مقتل 12 مواطنًا من ريف حماة تحت التعذيب في السجون الحكومية
آخر تحديث 00:18:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
فرنسا تحسم الجدل ب فرنسا تحسم الجدل بشأن أسباب انفجار مرفأ بيروتشأن أسباب انفجار مرفأ بيروت الأمين العام لجامعة الدول العربية يزور موقع انفجار مرفأ بيروت قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات قوات الأمن اللبناني تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول لمحيط البرلمان رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع يصرح أنه لن نقدم استقالتنا من البرلمان إلى حين التأكد من إجراء انتخابات نيابية مبكرة مجلس الدفاع اللبناني يكشف تلقيه مراسلة بشأن "نيترات الأمونيوم" قبل 13 يومًا من الانفجار قوات مكافحة الشغب اللبنانية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول إلى محيط مبنى البرلمان وسط بيروت آلاف المتظاهرين من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات
أخر الأخبار

اشتباكات في دير الزور والمروحيات الحكومية تقصف الزبداني

مقتل 12 مواطنًا من ريف حماة تحت التعذيب في السجون الحكومية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل 12 مواطنًا من ريف حماة تحت التعذيب في السجون الحكومية

"جبهة النصرة"
دمشق - نور خوام

تضاربت المعلومات بشأن المكان الذي لقي فيه القائد العسكري في "جبهة النصرة" (تنظيم القاعدة في بلاد الشام)، أبوهمام، والقيادي أبوعمر الكردي مصيرهما مع قيادات أخرى في "النصرة" في محافظة إدلب، الأربعاء.

ونفى "المرصد السوري لحقوق الإنسان" الأنباء التي نُشرت عن مقتل القياديين في "النصرة" أبومصعب الفلسطيني وأبوالبراء الأنصاري، الأربعاء، إذ كان "المرصد" قد نشر في الـ 27 من شباط/ فبراير الماضي، خبرًا مفاده أن قياديين اثنين على الأقل من "النصرة" لقيا مصيرهما أحدهما من جنسية غير سورية، وسقط عدد من الجرحى وأنباء عن وفاة المزيد من المقاتلين، جراء تنفيذ طائرات حربية لا يعلم ما إذا كانت تابعة للتحالف أم للقوات الحكومية، ضربات على مواقع "النصرة" في منطقة أبوطلحة بالقرب من سلقين في شمال غربي محافظة إدلب.

وفي محافظة حماة؛ قتل 12 رجلًا بينهم 7 من عائلة واحدة من سهل الغاب تحت التعذيب في سجون القوات الحكومية عقب توقيفهم منذ نحو ثلاثة أعوام.

وقصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في قرية أم صهاريج في الريف الشرقي، في حين قصفت القوات الحكومية مناطق في بلدة اللطامنة في الريف الشمالي، ومناطق أخرى في قرية الدلاك في الريف الجنوبي، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

وأمطر الطيران المروحي مناطق في الجبل الشرقي لمدينة الزبداني في محافظة ريف دمشق، بالبراميل المتفجرة، وسط قصف من قبل القوات الحكومية على مناطق في المدينة، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.


وجددت الكتائب المتشددة قصفها على تمركزات للقوات الحكومية في منطقة الهزازة في حلب القديمة، بقذائف عدة، في حين قصف الطيران الحربي مناطق في حي الشعار شرق حلب، بصاروخين أحدهما لم ينفجر، كما قصف مناطق سيطرة الكتائب المقاتلة في محيط قريتي باشكوي وحندرات في ريف حلب الشمالي، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.


ودارت اشتباكات بين تنظيم "داعش" من طرف، وفصائل متشددة من طرف آخر، في محيط منطقة صوران-اعزاز في ريف حلب الشمالي، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.

واستمر قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة على مناطق في مدينتي بصرى الشام وإنخل، ومناطق أخرى في بلدات كفرناسج وعقربا والطيحة والمزيريب، في محافظة درعا. وقصفت القوات الحكومية مناطق في بلدة الشيخ مسكين، ومناطق أخرى في أطراف بلدة الحارة.


وتعرضت أماكن في قرية حامر في منطقة اللجاة لقصف من قبل القوات الحكومية، وفتحت نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في درعا المحطة في مدينة درعا، في حين سمع دوي انفجارات في درعا البلد دون معلومات عن سببها وطبيعتها.

وقتل طفلان اثنان من بلدة أبوالظهور في ريف إدلب إثر تنفيذ الطيران الحربي غارات عدة على مناطق في البلدة عصر الأربعاء، وارتفع عدد الذين قضوا جراء قصف للطيران الحربي على منطقة مدرسة ببيرة أرمناز على طريق إدلب – سلقين في ريف إدلب الشمالي، إلى 11 بينهم 6 تلاميذ ومدرسان اثنان على الأقل
 

ونفذت طائرات تابعة للتحالف الدولي - العربي ضربات عدة على منطقة مصفاة للنفط في الريف الشرقي لدير الزور، ومنطقة أخرى بالقرب من حقل نفطي في بادية الشعيطات، في حين نفذ الطيران الحربي غارات عدة على أماكن في منطقة محميدة وأماكن أخرى في بلدتي الخريطة وعياش في ريف دير الزور.

ودارت اشتباكات بين القوات الحكومية من جهة، وتنظيم "داعش" من جهة أخرى، في حي الحويقة في مدينة دير الزور، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

وفي محافظة حمص؛ دارت اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف، والكتائب المقاتلة والمتشددة وجبهة "النصرة" من طرف آخر، على جبهتي الهلالية وحوش حجو بريف تلبيسة، ترافق مع قصف من قبل القوات الحكومية على مناطق في المزارع المحيطة بالمدينة، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 12 مواطنًا من ريف حماة تحت التعذيب في السجون الحكومية مقتل 12 مواطنًا من ريف حماة تحت التعذيب في السجون الحكومية



تميّزت في مناسبات عدة بفساتين بقماش الدانتيل

نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مُستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن - صوت الإمارات
تعدّ دوقة كامبريدج كيت ميدلتون مِن أكثر النساء أناقة في العائلة الملكية البريطانية وحول العالم، وفي أي مناسبة تشارك فيها، تنجح بأن تخطف الأنظار بأناقتها ورقيّها حتى باتت أيقونة للموضة وتتطلّع إليها النساء لكي تستوحي منها أجمل الإطلالات سواء فساتين السهرة، أو الإطلالات الكاجول. الآن حان دورك، إليك 6 نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مستوحاة من كيت ميدلتون. الفساتين الراقية هي إحدى اختيارات كيت الكلاسيكية في خزانتها، نجد الفساتين الراقية بقصة A-line والتي تحدد خصرها مع التنورة الواسعة وهي إطلالة تناسب قوامها الممشوق. سواء تفصّلين الفساتين المشابهة بأكمام طويلة أو قصيرة، تأكدي أنك ستخطفين الأنظار بأناقتك. الدانتيل قماش أنثويّ وراقٍ، وكيت ميدلتون تألقت في مناسبات عدة بفساتين تميّزت بقماش الدانتيل الأنيق، مثل إطلالتها بفستان ميدي ...المزيد

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 18:14 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 03:23 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

بني ياس والظفرة يستعيدان الانتصارات في دوري السلة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates