موسى يثمن دور الإمارات بالدفاع عن الشرعية و الإستقلال في اليمن
آخر تحديث 14:51:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد أن الضعف في العالم العربي أغرى الأخرين للتدخل بشؤونه

موسى يثمن دور الإمارات بالدفاع عن الشرعية و الإستقلال في اليمن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - موسى يثمن دور الإمارات بالدفاع عن الشرعية و الإستقلال في اليمن

الأمين العام للجامعة العربية الأسبق الدكتور عمر موسى
أبوظبي- فهد الحوسني

ثمن الأمين العام للجامعة العربية الأسبق الدكتور عمر موسى الدور الكبير الذي تلعبه دولة الإمارات في الدفاع عن مصالح الدول العربية و الوقوف في وجه محاولات الهيمنة الخارجية على بعض عواصمها، مشيدا بالمشاركة الفاعلة و الحاسمة لدولة الامارات في عاصفة الحزم التي تقودها المملكة العربية السعودية دفاعا عن الشرعية في اليمن الشقيق.

وقال موسى على هامش مشاركته امس في فعاليات مؤتمر "إنستتيوت بيروت" الذي إنطلقت أعماله أمس في أبوظبي، أن التغيير الموجود في المنطقة تغير ضخم والضعف في العالم  العربي أغرى للأسف دول كثيرة للتدخل بشؤونه، ولذلك كان لابد من وقفة وموقف حازم ومن هنا جاءت عاصفة الحزم بقيادة المملكة العربية السعودية و مشاركة دولة وغيرها من الدول العربية لتضع حدا لهذا التدخل.

وأضاف موسى أن الرسالة من عملية عاصفة الحزم  كانت واضحة جدا بما يخص التدخل في شؤون العالم العربي من القوى الاقليمية او الدولية " بأن هذا التدخل و محاولة الهيمنة مرفوضة تماما"،  وهي رسالة تحذير، موضحا أنه يرى أن المنطقة يجب ان تقوم على التعاون بين جميع المكونات العربية و غير العربية فيها، أما ان يحاول احد ان يمارس نفوذه او هيمنته بهذه المنطقة او تلك،  فرسالة عاصفة الحزم كانت واضحة بأننا نرفض ذلك رفضا قاطعا، وقادرون على ممارسة هذا الامر .

وختم أن رفض التدخل و الهيمنة من القوى ينسحب على جميع الدول العربية التي تريد الإستقلال و تريد أن تحترم بما فيها بالطبع سوريا  التي رأى أن الوضع فيها له خصوصيته وهو وضع معقد و مؤسف للغاية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موسى يثمن دور الإمارات بالدفاع عن الشرعية و الإستقلال في اليمن موسى يثمن دور الإمارات بالدفاع عن الشرعية و الإستقلال في اليمن



تتميّز بأسلوبها الملكي بلمسات البساطة والبعيدة عن البهرجة

تألقي بفساتين باللون الأخضر مستوحاة من إطلالات ملكة إسبانيا

مدريد - صوت الامارات
تتميّز ملكة إسبانيا “الملكة ليتيزيا” Queen Letizia باطلالاتها الراقية وأسلوبها الأنيق والملكي بلمسات البساطة الفاخرة والبعيدة كل البعد عن البهرجة والمبالغة سواء من ناحية القصات أو من ناحية الألوان، حيث تعدّ الفساتين من التصاميم المفضلة للملكة ليتيزيا، وبشكل خاص باللون الأخضر الجذاب بمختلف درجاته، ولذلك اخترنا لك مجموعة مميزة من فساتين باللون الأخضر بأسلوب الملكة ليتيزيا، لتستوحي منها ما يناسبك. وتألقت الملكة ليتيزيا بفساتين اللون الأخضر بأكثر من ستايل وأسلوب بالعديد من المناسبات، منها باطلالة أنثوية جذابة وبسيطة بفستان الدانتيل بطول الركبة والقصة الضيقة باللون الأخضر الداكن، ومنها بستايل ملكي فاخر وبسيط بفستان قصير بطول الركبة باللون الأخضر الزيتي بقصة منسدلة برقي مع الكاب من نفس الطول واللون، وأعجبتنا خيارات المل...المزيد

GMT 10:48 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تعرف على أفضل النشاطات السياحية في قبرص
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل النشاطات السياحية في قبرص

GMT 03:33 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

البوندسليجا تترقب التغيير وتناقش عودة الجماهير

GMT 08:56 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

عودة كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ أمام فولفسبورج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates