مقتل 17 شخصًا في القصف الصاروخي واستمرار الغارات على دوما والغوطة الشرقية
آخر تحديث 23:35:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تواصل الاشتباكات بين قوات سورية الديمقراطية وتنظيم "داعش" في سدّ تشرين

مقتل 17 شخصًا في القصف الصاروخي واستمرار الغارات على دوما والغوطة الشرقية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل 17 شخصًا في القصف الصاروخي واستمرار الغارات على دوما والغوطة الشرقية

القصف الصاروخي والغارات في سورية
دمشق - نور خوام

قتل 17 شهيداً على الأقل بينهم مواطنتان وطفل في القصف الصاروخي والغارات على دوما وأماكن عدة في غوطة دمشق الشرقية، وقضى 19 في القذائف التي استهدفت العاصمة دمشق الأربعاء، وسقطت عشرات القذائف وقصف جوي مكثف جنوب غربي مدينة حلب، وشهد ريف حماة الشمالي الشرقي اشتباكات متواصلة، فيما استمرت الاشتباكات بين قوات سورية الديمقراطية من طرف، وتنظيم "داعش" من طرف آخر في محيط منطقة سد تشرين على نهر الفرات في ريف حلب الشمالي الشرقي، وذلك إثر هجوم نفذه عناصر التنظيم من محورين، وأعلنت مصادر أن التنظيم استخدم في عملية الهجوم زوارق تسلل عبرها إلى مناطق قريبة من سد تشرين، وترافقت الاشتباكات مع قصف لطائرات حربية يعتقد أنها تابعة للتحالف الدولي على مناطق الاشتباك، دون معلومات عن خسائر بشرية. 
واستشهدت مواطنة على الأقل وأصيب آخرون بجراح ومعلومات أولية عن شهداء آخرين، جراء سقوط قذائف أطلقتها الفصائل الإسلامية والمقاتلة على محيط منطقة جامع الأدهم في حي السريان الجديدة في مدينة حلب، وعدد الشهداء مرشح للارتفاع بسبب وجود معلومات مؤكدة عن شهداء آخرين، وجرحى بعضهم في حالات خطرة، حيث استهدفت الفصائل الإسلامية والمقاتلة بعشرات القذائف مناطق في أحياء السريان الجديدة والأشرفية وشارع تشرين بمدينة حلب، كما استشهد طفل وأصيبت والدته وشقيقه بجراح جراء قصف لطائرات حربية يعتقد أنها روسية على مناطق في بلدة مسكنة بريف حلب الشرقي، فيما استهدفت الفصائل الإسلامية والمقاتلة تمركزات لقوات الحكومة في منطقة خان طومان بريف حلب الجنوبي، ما أدى لمقتل عناصر عدة من قوات الحكومة.
وقصفت قوات الحكومة مناطق في قريتي القاهرة والسرمانية في سهل الغاب في ريف حماة الشمالي الغربي، دون أنباء عن إصابات.
وقتل عنصر من قوات الحكومة خلال الاشتباكات مع الفصائل الإسلامية والمقاتلة في ريف حلب. 
وتجددت الاشتباكات في محيط منطقة الدوة في ريف حمص الشرقي، بين تنظيم "داعش" من طرف، وقوات الحكومة والمسلحين الموالين لها من طرف آخر، وأباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين، كما دارت اشتباكات بين قوات الحكومة والمسلحين الموالين لها من طرف، والفصائل الإسلامية والمقاتلة من طرف آخر في محيط مدينة تلبيسة بريف حمص الشمالي، وسط فتح الطرفين لنيران رشاشاتهما الثقيلة على مناطق الاشتباك، دون أنباء عن خسائر بشرية.
واستشهد شخص جراء إصابته برصاص قناص قوات الحكومة في مدينة الزبداني، كما تستمر الاشتباكات بين قوات الحكومة والمسلحين الموالين لها من طرف، والفصائل الإسلامية من طرف آخر في محيط منطقة مشفى البيروني ومزارع عالية بمحيط حرستا في الغوطة الشرقية، وسط استهداف الفصائل لعربة مدرعة لقوات الحكومة في منطقة الطريق الدولي دمشق - حمص بالقرب من حرستا، ما أدى لاعطابها ومعلومات عن خسائر بشرية في صفوف قوات الحكومة، كما قصفت قوات الحكومة أماكن في منطقة المرج في الغوطة الشرقية، دون أنباء عن خسائر بشرية.
واستهدفت الفصائل الإسلامية مدفعاً رشاشاً لقوات النظام في محيط حي جوبر بأطراف العاصمة، ما أدى لتدميره ومعلومات عن خسائر بشرية في صفوف الأخير.
وارتفع إلى ثلاثة عدد مقاتلي الفصائل الإسلامية والمقاتلة الذين استشهدوا خلال الاشتباكات مع قوات الحكومة والمسلحين الموالين لها في بلدة الشيخ مسكين ومحيطها بريف درعا.
ودارت اشتباكات بالرشاشات الثقيلة بين قوات الحكومة والمسلحين الموالين لها من طرف، والفصائل الإسلامية والمقاتلة من طرف آخر في محيط بلدة الحميدية بالقطاع الأوسط من ريف القنيطرة، دون أنباء عن خسائر بشرية حتى اللحظة.
وقصفت قوات الحكومة بعشرات القذائف أماكن قرية خان العسل ومناطق مطاحن خان العسل والراشدين والكلارية في ريف حلب الجنوبي الغربي، وسط تنفيذ طائرات حربية يعتقد أنها روسية المزيد من الضربات على أماكن في منطقة خان العسل ومزارع كفرناها ومنطقة الراشدين في ريف حلب الغربي، ما أدى لأضرار مادية بممتلكات مواطنين، بينما سقط المزيد من القذائف التي أطلقتها الفصائل الإسلامية والمقاتلة على مناطق في حيي السريان الجديدة والأشرفية بمدينة حلب، والتي أسفرت عن إصابات دون معلومات عن الشهداء.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 17 شخصًا في القصف الصاروخي واستمرار الغارات على دوما والغوطة الشرقية مقتل 17 شخصًا في القصف الصاروخي واستمرار الغارات على دوما والغوطة الشرقية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 17 شخصًا في القصف الصاروخي واستمرار الغارات على دوما والغوطة الشرقية مقتل 17 شخصًا في القصف الصاروخي واستمرار الغارات على دوما والغوطة الشرقية



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة

GMT 05:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم كارثي لأغلى حارس في العالم

GMT 03:42 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

أجويرو يدخل تاريخ مانشستر سيتي من أوسع الأبواب

GMT 23:34 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

كلوب يتغنى بصلاح ويكشف سرًا عن لقاء "بورنموث"

GMT 03:52 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

مدير يوفنتوس يكشف حقيقة معاقبة ديبالا

GMT 07:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

GMT 11:35 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

يوفنتوس يخشى تكرار مأساة بوجبا في صفقة إيسكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates