خليفة الإنسانية تواصل تقديم الدعم الإنساني وتُطلق حملة كوفيد 19
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بلغ عدد المستفيدين من مبادراتها أكثر من 395 ألف شخص

"خليفة الإنسانية" تواصل تقديم الدعم الإنساني وتُطلق حملة "كوفيد 19"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "خليفة الإنسانية" تواصل تقديم الدعم الإنساني وتُطلق حملة "كوفيد 19"

تقديم الدعم الإنساني في كافة أنحاء الإمارات
دبي _صوت الامارات

تواصل مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية تقديم الدعم الإنساني في كافة أنحاء الدولة، من خلال حملة كوفيد-19 التي أطلقها الصندوق الوطني للمسؤولية المجتمعية بالتعاون مع المؤسسة، حيث استقبل الصندوق مساهمات مادية وعينية من الشركات، شملت آلاف الطرود من المواد الغذائية والصحية، وأجهزة ذكية لدعم مبادرة التعلم عن بُعد، والمعدات الطبية العاجلة للمستشفيات والمرضى، ودعم المبدعين المستقلين، والمؤسسات الإبداعية الصغيرة المتأثرة بالجائحة.

اقرأ أيضا:

رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون رئيس أرمينيا باليوم الوطني لبلاده
وبلغ عدد المستفيدين من المبادرات أكثر من 395.000 مستفيد في جميع مناطق الدولة، منها 56,529 أسرة تضم ما بين 4 إلى 12 فرداً لكل عائلة، بالإضافة إلى أكثر من 167,000 فرد، بمن فيهم موظفو خط الدفاع الأول، والحالات الإيجابية المسجلة بالفيروس ومختلف فئات المجتمع، وذلك ضمن المبادرات المجتمعية للشركات لدعم المشاريع والمبادرات التي أدارها الصندوق لخدمة المتطلبات ذات الأولوية الوطنية، للتصدي للتحديات الناجمة عن جائحة كوفيد-19 في كل من القطاعات الطبية والصحية والتعليمية.
وعملت المؤسسة مع الصندوق على توجيه مساهمات القطاع الخاص لتنفيذ جميع المشاريع ذات الأولوية المدرجة على المنصة الذكية للصندوق الوطني للمسؤولية المجتمعية للشركات، والتي تتماشى مع أولويات الدولة، حيث تضم المنصة مبادرات ذات أولوية لوزارة الاقتصاد، ووزارة تنمية المجتمع، ووزارة الصحة ووقاية المجتمع، ووزارة التربية والتعليم، ووزارة الثقافة وتنمية المعرفة، وتوج هذا التعاون بتوقيع مؤسسة خليفة الإنسانية شراكة استراتيجية مع الصندوق لتنفيذ مبادرات تخدم جهود الدولة في مكافحة الفيروس، في إطار ركائز الصحة والسلامة ورفاه المجتمع.
ونفذ الصندوق عدداً من الحملات المجتمعية، بالتعاون مع شركائه، استهدفت رفع مستوى الوعي المجتمعي، ومساندة الأسر على تجاوز فترة التباعد الاجتماعي والالتزام به، ودعم الأفراد المستقلين والشركات الناشئة، ورواد الأعمال في مجالات قطاع الصناعات الثقافية والإبداعية، منها حملات: «لنقف أمام التحدي»، و«عطاؤنا لأجل الجميع»، و«البرنامج الوطني لدعم المبدعين».
وأطلق الصندوق الوطني للمسؤولية المجتمعية للشركات، دليل «إدارة مسؤولة في ظل الأزمات» على المنصة www.csruae.ae/ar/publications، يضم المبادئ التوجيهية لدعم الشركات، وتطوير استراتيجيات وممارسات المسؤولية المجتمعية في ظل الأزمات وفي ضوء هذه الجائحة، ويتضمن إرشادات توجيهية حول أفضل السبل للتواصل مع القوة العاملة عن طريق المشاركة والابتكار والدعم، والمجتمع عن طريق التماشي مع التغيير والتكيف وتعزيز روح التعاون، واعتماد ممارسات بسيطة تخدم روتيناً صحياً إيجابياً واستهلاكاً وإنتاجاً مسؤولاً، بما يتناغم مع توجهات الدولة وخطط ومبادرات لتخطي الأزمات.
ويواصل الصندوق جهوده من خلال توجيه مساهمات قطاع الأعمال نحو مبادرات ذات أولوية وطنية، بما يتماشى مع أهداف التنمية المستدامة، وذلك بالتنسيق مع عدد من الوزارات والهيئات الحكومية وغير الحكومية، والقطاع الخاص، والمؤسسات الاجتماعية..إذ يعد الصندوق الوطني للمسؤولية المجتمعية، السلطة الاتحادية المعتمدة، لتحفيز ممارسات المسؤولية المجتمعية لدى القطاع الخاص، وحوكمة المكافآت الخاصة بالمسؤولية المجتمعية للشركات في الدولة.
وتقدم مؤسسة خليفة الإنسانية مع الصندوق الوطني للمسؤولية المجتمعية الشكر والتقدير لكل من شركة تيفاني، ومارينا لوساطة التأمين، واللاينس للتأمين، وهيئة التأمين، ومجموعة الفهيم، وموندليز العالمية، وD&K القابضة، وفرّيرو، وAON الشرق الأوسط لوساطة التأمين، ودلتا للتأمين، وسينيا للتأمين في الشرق الأوسط، وزيوريخ لايف العالمية، وزيوريخ للتأمين، وجونسون وجونسون الشرق الأوسط، وبروكتر& قامبل، وبرودوم للاستشارات، ومجموعة أبوظبي للفنون، وليجر ترين للسياحة، ومركز الفنون في جامعة نيويورك أبوظبي، ومؤسسة عوشه بنت خليفة السويدي «فتاة العرب».
وفي هذا السياق، يقدّر مؤسسة خليفة الإنسانية والصندوق الوطني للمسؤولية المجتمعية الدور المسؤول الذي أظهره أفراد المجتمع والمؤسسات، والمساهمات في دعم جهود الدولة في التصدي لتداعيات جائحة كوفيد-19، حيث إن مفهوم المسؤولية المجتمعية هو استثمار مجتمعي تقوم به الشركات، ويعود عليها بمكاسب وعوائد عديدة.
ويستمر الصندوق في تلقي المساهمات لخدمة مجتمع دولة الإمارات، للمزيد من المعلومات أو المساهمة يرجى زيارة www.csruae.ae.

قد يهمك أيضا:

رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون رئيس مالطا بذكرى استقلال بلاده

المعدل اليومي للإصابات لفيروس كورونا "كوفيد-19" في الإمارات اليوم الثلاثاء 22 أيلول/ سبتمبر 2020

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خليفة الإنسانية تواصل تقديم الدعم الإنساني وتُطلق حملة كوفيد 19 خليفة الإنسانية تواصل تقديم الدعم الإنساني وتُطلق حملة كوفيد 19



GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 11:27 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج القوس الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 00:44 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

النفط يرتفع بسبب التوترات في الشرق الوسط

GMT 04:15 2019 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

تضحية غريبة من شاب هندي لإعادة محبوبته

GMT 02:26 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

غادة عبد الرازق تكشف عن حقيقة زواجها مرة أخرى

GMT 13:23 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

وضع أول دليل لإعداد وصياغة التشريعات في دبي

GMT 14:34 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

شركة "تسلا" تُعلن نيتها إطلاق أول "بيك آب" كهربائية

GMT 21:25 2018 الخميس ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

راندا المهدي تحقق أنجازًا تاريخيًا في سباق "إيرون مان"

GMT 13:13 2013 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

عرض فيلم زبانا لسعيد ولد خليفة للمرة الاولى في فرنسا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates