انطلاق فعاليات ملتقى زايد الإنساني العالمي في دورته الـ14 في الخرطوم
آخر تحديث 01:21:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بهدف ترسيخ ثقافة العطاء والعمل التطوعي والإنساني في مختلف فئات المجتمع

انطلاق فعاليات "ملتقى زايد الإنساني العالمي" في دورته الـ14 في الخرطوم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق فعاليات "ملتقى زايد الإنساني العالمي" في دورته الـ14 في الخرطوم

فعاليات "ملتقى زايد الإنساني العالمي" في دورته الـ14 في الخرطوم
الخرطوم ـ عادل سلامة

انطلقت فعاليات "ملتقى زايد الإنساني العالمي" في دورته الـ14 في الخرطوم، وذلك في قاعة المؤتمرات في المفوضية الإنسانية، وبتنظيم من "مبادرة زايد العطاء" والمركز السوداني التطوعي وبرنامج الإمارات للتطوع.ويأتي انعقاد الملتقى الإنساني بالتزامن مع المهام الإنسانية التشخيصية والعلاجية والجراحية والوقائية لبعثة زايد العطاء بحضور نخبة من رواد العمل التطوعي من العديد من المؤسسات السودانية التطوعية، وضمن سلسلة من الملتقيات التي تنظم في مختلف دول العالم بهدف ترسيخ ثقافة العطاء والعمل التطوعي والإنساني في مختلف فئات المجتمع، وتحفيز المؤسسات لتبني مبادرات تساهم بشكل فعال في تمكين الشباب في الخدمة المجتمعية المستدامة، إضافة إلى ما يقدمه من منصة لطرح الأفكار واستعراض المبادرات واستحداث الشراكات بين المؤسسات الحكومية والخاصة وغير الربحية للمساهمة الفعالة في التنمية المجتمعية والاقتصادية المستدامة.

وتضمنت فعاليات افتتاح الملتقى استعراض فيلم وثائقي عن إمارات العطاء يبرز الدور الريادي لدولة الإمارات في مجال العمل التطوعي والإنساني على الصعيدين المحلي والعالمي، إضافة إلى استعراض المشاريع الإنسانية لمبادرات زايد العطاء كحملة العطاء العالمية لعلاج مليون طفل ومسن وحملة المليون متطوع التي استطاعت منذ انطلاقها عام 2002 تقديم نموذج مميز للعمل التطوعي والإنساني يحتذى به من خلال برامجها الإنسانية التي وصلت للملايين من البشر تحت إطار تطوعي ومظلة إنسانية.

كما تم عرض المشاريع الإنسانية لحملة العطاء العالمية لعلاج مليون طفل ومسن، التي دشنت مسبقاً بمبادرة من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، التي استطاعت أن تصل برسالتها الإنسانية للملايين من البشر في مختلف دول العالم.

وتضمن الملتقى استعراض المبادرات التطوعية للشباب، التي تبرز دورهم الريادي في الحركة المجتمعية من خلال مشاركتهم الفعالة ميدانياً وإلكترونياً، إضافة إلى استعراض المهام الإنسانية للفريق الإماراتي السوداني في مختلف المحافظات السودانية التي أنجزت ما يزيد على 25 مخيماً طبياً تطوعياً في السودان، ساهم بشكل فعال في التخفيف من معاناة المرضى المعوزين من الأطفال والمسنين.

تكريم

كما تضمنت الفعاليات تكريم رواد الأعمال والمؤسسات الفائزة بجائزة زايد للعمل الإنساني تثميناً لجهودهم في مجال العمل التطوعي والإنساني والاجتماعي، بحضور عدد من رواد العمل التطوعي والإنساني والاجتماعي، وتم منح المركز السوداني للتطوع جائزة زايد العطاء العالمية للعمل الإنساني تثميناً لجهوده في تفعيل الحركة التطوعية والمجتمعية والإنسانية محلياً وعالمياً.

كما كرم الملتقى عدداً من الأفراد والمؤسسات والشركاء الداعمين للعمل الإنساني من داخل الدولة وخارجها تقديراً لإسهاماتهم في مجال العمل الإنساني والتطوعي، وتقدم المشاركون بالشكر والتقدير إلى جمهورية السودان حكومة وشعباً على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة وتسخير كافة الإمكانات لإنجاح فعاليات هذا الملتقى الذي تستضيفه الخرطوم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق فعاليات ملتقى زايد الإنساني العالمي في دورته الـ14 في الخرطوم انطلاق فعاليات ملتقى زايد الإنساني العالمي في دورته الـ14 في الخرطوم



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates