مقتل 12 مواطنًا من ريف حماة تحت التعذيب في السجون الحكومية
آخر تحديث 00:02:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اشتباكات في دير الزور والمروحيات الحكومية تقصف الزبداني

مقتل 12 مواطنًا من ريف حماة تحت التعذيب في السجون الحكومية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل 12 مواطنًا من ريف حماة تحت التعذيب في السجون الحكومية

"جبهة النصرة"
دمشق - نور خوام

تضاربت المعلومات بشأن المكان الذي لقي فيه القائد العسكري في "جبهة النصرة" (تنظيم القاعدة في بلاد الشام)، أبوهمام، والقيادي أبوعمر الكردي مصيرهما مع قيادات أخرى في "النصرة" في محافظة إدلب، الأربعاء.

ونفى "المرصد السوري لحقوق الإنسان" الأنباء التي نُشرت عن مقتل القياديين في "النصرة" أبومصعب الفلسطيني وأبوالبراء الأنصاري، الأربعاء، إذ كان "المرصد" قد نشر في الـ 27 من شباط/ فبراير الماضي، خبرًا مفاده أن قياديين اثنين على الأقل من "النصرة" لقيا مصيرهما أحدهما من جنسية غير سورية، وسقط عدد من الجرحى وأنباء عن وفاة المزيد من المقاتلين، جراء تنفيذ طائرات حربية لا يعلم ما إذا كانت تابعة للتحالف أم للقوات الحكومية، ضربات على مواقع "النصرة" في منطقة أبوطلحة بالقرب من سلقين في شمال غربي محافظة إدلب.

وفي محافظة حماة؛ قتل 12 رجلًا بينهم 7 من عائلة واحدة من سهل الغاب تحت التعذيب في سجون القوات الحكومية عقب توقيفهم منذ نحو ثلاثة أعوام.

وقصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في قرية أم صهاريج في الريف الشرقي، في حين قصفت القوات الحكومية مناطق في بلدة اللطامنة في الريف الشمالي، ومناطق أخرى في قرية الدلاك في الريف الجنوبي، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

وأمطر الطيران المروحي مناطق في الجبل الشرقي لمدينة الزبداني في محافظة ريف دمشق، بالبراميل المتفجرة، وسط قصف من قبل القوات الحكومية على مناطق في المدينة، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.


وجددت الكتائب المتشددة قصفها على تمركزات للقوات الحكومية في منطقة الهزازة في حلب القديمة، بقذائف عدة، في حين قصف الطيران الحربي مناطق في حي الشعار شرق حلب، بصاروخين أحدهما لم ينفجر، كما قصف مناطق سيطرة الكتائب المقاتلة في محيط قريتي باشكوي وحندرات في ريف حلب الشمالي، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.


ودارت اشتباكات بين تنظيم "داعش" من طرف، وفصائل متشددة من طرف آخر، في محيط منطقة صوران-اعزاز في ريف حلب الشمالي، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.

واستمر قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة على مناطق في مدينتي بصرى الشام وإنخل، ومناطق أخرى في بلدات كفرناسج وعقربا والطيحة والمزيريب، في محافظة درعا. وقصفت القوات الحكومية مناطق في بلدة الشيخ مسكين، ومناطق أخرى في أطراف بلدة الحارة.


وتعرضت أماكن في قرية حامر في منطقة اللجاة لقصف من قبل القوات الحكومية، وفتحت نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في درعا المحطة في مدينة درعا، في حين سمع دوي انفجارات في درعا البلد دون معلومات عن سببها وطبيعتها.

وقتل طفلان اثنان من بلدة أبوالظهور في ريف إدلب إثر تنفيذ الطيران الحربي غارات عدة على مناطق في البلدة عصر الأربعاء، وارتفع عدد الذين قضوا جراء قصف للطيران الحربي على منطقة مدرسة ببيرة أرمناز على طريق إدلب – سلقين في ريف إدلب الشمالي، إلى 11 بينهم 6 تلاميذ ومدرسان اثنان على الأقل
 

ونفذت طائرات تابعة للتحالف الدولي - العربي ضربات عدة على منطقة مصفاة للنفط في الريف الشرقي لدير الزور، ومنطقة أخرى بالقرب من حقل نفطي في بادية الشعيطات، في حين نفذ الطيران الحربي غارات عدة على أماكن في منطقة محميدة وأماكن أخرى في بلدتي الخريطة وعياش في ريف دير الزور.

ودارت اشتباكات بين القوات الحكومية من جهة، وتنظيم "داعش" من جهة أخرى، في حي الحويقة في مدينة دير الزور، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

وفي محافظة حمص؛ دارت اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف، والكتائب المقاتلة والمتشددة وجبهة "النصرة" من طرف آخر، على جبهتي الهلالية وحوش حجو بريف تلبيسة، ترافق مع قصف من قبل القوات الحكومية على مناطق في المزارع المحيطة بالمدينة، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 12 مواطنًا من ريف حماة تحت التعذيب في السجون الحكومية مقتل 12 مواطنًا من ريف حماة تحت التعذيب في السجون الحكومية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 12 مواطنًا من ريف حماة تحت التعذيب في السجون الحكومية مقتل 12 مواطنًا من ريف حماة تحت التعذيب في السجون الحكومية



حملت حقيبة كلاتش مُخملية طابقت حزام الخصر

كيت ميدلتون "وردة إنجليزية" بفستان من دار "غوتشي"

لندن - صوت الامارات
امتلأ جدول أعمال دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، الأربعاء، بأكثر من مهمّة رسمية، فبعدما حضرت مؤتمر دعم الصحة العقلية للطلاب خلال النهار، عادت الدوقة إلى قصرها لكي تُبدّل إطلالة بدلة التنورة من دولتشي آند غابانا، بإطلالة الفستان الكلاسيكي. بدت كيت كالوردة الإنجليزية بفُستانها الوردي الذي اختارته من علامة "غوتشي"، فجاءت ياقته بقصة حرف V عميقة، وأكمامه بطولٍ قصير كأنها شالات حريرية لفّت جسدها الرّشيق، لينسدل الفُستان للأسفل ويُلامس الأرض بقماشه المصنوع من التول، امتزجت ألوانه بدرجات الوردي النّاعم. حرصت الدّوقة أن تنسّق ألوان إطلالتها بعناية، فحملت حقيبة كلاتش مُخملية خمرية اللون، طابقت حزام الخصر الذي زمّ فُستانها من المُنتصف، وأضافت لمسة برّاقة لإطلالتها بانتعالها كعبا عاليا فضيا لامعا، اختارته من علامة أوسكار دي لا رينتا، بلغ سعره 729 دولارا. أبقت زوجة الأمير ويليام مكياجها ناعمًا، فاعتمدت أحمر الشّفاه الوردي اللامع مع لمسات من البلاش المشمشي، في حين زيّنت أذنيها

GMT 17:38 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

مطاعم يمكنك زيارتها عند ذهابك إلى جزيرة جيرزسي
 صوت الإمارات - مطاعم يمكنك زيارتها عند ذهابك إلى جزيرة جيرزسي

GMT 15:21 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

6 نصائح لتحديث بمطبخك وبميزانية منخفضة
 صوت الإمارات - 6 نصائح لتحديث بمطبخك وبميزانية منخفضة

GMT 23:34 2019 السبت ,02 شباط / فبراير

يوفنتوس يرغب في ضم لاعب ريال مدريد مارسيلو

GMT 07:17 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

دوافع رونالدو تُهدّد أحلام "لاتسيو" بالفوز على "يوفنتوس"

GMT 11:03 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

مرض والدة "هيجواين" وراء تفكيره في الاعتزال

GMT 07:09 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

كارلو أنشيلوتي يوضّح سبب تعادل "نابولي" أمام "ميلان"

GMT 20:37 2019 الأحد ,27 كانون الثاني / يناير

جيرو يعترف بصحة موقف ساري من لاعبي "تشيلسي"

GMT 08:04 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يتصدر هدافي الليغا بهدف مميز أمام جيرونا

GMT 04:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

جوتزه يشيد بالجودة الهائلة لرويس مع بروسيا دورتموند

GMT 10:11 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

قطار انتصارات برشلونة يعبر جيرونا بثنائية نظيفة
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates