مقتل 38 شخصًا الأربعاء والحر يسيطر على قواعد الجيش السوري ويكبده خسائر فادحة
آخر تحديث 02:29:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

واجه ميليشيات "داعش" في الصالحية وزغير والصعوة والحسينة

مقتل 38 شخصًا الأربعاء والحر يسيطر على قواعد الجيش السوري ويكبده خسائر فادحة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل 38 شخصًا الأربعاء والحر يسيطر على قواعد الجيش السوري ويكبده خسائر فادحة

عناصر من الجيش السوري الحر
دمشق ـ جورج الشامي

قتل 38 شخصًا الأربعاء، نتيجة الاشتباكات المستمرة بين الجيش السوري الحر والثوار من جهة وقوات النظام والميليشيات الموالية له من جهة أخرى في بلدة المليحة، فيما سيطر الحر على عدة أبنية كانت تتمركز فيها قوات الجيش السوري وثلاثة أنفاق للنظام في المنطقة الشمالية لداريا، بعد اشتباكات عنيفة قتل إثرها أكثر من 20 عنصراً للنظام بينهم ضابطان، فيما أعطب الحر دبابة، وتصدى لطيران النظام في القلمون برشاش 23، فيما ألقى الجيش السوري البراميل المتفجرة على مدينة داريا وبلدة زاكية ومنطقة خان الشيح واستهدف بالمدفعية والهاون والصواريخ الفراغية زملكا وعين ترما وزبدين ودوما فيما دكّ الجيش السوري الحر معاقل الجيش السوري على طريق نوى محققاً إصابات مباشرة
واستهدف طيران الجيش السوري بالبراميل المتفجرة أحياء درعا البلد ومدينة الحراك، وقام وميليشيات الدفاع الوطني (الشبيحة) بإحراق المنازل قرب اللواء 82 في الحي الشرقي لمدينة الشيخ مسكين, فيما استهدف الجيش السوري الحر رتلاً للنظام على طريق حمص القريتين.
واستهدفت قوات الجيش السوري المتمركزة في كتيبة الهندسة مدينة الرستن بالمدفعية، فيما شنت عدة غارات جوية بالصواريخ الفراغية على قرية أم شرشوح غرب مدينة تلبيسة واستهدفتها بالدبابات والأسطوانات المتفجرة ومدفع الـ57.
 فيما استهدف الجيش السوري الحر تجمعات قوات النظام في مدينة محردة بصواريخ الكاتيوشا، محققاً إصابات مباشرة، وقصف تجمعات ميليشيات الدفاع الوطني (الشبيحة) في بلدة الربيعة بصواريخ غراد، وشنّ هجوماً على كل من قاعدة تل عتمان العسكرية وحاجز البانة في الريف الغربي وسقط عدد من عناصر النظام بين قتيل وجريح، فيما دارت اشتباكات متقطعة في مدينة مورك.
واستهدف طيران الجيش السوري بالبراميل المتفجرة مورك والجلمة والجبين ، وقصف بالصواريخ عدة قرى محيط بقاعدة تل عتمان بريف حماة الغربي، فيما استهدفت قوات النظام منازل المدنيين في قرية القصابية بالقرب من كفرنبودة.
 وفي إدلب، استهدف الجيش السوري الحر حاجز الحرش في منطقة القياسات وحاجز الضبعان في وادي الضيف بقذائف الهاون، فيما قصف المراكز الأمنية في المدينة بصواريخ غراد محققاً إصابات.
إلى ذلك تصدى الحر لطيران النظام في جبل الأربعين بالمضادات الأرضية، فيما دارت اشتباكات متقطعة بين الحر وقوات النظام في معرحطاط وسيدا.
استهدفت قوات الجيش السوري المتمركزة في حاجز القياسات بالهاون والصواريخ قرية بسماس بجبل الزاوية، وألقت البراميل المتفجرة في الريف الشرقي لمعرة النعمان.
وفي اللاذقية استهدف الجيش السوري الحر تجمعات النظام وميليشيات الدفاع الوطني (الشبيحة) في البدروسية وتصدى لمحاولة اقتحام في منطقة السيرياتيل وطريق النبعين وقرب مدينة كسب بالرشاشات المتوسّطة وقذائف الهاون.
فيما قصف الحر تجمعات النظام في محيط قمة تشالما وجبل دورين بالهاون تزامناً مع اشتباكات عنيفة في المنطقة.
وقصف الحر تجمعات النظام في مشقيتا بصواريخ غراد، فيما دارت اشتباكات عنيفة في محيط قمة الـ45 استهدف إثرها الحر تجمعات النظام وميليشيات (الشبيحة) بالهاون.
إلى ذلك استهدف الحر سيارات ميليشيا (الشبيحة) في قرية كفرية محققاً إصابات مباشرة.
فيما قصفت قوات الجيش السوري المتمركزة في تلّا ونباتة وكتف صهيون قرى جبل الأكراد بشكل عنيف مستهدفةً منازل المدنيين والأراضي الزراعية، وشن طيران النظام عدة غارات جوية على قرى جبل الأكراد.
 وفي حلب، فجّر الثوار سيارة محملة بالذخيرة لقوات النظام على طريق خناصر، فيما دارت اشتباكات بين الجيش السوري الحر والثوار من جهة وقوات النظام والميليشيات الموالية له في حي الشيخ نجار.
إلى ذلك جرت اشتباكات في حي جمعية الزهراء سقط إثرها عدد من عناصر  قتلى، فيما استهدف الحر تجمعات النظام في حي صلاح الدين بقنابل يدوية، وضرب تجمعات النظام في محيط السجن المركزي بالهاون.
كما استهدف الحر والثوار تجمعات ميليشيات الدفاع الوطني (الشبيحة) في جبل عزان بصواريخ غراد ومدفع 130، تزامناً مع اشتباكات عنيفة على عدة محاور في الريف الجنوبي تمكن إثرها الحر من السيطرة على تلة شهيد جنوب جبل عزان.
فيما استهدف طيران الجيش السوري بلدة تل رفعت وبلدة مارع وبلدة كفرحمرة بالصواريخ الموجهة، وألقى البراميل المتفجرة على حي القاطرجي وحي بستان القصر وحي الأنصاري وحيي الإطفائية ومساكن هنانو القديم وقرية عبطين، وضرب النظام منطقة سد الشهباء في الريف الشمالي بالقنابل العنقودية.
وفي دير الزور، شهدت أحياء المدينة ضرب الجيش السوري الحر تجمعات قوات الجيش السوري على خط امداد الصناعة، فيما دارت اشتباكات في حي الرشدية استهدف إثرها الحر بالأسلحة المتوسطة تجمعات النظام محققاً إصابات مباشرة، وقصف الحر المربع الأمني في المدينة بالهاون.
واستهدف الحر مقار النظام في برج الدهموش بالرشاشات الثقيلة ما أدى لاحتراق المبنى، تزامناً مع اشتباكات متقطعة بين الحر وقوات النظام في حي الموظفين.
أما في الريف الشمالي سيطر الحر والثوار على قرية النملية بعد اشتباكات عنيفة مع ميليشيات دولة العراق والشام (داعش) سقط إثرها أكثر من 18  قتيل من عناصرها
فيما دارت اشتباكات بين الجيش السوري الحر وميليشيات (داعش) في قرية الصالحية وفي المنطقة الواقعة بين زغير الجزيرة وقرية الصعوة وفي الحسينة.
استهدفت قوات الجيش السوري بالمدفعية الثقيلة معظم الأحياء المحررة في المدينة.
فيما قصفت ميليشيات (داعش) بالهاون قرية النملية ما أدى لاحتراق المحاصيل الزراعية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 38 شخصًا الأربعاء والحر يسيطر على قواعد الجيش السوري ويكبده خسائر فادحة مقتل 38 شخصًا الأربعاء والحر يسيطر على قواعد الجيش السوري ويكبده خسائر فادحة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 38 شخصًا الأربعاء والحر يسيطر على قواعد الجيش السوري ويكبده خسائر فادحة مقتل 38 شخصًا الأربعاء والحر يسيطر على قواعد الجيش السوري ويكبده خسائر فادحة



ارتدت تصميمًا بوهيميًا مميّزًا من "غابريلا هيرست"

الملكة رانيا تخطف الأنظار بإطلالتين ساحرتين

عمان - صوت الامارات
ظهرت الملكة رانيا العبد الله بإطلالتين ساحرتين وراقيتين خلال المناسبات التي أطلّت من خلالها في الأردن. فأبهرتنا بجمالها وأناقتها المتنوعة التي اعتدنا عليها من خلال سحر الألوان والقصّات الفاخرة التي تليق بقامتها الممشوقة.   أقرأ أيضا :  الملكة رانيا العبد الله تخطف الأنظار بالقفطان الأردني  موضة الترانش الكارو والبيح بلمسات بوهيمية لم يسبق لها مثيل، اختارت الملكة رانيا خلال استقبالها السيدة الأولى لجمهورية بلغاريا ديسيسلافا راديفا في قصر "الحسينية" معطفًا أنيقًا وساحرًا حمل توقيع علامة "غابريلا هيرست" Gabriela Hearst. فتمّيز هذا التصميم الذي يأتي بأسلوب "الترانش" من الجهة العليا بأقمشة الكارو الساحرة والخطوط الرفيع مع اللون البنفسجي الفاتح الأحب على قلبها. أما الجهة السفلى للتصميم، فتميّزت باللون البيج الفاتح مع القصة الواسعة التي تتخطى حدود الركبة، إلى جانب الجيوب الجانبية البارزة. ولم تتخلى الملكة رانيا عن القفازات الجلدية باللون الرمادي لتضفي أنوثة على إطلالاتها.  معطف مرجاني وضخم وفي إطلالتها

GMT 16:51 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

غاسكوين تستعرض جسدها بالبكيني على أحد الشواطئ
 صوت الإمارات - غاسكوين تستعرض جسدها بالبكيني على أحد الشواطئ

GMT 03:45 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

افتتاح الفندق "الجليدي" بتصاميم جديدة في مدينة لابلاند
 صوت الإمارات - افتتاح الفندق "الجليدي" بتصاميم جديدة في مدينة لابلاند

GMT 22:49 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

منزل بريستون شرودر يجمع بين التّحف والحرف اليدوية العالمية
 صوت الإمارات - منزل بريستون شرودر يجمع بين التّحف والحرف اليدوية العالمية

GMT 15:00 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

ليلى علي علمي تؤكد أنها ستواجه حملة العداء ضدَّ المهاجرين
 صوت الإمارات - ليلى علي علمي تؤكد أنها ستواجه حملة العداء ضدَّ المهاجرين

GMT 15:18 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

إيناس عبدالله تُعبِّر عن سعادتها بنجاح قناة "نايل دراما"
 صوت الإمارات - إيناس عبدالله تُعبِّر عن سعادتها بنجاح قناة "نايل دراما"

GMT 15:12 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

أبرز المعالم السياحية المميزة في مدينة بودروم التركية
 صوت الإمارات - أبرز المعالم السياحية المميزة في مدينة بودروم التركية

GMT 03:35 2018 الأحد ,02 كانون الأول / ديسمبر

فوز صعب يقود دورتموند للابتعاد بصدارة الدوري الألماني

GMT 22:10 2018 الأحد ,02 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "آرسنال" يؤكّد أفضلية "توتنهام" قبل "ديربي"

GMT 21:42 2018 الأحد ,02 كانون الأول / ديسمبر

"أرسنال" يتحدى "توتنهام" في قمة الدوري الإنكليزي الأحد

GMT 05:52 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

"برشلونة" يهزم"فياريال" بهدفين نظيفين في الدوري الإسباني

GMT 22:17 2018 الأحد ,02 كانون الأول / ديسمبر

مورينيو يكشّف سر استبدال راشفورد أمام "ساوثهامبتون"

GMT 10:02 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

هولندا وألمانيا يتواجهان في تصفيات بطولة أمم أوروبا 2020

GMT 05:44 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

ميلان يهزم بارما بهدفين ويصعد للمربع الذهبي في "الكالتشيو"

GMT 04:03 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

إنريكي يعرب أن المنتخب سيأخذ حذره عقب قرعة تصفيات يورو 2020

GMT 01:06 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح يؤكد انبهاره بجنون ديربي الميرسيسايد

GMT 08:40 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

تعرَّف على تفاصيل قرعة تصفيات اليورو والتفوُّق الإسباني
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates