مقتل 17 شخصًا في القصف الصاروخي واستمرار الغارات على دوما والغوطة الشرقية
آخر تحديث 17:11:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تواصل الاشتباكات بين قوات سورية الديمقراطية وتنظيم "داعش" في سدّ تشرين

مقتل 17 شخصًا في القصف الصاروخي واستمرار الغارات على دوما والغوطة الشرقية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل 17 شخصًا في القصف الصاروخي واستمرار الغارات على دوما والغوطة الشرقية

القصف الصاروخي والغارات في سورية
دمشق - نور خوام

قتل 17 شهيداً على الأقل بينهم مواطنتان وطفل في القصف الصاروخي والغارات على دوما وأماكن عدة في غوطة دمشق الشرقية، وقضى 19 في القذائف التي استهدفت العاصمة دمشق الأربعاء، وسقطت عشرات القذائف وقصف جوي مكثف جنوب غربي مدينة حلب، وشهد ريف حماة الشمالي الشرقي اشتباكات متواصلة، فيما استمرت الاشتباكات بين قوات سورية الديمقراطية من طرف، وتنظيم "داعش" من طرف آخر في محيط منطقة سد تشرين على نهر الفرات في ريف حلب الشمالي الشرقي، وذلك إثر هجوم نفذه عناصر التنظيم من محورين، وأعلنت مصادر أن التنظيم استخدم في عملية الهجوم زوارق تسلل عبرها إلى مناطق قريبة من سد تشرين، وترافقت الاشتباكات مع قصف لطائرات حربية يعتقد أنها تابعة للتحالف الدولي على مناطق الاشتباك، دون معلومات عن خسائر بشرية. 
واستشهدت مواطنة على الأقل وأصيب آخرون بجراح ومعلومات أولية عن شهداء آخرين، جراء سقوط قذائف أطلقتها الفصائل الإسلامية والمقاتلة على محيط منطقة جامع الأدهم في حي السريان الجديدة في مدينة حلب، وعدد الشهداء مرشح للارتفاع بسبب وجود معلومات مؤكدة عن شهداء آخرين، وجرحى بعضهم في حالات خطرة، حيث استهدفت الفصائل الإسلامية والمقاتلة بعشرات القذائف مناطق في أحياء السريان الجديدة والأشرفية وشارع تشرين بمدينة حلب، كما استشهد طفل وأصيبت والدته وشقيقه بجراح جراء قصف لطائرات حربية يعتقد أنها روسية على مناطق في بلدة مسكنة بريف حلب الشرقي، فيما استهدفت الفصائل الإسلامية والمقاتلة تمركزات لقوات الحكومة في منطقة خان طومان بريف حلب الجنوبي، ما أدى لمقتل عناصر عدة من قوات الحكومة.
وقصفت قوات الحكومة مناطق في قريتي القاهرة والسرمانية في سهل الغاب في ريف حماة الشمالي الغربي، دون أنباء عن إصابات.
وقتل عنصر من قوات الحكومة خلال الاشتباكات مع الفصائل الإسلامية والمقاتلة في ريف حلب. 
وتجددت الاشتباكات في محيط منطقة الدوة في ريف حمص الشرقي، بين تنظيم "داعش" من طرف، وقوات الحكومة والمسلحين الموالين لها من طرف آخر، وأباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين، كما دارت اشتباكات بين قوات الحكومة والمسلحين الموالين لها من طرف، والفصائل الإسلامية والمقاتلة من طرف آخر في محيط مدينة تلبيسة بريف حمص الشمالي، وسط فتح الطرفين لنيران رشاشاتهما الثقيلة على مناطق الاشتباك، دون أنباء عن خسائر بشرية.
واستشهد شخص جراء إصابته برصاص قناص قوات الحكومة في مدينة الزبداني، كما تستمر الاشتباكات بين قوات الحكومة والمسلحين الموالين لها من طرف، والفصائل الإسلامية من طرف آخر في محيط منطقة مشفى البيروني ومزارع عالية بمحيط حرستا في الغوطة الشرقية، وسط استهداف الفصائل لعربة مدرعة لقوات الحكومة في منطقة الطريق الدولي دمشق - حمص بالقرب من حرستا، ما أدى لاعطابها ومعلومات عن خسائر بشرية في صفوف قوات الحكومة، كما قصفت قوات الحكومة أماكن في منطقة المرج في الغوطة الشرقية، دون أنباء عن خسائر بشرية.
واستهدفت الفصائل الإسلامية مدفعاً رشاشاً لقوات النظام في محيط حي جوبر بأطراف العاصمة، ما أدى لتدميره ومعلومات عن خسائر بشرية في صفوف الأخير.
وارتفع إلى ثلاثة عدد مقاتلي الفصائل الإسلامية والمقاتلة الذين استشهدوا خلال الاشتباكات مع قوات الحكومة والمسلحين الموالين لها في بلدة الشيخ مسكين ومحيطها بريف درعا.
ودارت اشتباكات بالرشاشات الثقيلة بين قوات الحكومة والمسلحين الموالين لها من طرف، والفصائل الإسلامية والمقاتلة من طرف آخر في محيط بلدة الحميدية بالقطاع الأوسط من ريف القنيطرة، دون أنباء عن خسائر بشرية حتى اللحظة.
وقصفت قوات الحكومة بعشرات القذائف أماكن قرية خان العسل ومناطق مطاحن خان العسل والراشدين والكلارية في ريف حلب الجنوبي الغربي، وسط تنفيذ طائرات حربية يعتقد أنها روسية المزيد من الضربات على أماكن في منطقة خان العسل ومزارع كفرناها ومنطقة الراشدين في ريف حلب الغربي، ما أدى لأضرار مادية بممتلكات مواطنين، بينما سقط المزيد من القذائف التي أطلقتها الفصائل الإسلامية والمقاتلة على مناطق في حيي السريان الجديدة والأشرفية بمدينة حلب، والتي أسفرت عن إصابات دون معلومات عن الشهداء.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 17 شخصًا في القصف الصاروخي واستمرار الغارات على دوما والغوطة الشرقية مقتل 17 شخصًا في القصف الصاروخي واستمرار الغارات على دوما والغوطة الشرقية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 17 شخصًا في القصف الصاروخي واستمرار الغارات على دوما والغوطة الشرقية مقتل 17 شخصًا في القصف الصاروخي واستمرار الغارات على دوما والغوطة الشرقية



ارتدت ثوبًا قصيرًا مع طبعات لجلد النمر

ليزا رينا أنيقة خلال برنامج "آندي كوهين" الحواري

واشنطن ـ رولا عيسى
بدت الممثلة ليزا رينا أنيقة الثلاثاء الماضي، في ثوب قصير مع طبعات لجلد النمر وشعر مصفف على هيئة ذيل حصان أثناء ظهورها في برنامج "أندي كوهين" الحواري، وحصلت البالغة من العمر 55 عامًا على بعض دروس الرقص بعد البرنامج حينما علّمتها النجمة المشاركة سيارا كيف تخطو وكيف تبدو لطيفة. اقرا ايضا : سلينا غوميز تبهر جميع الحاضرين بثوب قصير مزود بالريش   واستعرضت ليزا جسدها الرشيق في ثوبها القصير والضيق الذي أبرز منحنياتها الفاتنة، عندما طلبت من مغنية البوب سيارا بعد انتهاء البرنامج أن تعلمها الرقص، حيث انخفض الاثنان إلى مستوى منخفض مع تشغيل الموسيقى قاموا بأداء بعض الحركات الراقصة، وانتهت ليزا من الجلسة وهي تمزح "قد لا أعود إلى الرقص مجددا". أنكرت ليزا خلال البرنامج تسريب إحدى القصص إلى مجلة رادر والتي كانت جوهر المشاكل بين أعضاء فريق المسلسل وليزا فاندربامب، وقالت "أنا لم تسرب هذه القصة..

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 01:26 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

جريندل مهدد بفقدان منصبه في "اليويفا"

GMT 21:57 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

فالفيردي يعرب عن رضاه عن التعادل مع فياريال

GMT 21:30 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

كايخا يؤكد أن كرة القدم وجهت له ضربة قاسية

GMT 14:52 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

عرض منزل ميامي بيتش للبيع بسعر يقدر بـ 29 ميلون دولار

GMT 11:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يدافع عن بقاء مور في الانتخابات ويرفض دعمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates