محمد بن زايد يؤكد أن تقديم الصورة الصحيحة عن ديننا مسؤوليتنا أجمعين
آخر تحديث 23:13:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في مجلس «منتدى تعزيز السلم في المجتمعات المسلمة»

محمد بن زايد يؤكد أن تقديم الصورة الصحيحة عن ديننا مسؤوليتنا أجمعين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن زايد يؤكد أن تقديم الصورة الصحيحة عن ديننا مسؤوليتنا أجمعين

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
أبو ظبي ـ سعيد المهيري

أكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مسؤولية الجميع في تقديم الصورة الحقيقية والصحيحة عن ديننا الإسلامي وأهمية بذل المزيد من الجهود والتعاون من أجل تحقيق مقاصد الإسلام السامية.

وشدد على دور العلماء ومشايخ العلم في النهوض بواجب تبيان مبادئ الإسلام والتعريف بغاياته السمحة، ودحض مزاعم أدعياء العلم والدين الذين شوهوا بأعمالهم وأقوالهم الشاذة التي لا تمت للإسلام بصلة الوجه الحقيقي الناصع لديننا الحنيف، واتخذوا من العنف والتعصب والقتل والدمار وسيلة للقضاء على الأبرياء، وتدمير البنى الاجتماعية والإنسانية والحضارية للأوطان.

جاء ذلك خلال استقبال في مجلسه في قصر البحر أمس أعضاء مجلس الأمناء في «منتدى تعزيز السلم في المجتمعات المسلمة» يرافقهم 19 طالبًا وطالبة من طلبة برنامج إعداد العلماء الإماراتيين، والدكتور علي راشد النعيمي العضو المنتدب لمركز الموطأ. ورحب  بالضيوف من المشايخ والعلماء وطلبة العلم وتبادل معهم الأحاديث حول «منتدى تعزيز السلم في المجتمعات المسلمة» ودوره في نشر الوعي بالمنهج الإسلامي القائم على التسامح والعدل والسلام ونبذ الغلو والتطرف والعنف والتمييز الطائفي. وتطرق الحديث حول عدد من القضايا التي تهم الإسلام والمسلمين، داعين الله عز وجل أن تنجلي صفحة الجماعات الإرهابية من أوطاننا وأفكارها الهدامة من عقول المغرر بهم، متمنين أن يعم الخير والسلام والتسامح بين الناس ويسود المنطقة.

وأعرب أعضاء «منتدى تعزيز السلم في المجتمعات المسلمة» عن سعادتهم بالمشاركة في المنتدى، مؤكدين بذل مزيد من الجهود في تبيان الصورة السليمة والحقيقية للإسلام في دعوته للتعايش المشترك ونبذ الكراهية والعنف، داعين الله عز وجل أن يديم الأمن والاستقرار على دولة الإمارات العربية المتحدة.

حضر المجلس الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، والشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية، والشيخ سيف بن محمد آل نهيان، والشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، والفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، والشيخ عمر بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، والشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الحاجات الخاصة، والشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة، والشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين في الدولة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن زايد يؤكد أن تقديم الصورة الصحيحة عن ديننا مسؤوليتنا أجمعين محمد بن زايد يؤكد أن تقديم الصورة الصحيحة عن ديننا مسؤوليتنا أجمعين



اعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع مكياج ناعم

كيت ميدلتون تتألَّق باللون الأزرق الراقي في أحدث إطلالاتها

لندن ـ سليم كرم
تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، خلال الأشهر الماضية، بأجمل الإطلالات وكانت مصدر وحي للنساء العاملات من المنزل عن الأزياء التي يمكن اختيارها والتألق بها حتى خلال الحجر المنزلي، كما تركّز كيت في الفترة الأخيرة على اختيار اللون الأزرق لإطلالاتها، مثل اللوكات التي أطلت بها من ماركة Altuzarra وStella McCartney وGhost. لا عجب أن كيت تخطف الأنظار خلال الفترة الأخيرة باللون الأزرق، خصوصا أنه لون هذا العام، كذلك يرمز إلى لون خدمة الصحة الوطنية في المملكة المتحدة. وبدت ساحرة في أحدث إطلالة لها بفستان من ماركة Beulah London خلال زيارتها برفقة الأمير وليام مستشفى نورفولك في مناسبة الذكرى الـ72 على تأسيس خدمة الصحة الوطنية في لندن. وأكملت كيت اللوك بحذاء ستيليتو باللون الأزرق، وأقراط من تصميم Patrick Marvos. أما من الناحية الجمالية اعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع مك...المزيد

GMT 10:39 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
 صوت الإمارات - مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل الوجهات السياحية لقضاء "شهر العسل"

GMT 05:59 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

هيئة الشارقة للكتاب تُطلق "نادي القراء" عن بُعد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates