وزراء خارجيّة 21 دولة من التحالف ضد داعش ينسقون مجهودهم في لندن
آخر تحديث 16:08:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
الناطق باسم حركة حماس سامي أبو زهري يؤكد أن استقالة ليبرمان هي اعتراف بالهزيمة والعجز في مواجهة المقاومة الفلسطينية، وهو انتصار سياسي لغزة التي نجحت بصمودها في nإحداث هزة سياسية في ساحة الاحتلال وزير الدفاع الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان يعلن استقالته من الحكومة ميدفيديف يؤكد أن التسوية السلمية في ليبيا غير ممكنة دون حلول وسطية متبادلة إصابة 6 مدنيين إثر انفجار قنبلة داخل حافلة ركاب في منطقة الزهراء بحمص السورية سقوط قتيلان بصاروخ من غزة على عسقلان جنوب إسرائيل وصل القائد العسكري في شرق ليبيا خليفة حفتر مساء يوم الاثنين إلى مدينة باليرمو لحضور قمة تستضيفها إيطاليا لمناقشة الصراع الليبي بولتون بحث في أبوظبي ملفات المنطقة السراج يصل باليرمو للمشاركة في المؤتمر الدولي حول ليبيا مقاتلات التحالف العربي تدمّر تعزيزات لمليشيات الحوثي الانقلابية شمالي شرق مدينة الحديدة غربي اليمن. اصابة اسرائيلي بجراح خطيرة جراء صاروخ على حافلة والاحتلال يقصف غزة
أخر الأخبار

يبحثون سبل مكافحة تمويل التنظيم المتطرف وتقويض ما يدّعيه

وزراء خارجيّة 21 دولة من التحالف ضد "داعش" ينسقون مجهودهم في لندن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزراء خارجيّة 21 دولة من التحالف ضد "داعش" ينسقون مجهودهم في لندن

اجتماع للتحالف الدولي ضد "داعش" في لندن
لندن ـ سليم كرم

يجتمع وزارء خارجيّة 21 دولة، والاتحاد الأوروبي، والأمم المتحدة، الخميس في لندن، لمناقشة سبل تنسيق جهود التصدي لـ"داعش"، والإجراء الذي يمكن اتخاذه مستقبلاً، بموازاة مسارات مختلفة من الجهود.

وكشفت المتحدث باسم وزارة الخارجية البريطانية فرح دخل الله أنَّ "اللقاء يعدّ جزءًا مهمًّا من جهود التنسيق مع شركائنا. فمن شأن ذلك أن يساعد كل شركائنا في التحالف على المساهمة بأكثر السبل فعالية. كما سيكون فرصة لاستعراض الجهود المبذولة للتصدي لـ(داعش)، وبحث القرارات التي توجد حاجة لاتخاذها في الأشهر المقبلة".

وأضافت المتحدثة باسم الخارجية البريطانية أنَّ "اجتماع لندن يعكس وجود تحالف عالمي موحد عازم على القضاء على هذا التهديد، لما هو في مصلحتنا نحن ومصلحة العالم أجمع".

وأشارت إلى أنّه "يبحث المؤتمر الالتزام الدولي بهزيمة وإضعاف وفي النهاية القضاء على (داعش)"، موضحة أنَّ "البحث يشمل مكافحة تمويل (داعش)، والحد من تدفق المقاتلين الأجانب للانضمام لصفوف التنظيم، والعمل على تقويض ما يدعيه (داعش). كما يبحث المؤتمر الجهود الإنسانية، والدعم العسكري الذي يمكن تقديمه لمن يقاتلون ضد التنظيم المتطرف".

وأبرزت أنه "تعمل المملكة المتحدة، بالتنسيق مع تحالف دولي يضم أكثر من 60 بلدًا، من أنحاء المنطقة والعالم". لافتة إلى أنَّ "الدول الحاضرة في المؤتمر هي أستراليا والبحرين وبلجيكا وكندا والدنمارك ومصر وفرنسا وألمانيا والعراق وإيطاليا والأردن والكويت وهولندا والنرويج وقطر والسعودية وإسبانيا وتركيا والإمارات العربية المتحدة وبريطانيا والولايات المتحدة".

وتتخذ المملكة المتحدة والتحالف الدولي إجراءات لمواجهة ما يشكله "داعش" من تهديد. وقد أدى التدخل العسكري الجوي من قوات التحالف إلى وقف التقدم السريع لمقاتلي "داعش"، كما تم تحرير عدد من البلدات المهمة استراتيجيًا في شمال العراق. وجهود التحالف الدولي، المؤلف من 60 دولة، تشمل عددًا من المسارات المختلفة الرامية لإضعاف ومن ثم هزيمة "داعش". ويعد العمل الجماعي لتنسيق النشاطات وتحديد مجالات اتخاذ مزيد من الإجراءات جزءًا مهمًّا من جهود التحالف.

ويعد هذا الاجتماع الأول، من مجموعة من اللقاءات الدورية بين الدول الأعضاء في التحالف العالمي الواسع، ويأتي انعقاده بعد اجتماع وزراء خارجية كل الدول الستين، في 3 كانون الأول/ ديسمبر الماضي.

ويعقد المؤتمر بدعوة من وزير الخارجية البريطاني فيليب هاموند. ومن بين الحاضرين في المؤتمر وزير الخارجية الأميركي جون كيري، ورئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، ووزير الخارجية الفرنسي لوران فابيوس.

ويأتي عقد هذا المؤتمر، عقب حادثة "شارلي إيبدو"، التي وقعت في باريس، مطلع العام الجاري، حين قُتل 17 شخصًا، على يد متطرفين، لهم علاقة بتنظيمي "القاعدة" و"داعش".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزراء خارجيّة 21 دولة من التحالف ضد داعش ينسقون مجهودهم في لندن وزراء خارجيّة 21 دولة من التحالف ضد داعش ينسقون مجهودهم في لندن



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزراء خارجيّة 21 دولة من التحالف ضد داعش ينسقون مجهودهم في لندن وزراء خارجيّة 21 دولة من التحالف ضد داعش ينسقون مجهودهم في لندن



كانت ترتدي بلوزة سوداء وتضع مكياج العيون البني

لورين غودغر تُفاجئ جمهورها بمظهر جديد عبر "إنستغرام"

واشنطن ـ رولا عيسى
تعرضت نجمة تلفزيون الواقع، لورين غودغر، لانتقادات شديدة في الماضي بسبب مظهرها، لكنها تبدو الآن بمظهر جديد مختلف تمامًا، والذي أثنى عليه معجبيها. ونشرت نجمة برنامج تلفزيون الواقع "TOWIE"، مجموعة من الصور على حسابها الرسمي عبر "إنستغرام"، والتي تبدو فيهم بمظهر جديد، ومختلف عما اعتاد جمهورها عليه، وكانت غودغر ترتدي بلوزة سوداء بسيطة، وتضع مكياج العيون البني. وسارع معجبيها للتعليق وإبداء إعجابهم بمظهرها الجديد، وعلق أحد المعجبين، قائلًا، "جميلة وليس لكِ مثيل، لا استطيع أن أجد وصفًا يليق بجمالك"، وعلق آخر، "تبدين أفضل بكثير". ونشرت النجمة، صورة أخرى وهي ممسكة في يدها كأس من شراب مارتيني، مع وكتبت في التسمية التوضيحية اسم برنامج "ITV"، مما دفع الكثيرين إلى التساؤل عما إذا كانت ستشارك في البرنامج مرة أخرى. وكانت لورين في الصور، تستمتع بكوكتيل لذيذ حيث ألمحت إلى المشجعين أنها كانت على وشك الخروج لقضاء عطلة أخرى، لكنها لم
 صوت الإمارات - إطلالات ساحرة لنجمات هوليوود في حفل توزيع جوائز اختيار الجمهور

GMT 15:12 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

مُضيفة طيران تقوم بحل مُثير للضحك ردًا على شكوى راكب
 صوت الإمارات - مُضيفة طيران تقوم بحل مُثير للضحك ردًا على شكوى راكب

GMT 15:25 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

غادة إبراهيم تصمم مجموعة من الميدليات الخاصة بالمولد النبوي
 صوت الإمارات - غادة إبراهيم تصمم مجموعة من الميدليات الخاصة بالمولد النبوي
 صوت الإمارات - ظهور عارضات الأزياء البدينات بجوار النحيفات على المنصة دون قلق

GMT 12:30 2018 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

موسكو تدخل قائمة أفضل 10 مُدن في العالم
 صوت الإمارات - موسكو تدخل قائمة أفضل 10 مُدن في العالم

GMT 11:05 2018 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

ديكورات تُضيف الدفء لزوايا المنزل في شتاء 2018
 صوت الإمارات - ديكورات تُضيف الدفء لزوايا المنزل في شتاء 2018

GMT 06:00 2018 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

منى زكي تظهر للمرة الأولى مع ابنتها بعد أن أصبحت شابة فاتنة

GMT 04:29 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

بسمة وهبة تخضع لعملية جراحية دقيقة في ولاية كاليفورنيا

GMT 23:41 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يعرض لوك شو على أندية الدوري الإنجليزي

GMT 23:37 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأوروبي لإعادة الإعمار" يدعم "الإمارات دبي الوطني مصر"

GMT 06:32 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

إقامة أكبر محمية بحرية في العالم بالقطب الجنوبى

GMT 21:05 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

الصين تفتتح أكبر منتجع داخلي للتزلج في العالم

GMT 19:32 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

سيارات"أودي " الجديدة تقاوم الهواء وتوفر رؤية أوسع

GMT 04:49 2017 الخميس ,26 تشرين الأول / أكتوبر

منتجع التا الأميركي للتزلج علي الجليد في الجبال

GMT 23:29 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

""الوزاري الدولي" يؤكد البرنامج النووي السلمي الإماراتي مهم

GMT 22:00 2018 الأربعاء ,26 أيلول / سبتمبر

مورينيو يحرم بوجبا من شارة قيادة مانشستر يونايتد

GMT 04:15 2018 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

قناة "صدى البلد" تحتفل بمئوية الزعيم جمال عبد الناصر

GMT 11:38 2017 السبت ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الكشف عن القطع الأثرية الذهبية في مقبرة توت عنخ آمون
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates