مقتل 17 شخصًا في القصف الصاروخي واستمرار الغارات على دوما والغوطة الشرقية
آخر تحديث 10:45:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تواصل الاشتباكات بين قوات سورية الديمقراطية وتنظيم "داعش" في سدّ تشرين

مقتل 17 شخصًا في القصف الصاروخي واستمرار الغارات على دوما والغوطة الشرقية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل 17 شخصًا في القصف الصاروخي واستمرار الغارات على دوما والغوطة الشرقية

القصف الصاروخي والغارات في سورية
دمشق - نور خوام

قتل 17 شهيداً على الأقل بينهم مواطنتان وطفل في القصف الصاروخي والغارات على دوما وأماكن عدة في غوطة دمشق الشرقية، وقضى 19 في القذائف التي استهدفت العاصمة دمشق الأربعاء، وسقطت عشرات القذائف وقصف جوي مكثف جنوب غربي مدينة حلب، وشهد ريف حماة الشمالي الشرقي اشتباكات متواصلة، فيما استمرت الاشتباكات بين قوات سورية الديمقراطية من طرف، وتنظيم "داعش" من طرف آخر في محيط منطقة سد تشرين على نهر الفرات في ريف حلب الشمالي الشرقي، وذلك إثر هجوم نفذه عناصر التنظيم من محورين، وأعلنت مصادر أن التنظيم استخدم في عملية الهجوم زوارق تسلل عبرها إلى مناطق قريبة من سد تشرين، وترافقت الاشتباكات مع قصف لطائرات حربية يعتقد أنها تابعة للتحالف الدولي على مناطق الاشتباك، دون معلومات عن خسائر بشرية. 
واستشهدت مواطنة على الأقل وأصيب آخرون بجراح ومعلومات أولية عن شهداء آخرين، جراء سقوط قذائف أطلقتها الفصائل الإسلامية والمقاتلة على محيط منطقة جامع الأدهم في حي السريان الجديدة في مدينة حلب، وعدد الشهداء مرشح للارتفاع بسبب وجود معلومات مؤكدة عن شهداء آخرين، وجرحى بعضهم في حالات خطرة، حيث استهدفت الفصائل الإسلامية والمقاتلة بعشرات القذائف مناطق في أحياء السريان الجديدة والأشرفية وشارع تشرين بمدينة حلب، كما استشهد طفل وأصيبت والدته وشقيقه بجراح جراء قصف لطائرات حربية يعتقد أنها روسية على مناطق في بلدة مسكنة بريف حلب الشرقي، فيما استهدفت الفصائل الإسلامية والمقاتلة تمركزات لقوات الحكومة في منطقة خان طومان بريف حلب الجنوبي، ما أدى لمقتل عناصر عدة من قوات الحكومة.
وقصفت قوات الحكومة مناطق في قريتي القاهرة والسرمانية في سهل الغاب في ريف حماة الشمالي الغربي، دون أنباء عن إصابات.
وقتل عنصر من قوات الحكومة خلال الاشتباكات مع الفصائل الإسلامية والمقاتلة في ريف حلب. 
وتجددت الاشتباكات في محيط منطقة الدوة في ريف حمص الشرقي، بين تنظيم "داعش" من طرف، وقوات الحكومة والمسلحين الموالين لها من طرف آخر، وأباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين، كما دارت اشتباكات بين قوات الحكومة والمسلحين الموالين لها من طرف، والفصائل الإسلامية والمقاتلة من طرف آخر في محيط مدينة تلبيسة بريف حمص الشمالي، وسط فتح الطرفين لنيران رشاشاتهما الثقيلة على مناطق الاشتباك، دون أنباء عن خسائر بشرية.
واستشهد شخص جراء إصابته برصاص قناص قوات الحكومة في مدينة الزبداني، كما تستمر الاشتباكات بين قوات الحكومة والمسلحين الموالين لها من طرف، والفصائل الإسلامية من طرف آخر في محيط منطقة مشفى البيروني ومزارع عالية بمحيط حرستا في الغوطة الشرقية، وسط استهداف الفصائل لعربة مدرعة لقوات الحكومة في منطقة الطريق الدولي دمشق - حمص بالقرب من حرستا، ما أدى لاعطابها ومعلومات عن خسائر بشرية في صفوف قوات الحكومة، كما قصفت قوات الحكومة أماكن في منطقة المرج في الغوطة الشرقية، دون أنباء عن خسائر بشرية.
واستهدفت الفصائل الإسلامية مدفعاً رشاشاً لقوات النظام في محيط حي جوبر بأطراف العاصمة، ما أدى لتدميره ومعلومات عن خسائر بشرية في صفوف الأخير.
وارتفع إلى ثلاثة عدد مقاتلي الفصائل الإسلامية والمقاتلة الذين استشهدوا خلال الاشتباكات مع قوات الحكومة والمسلحين الموالين لها في بلدة الشيخ مسكين ومحيطها بريف درعا.
ودارت اشتباكات بالرشاشات الثقيلة بين قوات الحكومة والمسلحين الموالين لها من طرف، والفصائل الإسلامية والمقاتلة من طرف آخر في محيط بلدة الحميدية بالقطاع الأوسط من ريف القنيطرة، دون أنباء عن خسائر بشرية حتى اللحظة.
وقصفت قوات الحكومة بعشرات القذائف أماكن قرية خان العسل ومناطق مطاحن خان العسل والراشدين والكلارية في ريف حلب الجنوبي الغربي، وسط تنفيذ طائرات حربية يعتقد أنها روسية المزيد من الضربات على أماكن في منطقة خان العسل ومزارع كفرناها ومنطقة الراشدين في ريف حلب الغربي، ما أدى لأضرار مادية بممتلكات مواطنين، بينما سقط المزيد من القذائف التي أطلقتها الفصائل الإسلامية والمقاتلة على مناطق في حيي السريان الجديدة والأشرفية بمدينة حلب، والتي أسفرت عن إصابات دون معلومات عن الشهداء.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 17 شخصًا في القصف الصاروخي واستمرار الغارات على دوما والغوطة الشرقية مقتل 17 شخصًا في القصف الصاروخي واستمرار الغارات على دوما والغوطة الشرقية



هيفاء وهبي تنجح بتحويل الأزياء القصيرة لإطلالات شتوية أنيقة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تعد واحدة من أبرز النجمات اللواتي دائمًا ما يبهرن الجمهور بأناقتهن وإطلالاتهن المميزة والجذابة، كما أنها نجحت مؤخرا في تحويل الأزياء القصيرة الأنيقة إلى إطلالات تناسب أجواء الشتاء الباردة، ولكن بطريقتها الخاصة التي تلهم متابعاتها دائمًا، وفيما يلي جولة على أسلوبها في اختيار أزيائها الشتوية. تفاصيل أحدث إطلالات هيفاء وهبي هيفاء وهبي خطفت الأنظار خلال أحدث ظهور لها على انستجرام بإطلالة جذابة جاءت عبارة عن جاكيت على شكل بليزر قصير من Richard Quinn، بتصميم مريح وأكمام طويلة، ومزين بالترتر البراق في جميع أنحائه، كما أنه جاء مطبعًا بالورود الضخمة الملونة ذات اللون الوردي والأخضر مع الخلفية السوداء. وجاء الجاكيت قصير ومريح ونسقته النجمة اللبنانية مع جوارب سوداء شفافة وسميكة، وانتعلت صندل جلدي لامع بال�...المزيد

GMT 18:57 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

هذه الأبراج يُساء فهمها في الحب والعلاقات

GMT 23:59 2020 الإثنين ,27 إبريل / نيسان

طريقة تطبيق صبغات شعر زيتي طبيعي خطوة بخطوة

GMT 13:42 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

مبعوث الأمم المتحدة بشأن ليبيا يصل القاهرة

GMT 02:33 2015 الثلاثاء ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

رئيس المجلس الشعبي الوطني الجزائري يصل الرياض

GMT 23:03 2015 الأحد ,12 إبريل / نيسان

رئيس وزراء الهند يزور ألمانيا

GMT 19:45 2014 الأربعاء ,23 إبريل / نيسان

استلهمتُ فكرة "جدران مراكش" من الألوان

GMT 10:38 2013 الجمعة ,04 تشرين الأول / أكتوبر

50 رسامًا يجتمعون في معرض "Syria art fair" في بيروت
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates