محمد بن راشد يستقبل رئيسة وأعضاء الوطني وسفراء إماراتيين
آخر تحديث 12:47:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
مقتل 3 رجال شرطة جراء هجوم استهدف حاجزا أمنيا شمال شرق أفغانستان البرلمان التركي يبحث إقرار اتفاق من أجل تقديم {دعم عسكري} لحكومة الوفاق في ليبيا الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد ان مواجهة الإرهاب تحتاج لتضافر الجهود الدولية كافة إيران تتصدى لهجوم إلكتروني ثانٍ في أقل من أسبوع ريا الحسن: أدعو المتظاهرين في لبنان إلى التنبه لوجود جهات تحاول استغلال احتجاجاتهم بهدف إحداث صدام بينهم وبين قوى الأمن ريا الحسن: أدعو المتظاهرين في لبنان إلى التنبه لوجود جهات تحاول استغلال احتجاجاتهم بهدف إحداث صدام بينهم وبين قوى الأمن المتظاهرون في محافظة ذي قار العراقية يغلقون قاطع البهو وجسر الحضارات والنصر وشارع النهر وسط مدينة الناصرية وزارة الداخلية العراقية: القبض على 5 متهمين في إطار التحقيقات بشأن حادثة ساحة الوثبة وسط بغداد سويسرا تمنح لبنان الحق بالاطلاع على بيانات أرصدة اللبنانيين الوضع خارج عن السيطرة.. مواجهات عنيفة داخل سجن سوداني تفضي لخسائر بشرية
أخر الأخبار

دعا إلى ترسيخ ثقافة العمل الميداني والاقتراب إلى الشعب

محمد بن راشد يستقبل رئيسة وأعضاء "الوطني" وسفراء إماراتيين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن راشد يستقبل رئيسة وأعضاء "الوطني" وسفراء إماراتيين

الشيخ محمد بن راشد
دبي – صوت الإمارات

استقبل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في قصره في زعبيل، مساء الأربعاء، رئيسة وأعضاء المجلس الوطني الاتحادي، وسفراء الدولة في الخارج، وتبادل معهم التهاني والتبريكات بشهر رمضان المبارك.

ووجّه سفراءنا في الخارج بأن يعملوا بجد وإخلاص وشفافية من أجل تطوير علاقات دولتنا وشعبنا مع دول وشعوب الدول التي يمثلون بلادهم فيها، مؤكداً ضرورة التواصل بين السفراء ومسؤولي هذه الدول، خصوصاً من هم في دائرة صنع القرار، والتباحث معهم في كل ما من شأنه توطيد هذه العلاقات وفتح قنوات جديدة للتعاون الثقافي والتجاري والاستثماري والسياحي، وذلك من أجل الحفاظ على سمعة دولتنا ومصالحها الوطنية العليا.

والتقى ـ بحضور ولي عهده الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، والشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي ـ رئيسة المجلس الوطني الاتحادي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي، وأعضاء المجلس، وسفراء الدولة في الدول الشقيقة والصديقة، وممثليها في المنظمات والهيئات الدولية، وتحاور معهم حول العديد من القضايا الوطنية ذات الصلة بدفع مسيرة الاتحاد والوصول بها إلى أعلى درجات المجد والرفعة والقوة، وتوفير كافة الإمكانات المادية واللوجستية من أجل تعزيز التنمية وتحقيق الاستدامة في مختلف القطاعات والميادين، التي تحقق السعادة لشعبنا ومجتمعنا، وترسيخ مفهوم المواطنة الصالحة وغرس القيم الوطنية والدينية والإنسانية النبيلة في عقول وقلوب شباب الوطن الذي عليه تعول القيادة الرشيدة لدفع عجلة البناء والتطور العلمي والثقافي والاقتصادي والاجتماعي، وحماية منجزاتنا الحضارية على كل صعيد وفي مختلف المجالات، التي باتت مفخرة لأبناء وبنات الوطن، ومثالاً يحتذى إقليمياً وعالمياً.

وأكد أن دولتنا والحمد لله بفضل توجيهات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، ومساندتنا له، وصلت إلى هذا المستوى الذي يضعها في مصاف الدول المتقدمة، خاصة في مجال العلم والمعرفة والإبداع والابتكار والتصنيع.

وأشاد بتماسك مؤسساتنا الوطنية وحكومتنا، والتلاحم الوطني بين القيادة والشعب، وقوة وبسالة قواتنا المسلحة، والسياسة الحكيمة للقيادة، وعطاءات الشباب، وكل الخطوات الإيجابية التي تجعل من دولتنا العزيزة دولة بناء وخير وسلام، وتضعها بموازاة العديد من الدول العريقة عالمياً.

ودعا المسؤولين في الدولة وأعضاء المجلس الوطني الاتحادي إلى ترسيخ ثقافة العمل الميداني، ليكونوا قريبين إلى الشعب ونبضه في كل بقعة من أرض دولتنا، للاطلاع عن كثب على احتياجاتهم المعيشية والاجتماعية والتعليمية، وغيرها من مقومات الحياة الكريمة التي يستحقها أبناء وبنات شعبنا الوفي.

ورحّب بأي اقتراح أو رأي إيجابي يصب في خدمة الوطن والمواطن، مؤكداً على أهمية التعاون البناء والتنسيق التام بين حكومته والمجلس الوطني الاتحادي في سبيل تحقيق مصلحة شعبنا الوطنية العليا، وحماية الوطن ومنجزاته، وإعلاء شأنه داخلياً وخارجياً.

وحضر اللقاء الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، والشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، والشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، هذا وقد تناول الجميع طعام الإفطار إلى مائدة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الرمضانية العامرة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد يستقبل رئيسة وأعضاء الوطني وسفراء إماراتيين محمد بن راشد يستقبل رئيسة وأعضاء الوطني وسفراء إماراتيين



قدمن مقاطع فيديو نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات

تانا مونجو تخطف الأنظار في حفل جوائز "يوتيوب"

واشنطن - صوت الامارات
خطفت النجمة العالمية باريس هيلتون الأنظار خلال حفل توزيع جوائز YouTube Streamy السنوية التاسعة، التي تكرم أصحاب أفضل مقاطع الفيديو على الإنترنت، الجمعة. وكان من بين الحائزين على الجوائز النجمة باريس هيلتون، المغنية الأمريكية نورمانى، واليوتيوبر تانا مونجو، اللائى قدمن مقاطع فيديو مميزة خلال العام الماضى نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات حول العالم. وظهرت باريس هيلتون، البالغة من العمر 38 عاما، على السجادة الحمراء بفستان فضى قصير بدون حمالات مزين بالترتر، متدلى منه شراشيب من الترتر، مع حذاء من الكعب الأبيض، معتمدة على شعرها الأشقر المنسدل في أمواج على كتفيها . وغيرت النجمة تانا مونجو الصورة التقليدية للظهور على السجادة الحمراء، بظهورها المميز الأنيق الذي خطفت به  عدسات المصورين، حيث ظهرت مرتدية بدلة رياضية أنيقة ملونة با...المزيد

GMT 05:06 2019 الإثنين ,16 كانون الأول / ديسمبر

تكريم المهندسة منى المنصوري ضمن 4 شخصيات ملهمة في 2019
 صوت الإمارات - تكريم المهندسة منى المنصوري ضمن 4 شخصيات ملهمة في 2019

GMT 16:17 2019 الإثنين ,16 كانون الأول / ديسمبر

خطوات بسيطة تمكنك من التخلص من عفن الخشب خلال فصل الشتاء
 صوت الإمارات - خطوات بسيطة تمكنك من التخلص من عفن الخشب خلال فصل الشتاء

GMT 05:07 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

توقيف مشجع بسبب تصرف عنصري في قمة مانشستر

GMT 07:48 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

الكولومبي ألبرتو فالديراما يدعم كأس العالم للأيتام

GMT 05:56 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يتسلح براشفورد ولينجارد في قمة توتنهام

GMT 03:47 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

باريس سان جيرمان يغري كيليان مبابي بوصافة ميسي

GMT 05:50 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

أبراهام يعود لتشكيل تشيلسي أمام أستون فيلا
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates