ولي عهد أبوظبي  يؤكد أن الإمارات ثابتة في مواقفها لاستعادة أمن اليمن
آخر تحديث 19:56:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قدم واجب العزاء في شهيد الوطن سلطان بن محمد الكتبي

ولي عهد أبوظبي يؤكد أن الإمارات ثابتة في مواقفها لاستعادة أمن اليمن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ولي عهد أبوظبي  يؤكد أن الإمارات ثابتة في مواقفها لاستعادة أمن اليمن

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
أبو ظبي – صوت الإمارات

قدم ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الخميس، واجب العزاء في شهيد الوطن سلطان محمد علي الكتبي الذي استشهد أثناء تأدية واجبه الوطني ضمن قوات الإمارات المشاركة في عملية "إعادة الأمل" في اليمن مع قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن.
وأعرب آل نهيان عن خالص تعازيه ومواساته إلى أسرة وذوي الشهيد في فقيد الوطن، راجيًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يتقبله في الصديقين والشهداء وأن يلههم أهله الصبر والسلوان.

وأوضح الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أن شهيد الوطن البار جسد أروع صور البطولة والشجاعة والتضحية فكان مثالًا حيًا للقائد المقدام الذي قدم مع أخوته في قوات التحالف العربي، بطولات ومواقف باسلة ستخلد في ذاكرتنا ووجداننا لما كان لها من الأثر الكبير والواضح في استعادة الأرض والتاريخ والهوية على أرض اليمن، معبرًا عن فخره واعتزازه بأبناء الوطن من حماة الدار الذين يسطرون في كتاب العز والمجد ملاحم في الوفاء والتضحية للوطن وللأشقاء وتقديم العون لهم ومساعدتهم والدفاع عن الحق والواجب.
وأكد أن دولة الإمارات ثابتة في مواقفها ومبادئها في التصدي للتحديات والتهديدات، وستمضي بإذن الله مع الشقيقة المملكة العربية السعودية وبقية دول التحالف العربي في مواجهة الأطماع والتهديدات التي تتربص في المنطقة وستواصل دورها في استعادة أمن واستقرار اليمن وتدعيم أركان الدولة والحكومة الشرعية فيها والحفاظ على ركائز الأمن والسلم في المنطقة.
ورافق خلال تقديم العزاء الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان والشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان والشيخ زايد بن محمد بن زايد آل نهيان وحسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم وعلي بن حماد الشامسي نائب الأمين العام لمجلس الأمن الوطني وناصر أحمد السويدي رئيس هيئة الطاقة والفريق ركن جمعة أحمد البواردي مستشار نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة واللواء الركن عيسى سيف بن عبلان المزروعي نائب رئيس الأركان واللواء الركن عبدالله مهير الكتبي قائد قيادة الوحدات المساندة بالقوات المسلحة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ولي عهد أبوظبي  يؤكد أن الإمارات ثابتة في مواقفها لاستعادة أمن اليمن ولي عهد أبوظبي  يؤكد أن الإمارات ثابتة في مواقفها لاستعادة أمن اليمن



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ولي عهد أبوظبي  يؤكد أن الإمارات ثابتة في مواقفها لاستعادة أمن اليمن ولي عهد أبوظبي  يؤكد أن الإمارات ثابتة في مواقفها لاستعادة أمن اليمن



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 05:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم كارثي لأغلى حارس في العالم

GMT 03:42 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

أجويرو يدخل تاريخ مانشستر سيتي من أوسع الأبواب

GMT 23:34 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

كلوب يتغنى بصلاح ويكشف سرًا عن لقاء "بورنموث"

GMT 03:52 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

مدير يوفنتوس يكشف حقيقة معاقبة ديبالا

GMT 07:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

GMT 11:35 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

يوفنتوس يخشى تكرار مأساة بوجبا في صفقة إيسكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates