وصول 61 عنصرًا من قوات النظام والدفاع الوطني إلي الزهراء
آخر تحديث 12:52:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فروا من رتيان التي فشلت في الاستيلاء عليها

وصول 61 عنصرًا من قوات النظام والدفاع الوطني إلي الزهراء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وصول 61 عنصرًا من قوات النظام والدفاع الوطني إلي الزهراء

اشتباكات بين الكتائب الإسلامية والمقاتلة
دمشق - نور خوّام

رصد المرصد السوري لحقوق الإنسان، انَّ مناطق في جرود بلدتي رأس المعرة والجبة بالقلمون، تعرضت بعد منتصف ليل أمس الثلاثاء، لقصف من قوات النظام، من دون أنباء عن اصابات.

كما تعرضت مناطق في جرود القلمون لقصف جوي، من دون معلومات عن خسائر بشرية.

وفي محافظة دمشق،  تعرضت عند منتصف ليل أمس الثلاثاء، أماكن في منطقتي مخيم اليرموك وشارع الـ 30، لقصف من قبل قوات النظام، ولم ترد أنباء عن أي إصابات.

وفي محافظة حلب، قتل 70 عنصرًا، من قوات النظام والمسلحين الموالين لها من جنسيات سورية وعربية وآسيوية، خلال الهجمات التي نفذتها قوات النظام والمسلحين الموالين لها في عدة مناطق في مدينة حلب وأريافها، وتركزت بشكل أساسي في الريف الشمالي في حلب.

وفي ضاحية الراشدين وجمعية الزهراء في مدينة حلب، دارت على إثرها اشتباكات عنيفة مع الكتائب الإسلامية والكتائب المقاتلة التي استشهد منهم ما لا يقل عن 66 مقاتلًا سوريًا، 46 منهم استشهدوا خلال اشتباكات في الريف الشمالي و20 استشهدوا خلال اشتباكات على جبهات مدينة حلب.

كما وردت معلومات مؤكّدة عن مقتل 20 مقاتلًا  من جنسيات غير سورية من مقاتلي جبهة النصرة وجيش المهاجرين والأنصار.

ووصل ليل أمس الثلاثاء، 61 عنصرًا على الأقل من قوات النظام وقوات الدفاع الوطني الموالية لها إلى بلدة الزهراء التي يقطنها مواطنون من الطائفة الشيعية، تمكنوا من الفرار من بلدة رتيان التي فشلت بالاستيلاء عليها، تاركين خلفهم عشرات الجثث لرفاقهم، الذين قتلوا في الاشتباكات، وعدد قتلى قوات النظام والمسلحين الموالين لها مرشح للارتفاع بسبب وجود معلومات عن مقتل 25 آخرين.

ودارت  اشتباكات بين قوات النظام مدعمة بقوات الدفاع الوطني من طرف ومقاتلي الكتائب الاسلامية ومقاتلي الكتائب المقاتلة من طرف أخر في محيط حي العامرية، وهناك أنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.

واستمرت الاشتباكات إلى ما بعد منتصف ليل أمس الثلاثاء، بين الكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية وجبهة النصرة، وجبهة أنصار الدين من طرف، وقوات النظام مدعمة بقوات الدفاع الوطني ولواء القدس الفلسطيني ومقاتلي حزب الله اللبناني ومقاتلين من الطائفة الشيعية من جنسيات إيرانية وأفغانية من طرف أخر، في محيط قرية حندرات في ريف حلب الشمالي.

واستشهد طفل جراء قصف لقوات النظام على مناطق في ريف حلب الشمالي، كما استشهد رجل جراء قصف لقوات النظام على تل مصيبين.

ودارت اشتباكات بعد منتصف ليل أمس الثلاثاء، بين قوات النظام مدعمة بكتائب البعث وعناصر من حزب الله اللبناني من جهة، والكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية وجيش المهاجرين والأنصار التابع لجبهة أنصار الدين من جهة أخرى، في محيط مبنى المخابرات الجوية في حي جمعية الزهراء غرب حلب.

في حين دارت اشتباكات فجر اليوم الاربعاء، بين الكتائب المقاتلة والكتائب الاسلامية من جهة، وقوات النظام مدعمة بقوات الدفاع الوطني وعناصر من حزب الله اللبناني من جهة اخرى، في حي الراشدين جنوب غرب حلب.

وفي محافظة حمص، دارت بعد منتصف ليل الثلاثاء، اشتباكات بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من طرف، ومقاتلي الكتائب الاسلامية ومقاتلي الكتائب المقاتلة من طرف أخر في محيط الجزيرة السابعة في حي الوعر، بالتزامن مع قصف لقوات النظام والمسلحين الموالين لها على مناطق في الحي.

وفي محافظة درعا، دارت بعد منتصف ليل الثلاثاء، اشتباكات بين قوات النظام من جهة ومقاتلي الكتائب الاسلامية ومقاتلي الكتائب المقاتلة من جهة أخرى على أطراف حي المنشية في مدينة درعا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وصول 61 عنصرًا من قوات النظام والدفاع الوطني إلي الزهراء وصول 61 عنصرًا من قوات النظام والدفاع الوطني إلي الزهراء



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وصول 61 عنصرًا من قوات النظام والدفاع الوطني إلي الزهراء وصول 61 عنصرًا من قوات النظام والدفاع الوطني إلي الزهراء



بدت أكثر نحافة مع إطلالة برونزية وشعر بلاتيني

بيلي فيرس تُظهر أناقتها خلال التقاط صورة جانبية لها

نيويورك ـ مادلين سعادة
فاجأت بيلي فيرس وهي شخصية تلفزيونية شهيرة، مُعجبيها بعد أن تحوّلت إلى نسخة من الممثلة كيم كارداشيان، وتخلّت العروس المتزوجة حديثا من جريج شيبرد في حفلة فاخرة في جزر المالديف، عن شعرها الذهبي مع إطلالة أكثر إثارة. وظهرت بيلي البالغة من العمر 29 عاما، في إطلالة تشبه كيم كارداشيان مع شعر أشقر بلاتيني وظلال جفون وطلاء شفاه باللون الوردي، وبدت بيلي أكثر نحافة مع إطلالة برونزية لامعة عندما التقطت عدسات المصورين صورة جانبية لها، وبدت فيها مثل كيم. أقرأ أيضًا : كيم كاردشيان وكيندال جينر ترتديان فستانين شفافين وعلقت إحدى صديقاتها عبر "إنستغرام" على إطلالتها قائلة: "أنتِ تشبهين الملكة"، وعلق آخر "لقد نظرت مرتين، للتأكد أنكِ لست كارداشيان"، وقال آخر "اعتقدت بأنك كيم كارداشيان للحظة" تأتي إطلالة بيلي الجديدة بعد فترة من زاوجها من رجل الأعمال جريج شيبرد خلال حفلة أقيمت في جزر المالديف قبل أسبوعين قد يهمك أيضًا:- 

GMT 12:55 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة
 صوت الإمارات - ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة

GMT 21:04 2019 الخميس ,14 آذار/ مارس

ليفربول يترقب منافسه في قرعة دوري الأبطال
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates