محمد بن راشد يستقبل رئيسة وأعضاء الوطني وسفراء إماراتيين
آخر تحديث 18:52:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دعا إلى ترسيخ ثقافة العمل الميداني والاقتراب إلى الشعب

محمد بن راشد يستقبل رئيسة وأعضاء "الوطني" وسفراء إماراتيين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن راشد يستقبل رئيسة وأعضاء "الوطني" وسفراء إماراتيين

الشيخ محمد بن راشد
دبي – صوت الإمارات

استقبل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في قصره في زعبيل، مساء الأربعاء، رئيسة وأعضاء المجلس الوطني الاتحادي، وسفراء الدولة في الخارج، وتبادل معهم التهاني والتبريكات بشهر رمضان المبارك.

ووجّه سفراءنا في الخارج بأن يعملوا بجد وإخلاص وشفافية من أجل تطوير علاقات دولتنا وشعبنا مع دول وشعوب الدول التي يمثلون بلادهم فيها، مؤكداً ضرورة التواصل بين السفراء ومسؤولي هذه الدول، خصوصاً من هم في دائرة صنع القرار، والتباحث معهم في كل ما من شأنه توطيد هذه العلاقات وفتح قنوات جديدة للتعاون الثقافي والتجاري والاستثماري والسياحي، وذلك من أجل الحفاظ على سمعة دولتنا ومصالحها الوطنية العليا.

والتقى ـ بحضور ولي عهده الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، والشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي ـ رئيسة المجلس الوطني الاتحادي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي، وأعضاء المجلس، وسفراء الدولة في الدول الشقيقة والصديقة، وممثليها في المنظمات والهيئات الدولية، وتحاور معهم حول العديد من القضايا الوطنية ذات الصلة بدفع مسيرة الاتحاد والوصول بها إلى أعلى درجات المجد والرفعة والقوة، وتوفير كافة الإمكانات المادية واللوجستية من أجل تعزيز التنمية وتحقيق الاستدامة في مختلف القطاعات والميادين، التي تحقق السعادة لشعبنا ومجتمعنا، وترسيخ مفهوم المواطنة الصالحة وغرس القيم الوطنية والدينية والإنسانية النبيلة في عقول وقلوب شباب الوطن الذي عليه تعول القيادة الرشيدة لدفع عجلة البناء والتطور العلمي والثقافي والاقتصادي والاجتماعي، وحماية منجزاتنا الحضارية على كل صعيد وفي مختلف المجالات، التي باتت مفخرة لأبناء وبنات الوطن، ومثالاً يحتذى إقليمياً وعالمياً.

وأكد أن دولتنا والحمد لله بفضل توجيهات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، ومساندتنا له، وصلت إلى هذا المستوى الذي يضعها في مصاف الدول المتقدمة، خاصة في مجال العلم والمعرفة والإبداع والابتكار والتصنيع.

وأشاد بتماسك مؤسساتنا الوطنية وحكومتنا، والتلاحم الوطني بين القيادة والشعب، وقوة وبسالة قواتنا المسلحة، والسياسة الحكيمة للقيادة، وعطاءات الشباب، وكل الخطوات الإيجابية التي تجعل من دولتنا العزيزة دولة بناء وخير وسلام، وتضعها بموازاة العديد من الدول العريقة عالمياً.

ودعا المسؤولين في الدولة وأعضاء المجلس الوطني الاتحادي إلى ترسيخ ثقافة العمل الميداني، ليكونوا قريبين إلى الشعب ونبضه في كل بقعة من أرض دولتنا، للاطلاع عن كثب على احتياجاتهم المعيشية والاجتماعية والتعليمية، وغيرها من مقومات الحياة الكريمة التي يستحقها أبناء وبنات شعبنا الوفي.

ورحّب بأي اقتراح أو رأي إيجابي يصب في خدمة الوطن والمواطن، مؤكداً على أهمية التعاون البناء والتنسيق التام بين حكومته والمجلس الوطني الاتحادي في سبيل تحقيق مصلحة شعبنا الوطنية العليا، وحماية الوطن ومنجزاته، وإعلاء شأنه داخلياً وخارجياً.

وحضر اللقاء الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، والشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، والشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، هذا وقد تناول الجميع طعام الإفطار إلى مائدة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الرمضانية العامرة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد يستقبل رئيسة وأعضاء الوطني وسفراء إماراتيين محمد بن راشد يستقبل رئيسة وأعضاء الوطني وسفراء إماراتيين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد يستقبل رئيسة وأعضاء الوطني وسفراء إماراتيين محمد بن راشد يستقبل رئيسة وأعضاء الوطني وسفراء إماراتيين



خلال ترويجها لخط العناية بالفم والأسنان الجديد

كيندال جينر أنيقة بسروال برتقالي وبلوزة دون أكمام

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء كيندال جينر بملابسها الداخلية في وقت سابق من اليوم للترويج لخط العناية بالفم والأسنان الجديد "Moon"، لكنها كانت ترتدي ملابسها بالكامل في حفل إطلاق العلامة التجارية في لوس أنجلوس بعد ظهر الثلاثاء. بدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 23 عامًا، بإطلالة أنيقة إذ ارتدت سروالا برتقاليا فضفاضا، ونسقت معه بلوزة دون أكمام باللون الكريمي بتصميم الرقبة العالية، وأضافت جينر زوجا من أحذية جلد الثعبان الصفراء الجريئة عند وصولها إلى الحدث. تركت عارضة الأزياء شعرها الأسود منسدلا بطبيعته على ظهرها وكتفيها، بينما تزينت بسلسلتين ذهبيتين، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم، ولمسة من أحمر الخدود وأحمر الشفاه ذي الألوان الفاتحة، كما شوهدت جينر إلى جانب المؤسس للعلامة التجارية، شون نيف، على السجادة. اقرأ أيضًا :  كيندال جينر تخطف الأنظار بفستان مثير وقصير وظهرت كيندال عبر مواقع التواصل الاجتماعي للترويج للعلامة التجارية الجديدة بينما كانت ترتدي ملابسها الداخلية، رغم

GMT 09:30 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

وصايا خبراء الديكور لاختيار باركيه المنازل
 صوت الإمارات - وصايا خبراء الديكور لاختيار باركيه المنازل

GMT 00:41 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

الفنانة دينا فؤاد تخطف الأنظار بفساتين زفاف 2019
 صوت الإمارات - الفنانة دينا فؤاد تخطف الأنظار بفساتين زفاف 2019

GMT 23:40 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

7 نصائح ديكور لاختيار أرضيات المنازل
 صوت الإمارات - 7 نصائح ديكور لاختيار أرضيات المنازل

GMT 05:01 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

نوير يتعرض لإصابة جديدة مع بايرن

GMT 08:17 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

تشيلسي يقود ماني إلى تحقيق أفضل مواسمه
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates