ولي عهد أبو ظبي يقدم واجب العزاء في شهداء القوات المسلحة
آخر تحديث 09:29:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد أن الإمارات ستظل تدافع عن الحق والعدل

ولي عهد أبو ظبي يقدم واجب العزاء في شهداء القوات المسلحة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ولي عهد أبو ظبي يقدم واجب العزاء في شهداء القوات المسلحة

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
أبوظبي- جواد الريسي

واصل ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، تقديم واجب العزاء في شهداء الحق والواجب من أفراد القوات المسلحة الإماراتية البواسل المشاركين ضمن قوات التحالف في عملية "إعادة الأمل" في اليمن.

وعبر الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسر وذوي الشهداء خلال لقائه بهم في مجالس العزاء، مترحمًا على أرواح شهدائنا الطاهرة، وسائلًا الله العلي القدير أن ينزلهم منازل الصديقين والشهداء والأبرار وأن يلهمنا وذويهم الصبر والسلوان.

وشملت زيارات سموه مجلس عزاء الشهيد سعيد سالم مسعود الصريدي في منطقة وادي السدر في الفجيرة ومجلس عزاء الشهيد عبيد سعيد راشد المزروعي في منطقة أذن في رأس الخيمة ومجلس عزاء الشهيد أحمد محمد علي الشحي في منطقة الجير في رأس الخيمة.

وخلال تبادلهم الحديث مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أكد ذوو الشهداء والحاضرون في مجالس العزاء لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أن خدمة الوطن ورد الجميل له وتلبية ندائه والدفاع عنه أمانة وواجب في أعناقنا جميعًا، مشيرين إلى "أنه لا قيمة لنا بدون وطن عزيز رايته عالية خفاقة".

وأضافوا "إننا وجميع أبنائنا جنود تحت راية الوطن الغالي لتبقى دولة الإمارات العربية المتحدة وطن العزة والكرامة وشعبًا متضامنًا ومتكاتفًا في وجه التحديات".

وحيا الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، المشاعر الوطنية المتدفقة التي عبرت عنها أسر وذوو الشهداء في صورة تجاوزت فيها أحزانها وآلامها وارتقت إلى أعلى مراتب الاعتزاز والفخر بتضحيات أبناء الوطن البواسل.

وقال: "إننا نقف لهذه المشاعر المخلصة احترامًا وإجلالًا،  مشيرًا سموه إلى أن هذه النفوس الكريمة والخيرة والعزيزة هي من تبني الأوطان وتحمي الديار وتصون كرامة الوطن وترسم الخير والأمل بمستقبل أكثر إشراقًا وأمانًا لأجيالنا القادمة.

وأضاف أن أبناءنا من حماة الدار حفظهم الله هم خير من يحمل لواء الدفاع عن وطن العز والأمجاد ويذودون عن حماه وحياضه، وإننا إذ ودعنا بقضاء الله كوكبة من شهداء العزة والكرامة رحمهم الله تعالى، فإن تضحياتهم الجليلة ستبقى في سجل الفخر لهذا الوطن العزيز ناصعة وتخلد في صحائف التاريخ عرفانًا بعطائهم في سبيل أمن مستقبل الأجيال القادمة وحماية المنطقة من دعاة الشر والفتن، مؤكدًا أن دولة الإمارات ستظل على منهجها الثابت والأصيل في الدفاع عن الحق والعدل.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ولي عهد أبو ظبي يقدم واجب العزاء في شهداء القوات المسلحة ولي عهد أبو ظبي يقدم واجب العزاء في شهداء القوات المسلحة



خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان سهرة أسود يرمز للأناقة

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. أقـــــــرأ أيضـــــــــا: تألق كيدمان بفستان ذهبي في "كان" السينمائي وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عام...المزيد

GMT 14:29 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة عصرية
 صوت الإمارات - ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة عصرية

GMT 06:07 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

يوسف يوراري بولسن يقود الدنمارك لفوز ثمين على سويسرا

GMT 08:02 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

السويد تُكرم إبراهيموفيتش بـ "تمثال برونزي" في مالمو

GMT 08:11 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

ليفربول يحتفل بمرور 4 أعوام على تعيين كلوب مدرباً للريدز

GMT 07:50 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

مدرب أرسنال يكشف عن سبب رفضه للتدريب في الدوري الممتاز

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates