أم أنها تابعة للنظام السوري ضربات على منطقة في قرية حردتنين في ريف حلب الشمالي، ما أدى إلى إصابة عنصر من الدفاع المدني بجراح.
 
وقُتل ضابط من "جيش التحرير الفلسطيني" الموالي للقوات الحكومية، خلال اشتباكات مع الفصائل الإسلامية في ريف دمشق، ودارت اشتباكات بين فصائل إسلامية ومقاتلة من طرف، وقوات "سوريا الديمقراطية"، في محيط منطقة المالكية في ريف حلب الشمالي، ما أدى إلى مصرع مقاتلَيْن من فصيل مقاتل، فيما قصف الطيران الحربي مناطق في بلدة تل رفعت في الريف الشمالي، وقصف الطيران المروحي مناطق في محيط منطقة عندان، في حين سقطت قذائف أطلقتها الفصائل الإسلامية والمقاتلة على مناطق في محيط القصر البلدي في مدينة حلب دون أنباء عن خسائر بشرية، كما تأكد مقتل خمسة مواطنين بينهم أربعة أطفال على الأقل، ومعلومات عن مقتل طفل آخر، جراء قصف لطائرات حربية يُعتقد أنها روسية على مناطق في مدينة منبج في الريف الشمالي الشرقي.
 
وأكد المرصد السوري لحقوق الإنسان مقتل 16 شخصًا على الأقل وإصابة ما لا يقل عن 30 آخرين، جراء غارات لطائرات حربية استهدفت مناطق قرب دوار النعيم وحديقة الرشيد ومناطق أخرى في مدينة الرقة عاصمة تنظيم "داعش" وأطرافها، فيما يظل عدد القتلى مرشحًا للارتفاع.
 
وشهد حي البغيلية وأطراف مدينة دير الزور ومحاور قرب مطارها العسكري، استمرار المعارك بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جهة، وتنظيم "داعش" من جهة أخرى، إثر تسلل الأخير فجر السبت وسيطرته على البغيلية، وتمكنه من قتل 35 عنصرًا من قوات الحكومة، جرى إعدام 8 منهم ميدانيًّا بإطلاق الرصاص عليهم، وترافقت الاشتباكات التي شهدتها المدينة مع تفجير عربتين مفخختين في المنطقة، وقصف عنيف للقوات الحكومية، وغارات مكثفة للطائرات الحربية على تمركزات للتنظيم.
 
وفي حمص، جددت القوات الحكومية قصفها لمناطق في مدينة القريتين في الريف الجنوبي الشرقي، الخاضعة لسيطرة "داعش"، بينما استهدفت الفصائل الإسلامية بالقذائف ونيران الرشاشات الثقيلة تمركزات القوات الحكومية في أطراف منطقة الحولة في الريف الشمالي، ووردت أنباء عن خسائر بشرية في صفوف الأخير، كما قُتل رجل جراء إصابته في قصف للطيران الحربي على مناطق في مدينة تدمر.
 
وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن قوات الحكومة قصفت أماكن في منطقة بيت جن في ريف دمشق الغربي، واعتقلت طفلًا دون الـ18 عامًا في حرنة الشرقية الخاضعة لسيطرتها واقتادته إلى جهة مجهولة، وفقًا لنشطاء في المنطقة، وكذلك قصف الطيران الحربي مناطق في بلدة عين ترما في الغوطة الشرقية، وقُتل رجل وطفل واثنان آخران إحداهما مواطنة وأصيب آخرون بجراح جراء القصف الجوي من قبل قوات الحكومة على مناطق في بلدة عين ترما في الغوطة الشرقية، ولا يزال عدد القتلى مرشحًا للارتفاع، في حين لقي ثلاثة مواطنين مصرعهم بينهم مواطنة وطفل على الأقل، وأصيب آخرون بجراح بينهم أطفال، جراء قصف القوات الحكومية مناطق بالقرب من مدرسة في مدينة دوما في الغوطة الشرقية.
 
ونفذت طائرات حربية يُعتقد أنها روسية مزيدًا من الضربات على مناطق في بلدة الشيخ مسكين في ريف درعا، ليرتفع إلى 14 عدد الضربات التي نفذتها الطائرات على مناطق في البلدة، بينما لقي مقاتل في فصيل مقاتل حتفه خلال الاشتباكات مع قوات الحكومة والمسلحين الموالين لها في محيط بلدة الشيخ مسكين في ريف درعا.

وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن الفصائل المقاتلة والإسلامية استهدفت تمركزات القوات الحكومية في منطقة سلحب في ريف حماة الغربي، ولم ترد معلومات عن حجم الخسائر البشرية إلى الآن.
محافظة إدلب - المرصد السوري لحقوق الإنسان:: استشهد 12 مواطنًا من عائلة واحدة هم 9 أطفال و3 نساء، جراء مجزرة نفذتها طائرات حربية لا يعلم ما إذا كانت روسية أو تابعة للنظام السوري استهدفت مناطق في قرية فيلون جنوب مدينة إدلب، في حين قصف الطيران الحربي مناطق في بلدة الهبيط بريف إدلب الجنوبي، بينما قضى شخص وأصيب آخرون بجراح جراء سقوط قذائف أطلقتها الفصائل الإسلامية على مناطق في بلدتي الفوعة وكفريا، اللتين يقطنهما مواطنون من الطائفة الشيعية، كذلك تعرضت مناطق في مدينة خان شيخون بريف إدلب الجنوبي، لقصف من قوات الحكومية، دون معلومات عن خسائر بشرية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

16 قتيلًا و30 جريحًا  إثر غارات جوية على عاصمة داعش 16 قتيلًا و30 جريحًا  إثر غارات جوية على عاصمة داعش



بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الساحر

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 21:21 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 صوت الإمارات - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 12:10 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم
 صوت الإمارات - "الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم

GMT 19:11 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة
 صوت الإمارات - دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة

GMT 08:11 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

ليفربول يحتفل بمرور 4 أعوام على تعيين كلوب مدرباً للريدز

GMT 16:33 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

أشهر 10 قصور ملكية ساحرة على مستوى العالم

GMT 08:02 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

السويد تُكرم إبراهيموفيتش بـ "تمثال برونزي" في مالمو

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 15:21 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

هدى بيوتي تستعد لإطلاق أحدث مستحضرات التجميل

GMT 07:50 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

مدرب أرسنال يكشف عن سبب رفضه للتدريب في الدوري الممتاز

GMT 01:52 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

تخريج 360 طالباً وطالبة في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا

GMT 13:06 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات كبيرة في حياتك خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates