ولي عهد أبوظبي  يؤكد أن الإمارات ثابتة في مواقفها لاستعادة أمن اليمن
آخر تحديث 14:10:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قدم واجب العزاء في شهيد الوطن سلطان بن محمد الكتبي

ولي عهد أبوظبي يؤكد أن الإمارات ثابتة في مواقفها لاستعادة أمن اليمن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ولي عهد أبوظبي  يؤكد أن الإمارات ثابتة في مواقفها لاستعادة أمن اليمن

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
أبو ظبي – صوت الإمارات

قدم ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الخميس، واجب العزاء في شهيد الوطن سلطان محمد علي الكتبي الذي استشهد أثناء تأدية واجبه الوطني ضمن قوات الإمارات المشاركة في عملية "إعادة الأمل" في اليمن مع قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن.
وأعرب آل نهيان عن خالص تعازيه ومواساته إلى أسرة وذوي الشهيد في فقيد الوطن، راجيًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يتقبله في الصديقين والشهداء وأن يلههم أهله الصبر والسلوان.

وأوضح الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أن شهيد الوطن البار جسد أروع صور البطولة والشجاعة والتضحية فكان مثالًا حيًا للقائد المقدام الذي قدم مع أخوته في قوات التحالف العربي، بطولات ومواقف باسلة ستخلد في ذاكرتنا ووجداننا لما كان لها من الأثر الكبير والواضح في استعادة الأرض والتاريخ والهوية على أرض اليمن، معبرًا عن فخره واعتزازه بأبناء الوطن من حماة الدار الذين يسطرون في كتاب العز والمجد ملاحم في الوفاء والتضحية للوطن وللأشقاء وتقديم العون لهم ومساعدتهم والدفاع عن الحق والواجب.
وأكد أن دولة الإمارات ثابتة في مواقفها ومبادئها في التصدي للتحديات والتهديدات، وستمضي بإذن الله مع الشقيقة المملكة العربية السعودية وبقية دول التحالف العربي في مواجهة الأطماع والتهديدات التي تتربص في المنطقة وستواصل دورها في استعادة أمن واستقرار اليمن وتدعيم أركان الدولة والحكومة الشرعية فيها والحفاظ على ركائز الأمن والسلم في المنطقة.
ورافق خلال تقديم العزاء الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان والشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان والشيخ زايد بن محمد بن زايد آل نهيان وحسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم وعلي بن حماد الشامسي نائب الأمين العام لمجلس الأمن الوطني وناصر أحمد السويدي رئيس هيئة الطاقة والفريق ركن جمعة أحمد البواردي مستشار نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة واللواء الركن عيسى سيف بن عبلان المزروعي نائب رئيس الأركان واللواء الركن عبدالله مهير الكتبي قائد قيادة الوحدات المساندة بالقوات المسلحة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ولي عهد أبوظبي  يؤكد أن الإمارات ثابتة في مواقفها لاستعادة أمن اليمن ولي عهد أبوظبي  يؤكد أن الإمارات ثابتة في مواقفها لاستعادة أمن اليمن



تعتمد تنسيقات مُبتكَرة تُناسب شخصيتها القوية والمستقلّة

أحدث ١٠ إطلالات مميَّزة ومناسبة للدوام مُستوحاة مِن فيكتوريا بيكهام

لندن - صوت الإمارات
نالت فيكتوريا بيكهام شهرة كبيرة في عالم الموضة بسبب إطلالاتها المميزة التي تنسقها في مختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية والتي تعتمد فيها تنسيقات مبتكرة تناسب شخصيتها القوية والمستقلة، وجمعنا أحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام مستوحاة من فيكتوريا بيكهام. تتمتع فيكتوريا بيكهام بأسلوب مميز جدا في الموضة يجمع بين النمط الكلاسيكي والنمط العصري وكل ذلك في قالب أنثوي وجذاب ناعم، ولهذا فهي تعتبر اليوم واحدة من أكثر أيقونات الموضة شهرة وكونها سيدة أعمال ناجحة جدا فكثيرا ما نراها في إطلالات أنيقة للعمل، وجمعنا اليوم لك بالصور أجمل وأحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام منها، وتنوعت هذه الإطلالات بين التنسيقات الكاجوال والتنسيقات الأكثر رسمية والتي اختارت فيها أما البناطيل القماشية ذات القصات الواسعة أو التننانير الميدي التي اعتمدتها ...المزيد
 صوت الإمارات - الوجهات السياحية للاستجمام على الشاطئ في يوكاتان

GMT 05:59 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

هيئة الشارقة للكتاب تُطلق "نادي القراء" عن بُعد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates