مقتل 118 بينهم 37 حكوميًّا و 33 في غارات لطائرات حربية وتفجيرات وسقوط قذائف
آخر تحديث 20:55:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اغتيال عقيد وشرطي في تفجير آلية وسط حمص وقصف يستهدف العاصمة مجددًا

مقتل 118 بينهم 37 حكوميًّا و 33 في غارات لطائرات حربية وتفجيرات وسقوط قذائف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل 118 بينهم 37 حكوميًّا و 33 في غارات لطائرات حربية وتفجيرات وسقوط قذائف

قصف لطائرات حربية
دمشق - نور خوام

قضى 118شخصًا، الجمعة، بينهم 37 من قوات الحكومة والمسلحين الموالين لها، و33 استشهدوا في قصف لطائرات حربية ولقوات النظام وتفجيرات وسقوط قذائف، واغتيل ضابط برتبة عقيد وشرطي في تفجير آلية وسط مدينة حمص وقذائف تستهدف العاص مة مجدداً، وتواصلت اشتباكات في ريف اللاذقية الشمالي، وقصفت قوات الحكومة ريف جسر الشغور، وقتل 16 وأصيب جرحى بحالات خطرة في غارات للطائرات     الحربية على غوطة دمشق الشرقية وريف حلب الغربي، وقتل 12 آخرون وأصيب في قصف جوي على ريف دير الزور الشرقي ونفذ الحربي 6 غارات على ريف حماة الشمالي وقوات الحكومة تقصف ريف درعا.


وفي حماه أكد المرصد السوري لحقوق الإنسان أن الطيران الحربي نفذ غارة على مناطق في بلدة كفرزيتا في ريف حماه الشمالي، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، بينما تعرضت مناطق في بلدة عطشان في ريف حماه الشرقي لقصف من قبل قوات النظام، في حين قصف الطيران المروحي مناطق في بلدة اللطامنة بريف حماه الشمالي، دون أنباء عن إصابات.
وفي حمص أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان أنه وردت معلومات عن استشهاد مواطنة جراء قصف قوات النظام لمناطق في بلدة غرناطة في ريف حمص الشمالي، كما نفذت طائرات حربية يعتقد أنها روسية غارات عدة على مناطق في قرية عز الدين في الريف الشمالي الشرقي لمدينة حمص، فيما جرح مواطن إثر إصابته برصاص قناص قوات الحكومة في أطراف حي الوعر في مدينة حمص، بحسب نشطاء من المنطقة.
وفي حلب اكّد المرصد السوري لحقوق الإنسان أن عشرات الأشخاص أصيبوا جراء قصف لطائرات حربية يعتقد أنها روسية بسبع غارات مناطق في مدينة منبج في ريف حلب الشمالي الشرقي ظهر السبت، حيث وردت معلومات مؤكدة عن مقتل 4 على الأقل منهم، كما نفذت طائرات حربية غارات عدة على مناطق في قرى الشخير والصعب وجب القهوة ومحيط بلدة الخفسة في ريف حلب الشرقي، دون انباء عن خسائر بشرية حتى اللحظة، بينما سقطت قذيفة أطلقتها الكتائب المقاتلة على منطقة في ساحة سعد الله الجابري الخاضعة لسيطرة قوات الحكومة، دون أنباء عن إصابات، بينما تستمر الاشتباكات العنيفة بين "حزب الله" اللبناني وقوات النظام ومسلحين من جنسيات سورية وعربية وآسيوية من جهة، والفصائل الإسلامية والمقاتلة وتنظيم جند الأقصى والحزب الإسلامي التركستاني من جهة أخرى في بلدة دلامة وتلتها، وعدة محاور أخرى بريف حلب الجنوبي، وسط قصف مكثف من طائرات حربية يعتقد أنها روسية على مناطق الاشتباك، فيما ارتفع إلى 13 بينهم مواطنتان عدد الشهداء الذين قضوا في الضربات الجوية التي نفذتها طائرات حربية على أماكن في بلدة الأتارب في ريف حلب الغربي، في حين لا يزال عدد من الجرحى في حالات خطرة، ما قد يجعل عدد الضحايا مرشحاً للارتفاع مجدداً.

وفي ريف دمشق أوضح المرصد السوري لحقوق الإنسان أن عدد الشهداء الذين قضوا ارتفع إلى 7 بينهم طفلة جراء قصف طائرات حربية، عصر السبت، على مناطق في بلدة حمورية في الغوطة الشرقية، بينما استشهد رجل من مدينة عربين جراء قصف لطائرات حربية على مناطق في أطراف المدينة، كذلك تدور اشتباكات بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من جهة، والفصائل الإسلامية والمقاتلة من جهة أخرى في محيط بلدة البلالية في الغوطة الشرقية، فيما قُتل 5 مواطنين بينهم سيدة وأصيب آخرون بجراح، جراء قصف من الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة على مناطق في مدينة داريا في غوطة دمشق الغربية.
وفي اللاذقية أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان استمرار الاشتباكات العنيفة في عدة محاور بالقرب من جبل زاهي بريف اللاذقية الشمالي، بين الفصائل المقاتلة والإسلامية مدعمة بالحزب الإسلامي التركستاني وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من جهة، و"حزب الله" اللبناني وقوات الحكومة، مدعمة بمسلحين موالين لها من جنسيات سورية وغير سورية من جهة أخرى، وسط تقدم لقوات الحكومة و"حزب الله"، وسيطرتهم على نقاط عدة في المنطقة، حيث ترافقت الاشتباكات مع تنفيذ طائرات حربية روسية عشرات الضربات على مناطق الاشتباك ومناطق أخرى في جبل التركمان في ريف اللاذقية الشمالي، بالإضافة لقصف مكثف ومستمر من قبل قوات الحكومة، كما أسفرت الاشتباكات المستمرة عن خسائر بشرية مؤكدة في صفوف الطرفين.
        وفي دمشق أكد المرصد السوري لحقوق الانسان أن قذيفتي هاون سقطتا على أماكن في المنطقة الصناعية وطريق المطار، دون انباء عن اصابات إلى الآن.
وفي إدلب أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان أن قوات الحكومة قصفت مناطق في قرية الكندة في ريف جسر الشغور الغربي، دون انباء عن اصابات، ايضا استشهد مقاتل من الفصائل الاسلامية خلال اشتباكات مع قوات الحكومة والمسلحين الموالين لها في ريف حلب الجنوبي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 118 بينهم 37 حكوميًّا و 33 في غارات لطائرات حربية وتفجيرات وسقوط قذائف مقتل 118 بينهم 37 حكوميًّا و 33 في غارات لطائرات حربية وتفجيرات وسقوط قذائف



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 118 بينهم 37 حكوميًّا و 33 في غارات لطائرات حربية وتفجيرات وسقوط قذائف مقتل 118 بينهم 37 حكوميًّا و 33 في غارات لطائرات حربية وتفجيرات وسقوط قذائف



خلال حفلة لإطلاق ساعات للنساء في تايوان

أليساندرا أمبروسيو تتألق بفستان ملفوف باللون الخوخي

برازيليا ـ رامي الخطيب- كمال أبو سمرا
تألقت عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو، 38 عامًا، والتي تعد أحد أبرز الشخصيات في مجالها، أثناء ظهورها في حفلة إطلاق ساعات العلامة التجارية أوميغا، في تايوان، مساء الخميس. وارتدت أليساندرا فستانا دون أكتاف باللون الخوخي، قصير وبأكمام واسعة، وقد جذبت عارضة فيكتوريا سيكرت السابقة الانتباه أثناء الحفل، ولاكمال إطلالتها الأنيقة أرتدت صندلا باللون الخوخي بالكعب العالي، ووضعت مكياجا ناعما يتناسب مع لون الفستان. أقرأ أيضًا : أليساندرا أمبروسيو تلفت الأنظار بفستان أبيض مثير وأنيق واحتفلت أليساندرا بعيد ميلادها في شهر أبريل/ نيسان، مع العائلة والأصدقاء قبل سفرها إلى كوشيلا مع شريكها التجاري جاسيلي كوريا، وحبيبها نيكولو أودي، وهو رئيس مجلس إدارة ومؤسس شركة ألانوي، لصناعة الملابس والأزياء، مقرها في ميلان، وقد انشأها بالتعاون مع شقيقته كارلوتا في عام 2016. والتقى الحبيبان للمرة الأولى مرة في ملهى "إتش كيو تو" الليلي، في أواخر شهر يوليو/ تموز الماضي، وقد انفصلت أليساندرا

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 22:33 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

هرتا برلين يُنهي تعاقده مع مدربه نهاية الموسم

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:41 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

مسؤول آرسنال السابق مديرًا رياضيًا لشتوتجارت

GMT 10:37 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

"MAD Solutions" تعرض 6 أفلام في مهرجان القاهرة السينمائي

GMT 09:58 2013 السبت ,07 أيلول / سبتمبر

لوحات فنية للديكور الداخلي بالخيط والمسامير
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates