ولي عهد أبوظبي يتفقد مرافق شركة ستراتا ويطلع على منتجاتها من هياكل الطائرات
آخر تحديث 10:47:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد أن مواصلة العمل بهذا النشاط الإنتاجي يؤكد قدرة الإمارات على تنفيذ طموحاتها

ولي عهد أبوظبي يتفقد مرافق شركة "ستراتا" ويطلع على منتجاتها من هياكل الطائرات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ولي عهد أبوظبي يتفقد مرافق شركة "ستراتا" ويطلع على منتجاتها من هياكل الطائرات

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
دبى ـ صوت الامارات

أكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أن دولة الإمارات بقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، تعمل على تعزيز موقعها مركزاً إقليمياً وعالمياً لصناعة الطيران، مشيراً إلى أن شركة «ستراتا للتصنيع» بمشروعاتها وشراكاتها والرؤى التنموية التي تحكم عملها عنصر أساسي ضمن هذه الاستراتيجية وهذا الطموح. 

وقال "بن زايد" خلال زيارته مقر ستراتا للتصنيع في مدينة العين، إن مواصلة «ستراتا»، وغيرها من الشركات والمؤسسات الإماراتية عملها بهذا النشاط الإنتاجي في ظل هذه الظروف يؤكد قدرة الدولة على الاستمرار في تنفيذ خططها واستراتيجياتها لتحقيق طموحاتها وأن التحديات مهما كانت طبيعتها لن توقف مسيرتها أو تعيق تقدمها.

قام بجولة في مرافق شركة «ستراتا»، حيث اطلع على منتجات الشركة من أجزاء هياكل الطائرات التي تقوم الشركة بتصنيعها لكبريات شركات صناعة الطائرات العالمية، مثل «بوينج وإيرباص»، ومجموعة تقنيات الثورة الصناعية الرابعة، والابتكارات التي توظفها الشركة في عمليات التصنيع، إضافة إلى خط إنتاج «كمامات N95» الذي دشنته الشركة مؤخراً. واستهل سموه جولته في «ستراتا» بالاستماع إلى عرض تناول مسيرة الشركة منذ تأسيسها عام 2009، مروراً باكتمال العمل في بناء مرافقها الصناعية، وانتهاءً بمشروع توسعاتها الجديدة «ستراتا بلس» الذي دشنته الشركة في شهر يوليو من العام الماضي لتتمكن من تلبية متطلبات خط تجميع المثبتات العمودية لطائرة «بوينج 787 دريملاينر» ضمن مرافقها في مجمع نبراس العين للطيران، وذلك في إطار الاتفاقية التي أبرمتها «ستراتا للتصنيع» مع شركة «بوينج». 

واطلع على أجزاء هياكل الطائرات التي تقوم «ستراتا» بتوريدها لكبريات شركات صناعة الطائرات العالمية، وذلك وفق القدرات الصناعية التي استطاعت الشركة تطويرها خلال فترة قياسية منذ تأسيسها، حيث تضم قدرات ستراتا الصناعية إنتاج الأسطح الخارجية لرفارف أجنحة طائرات إيرباص A330، والمصنّعة من الألياف الزجاجية والأسطح الخارجية لرفارف أجنحة طائرات إيرباص A350 المصنّعة من ألياف الكربون والأسطح الخارجية لرفارف أجنحة طائرات إيرباص A380 وهي أكبر أسطح خارجية لرفارف الأجنحة في العالم.

وقد يهمك أيضا" :

منتدى الصحة الرقمي يناقش تحديات كورونا ويؤكد أولوية العمل الجماعي

محمد بن راشد يأمر بمساعدات عاجلة لغوث النازحين في بوركينا فاسو

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ولي عهد أبوظبي يتفقد مرافق شركة ستراتا ويطلع على منتجاتها من هياكل الطائرات ولي عهد أبوظبي يتفقد مرافق شركة ستراتا ويطلع على منتجاتها من هياكل الطائرات



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates