دوريَّات حرس الحدود السعودي في جازان تحبط عمليات تهريب أسلحة وذخائر ومخدرات
آخر تحديث 17:53:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

آتية من اليمن لإدخالها الى المملكة العربية السعودية وتقدر قيمتها بـ 3 ملايين دولار أميركي

دوريَّات حرس الحدود السعودي في جازان تحبط عمليات تهريب أسلحة وذخائر ومخدرات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دوريَّات حرس الحدود السعودي في جازان تحبط عمليات تهريب أسلحة وذخائر ومخدرات

دوريَّات حرس الحدود السعودي في جازان تحبط عمليات تهريب أسلحة وذخائر ومخدرات
الرياض ـ سعيد الغامدي

تمكَّنت دوريات حرس الحدود السعودي في منطقه جازان جنوب المملكة العربية السعودية، من تنفيذ أربع عمليات متنوعة، لإحباط تهريب دخول أسلحة وذخائر ومواد مخدرة من نوع الحشيش إلى الأراضي السعودية، آتية من اليمن تقدر قيمتها السوقية بـ 3 ملايين دولار، أي ما يعادل أكثر من 11 مليون ريال سعودي.

وأفاد مصدر مسؤول أن أفراد حرس الحدود في قطاع الداير، تمكنوا مساء السبت من احباط تلك العمليات في مواقع متفرقة من الشريط الحدودي داخل قطاع الداير، وتم تبادل اطلاق النار مع المهربين بعد قيامهم الانسحاب والدخول الى اليمن.

كما أحبط حرس الحدود الذي يعتبر الخط الأول للقوات السعودية المشتركة على الحدود السعودية اليمنية أربع عمليات في ليلة واحدة، تم فيها تبادل إطلاق نار مع مهربين بعد مبادرتهم بذلك من اجل الانسحاب والعودة الى اليمن .

العملية الأولى تم احباط تهريب كمية من الحشيش المخدر تزن 356 كيلوغرامًا عبر 11 مهربا، وفي العملية الثانية أحبطت فرقة أخرى 7 مهربين حاولوا إدخال 13 سلاحاً من نوع كلاشينكوف مع مخازنه، أما العملية الثالثة فتتمثل باستطاعة دوريات حرس الحدود وأثناء تنفيذ مهامها الراجلة ملاحقة 10 مهربين، ما نتج عن تبادل لإطلاق النار، ما دفع المهربين ترك ممنوعاتهم والهرب الى اليمن، وعند التفتيش عثر على69 مسدس ربع مع مخازنها.

وفي العملية الرابعة حدث تبادل إطلاق نار بين أفراد حرس الحدود واثنين من المهربين في أحد المراكز الحدودية التابعة لقطاع الداير وبتضييق الخناق عليهم، لاذوا بالفرار الى دخل اليمن، وبتفتيش موقع اختبائهم عثر على 2650 طلقة لبندقية كلاشينكوف.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دوريَّات حرس الحدود السعودي في جازان تحبط عمليات تهريب أسلحة وذخائر ومخدرات دوريَّات حرس الحدود السعودي في جازان تحبط عمليات تهريب أسلحة وذخائر ومخدرات



تمتلك "ستايل" جذابًا وبعيدًا تمامًا عن التكرار والروتين

طُرق تنسيق الجمبسوت بإطلالات عصرية على طريقة أوليفيا باليرمو

نيويورك - صوت الإمارات
تُشكِّل إطلالات سيدة الأعمال ورائدة الموضة أوليفيا باليرمو، مصدر وحي للعديدات من الشابات والسيدات واللاتي يعشقن الإطلالات الشبابية الأنيقة بلمسات متفردة ومواكبة لأحدث صيحات الموضة، فأوليفيا الحاضرة دائما في أبرز عروض الأزياء العالمية، والتي دائماً ما تتابع إطلالاتها عدسات المصورين والباباراتزي، تمتلك ستايل جذابا وبعيدا تماماً عن التكرار والروتين. ومن القطع المفضلة لديها، تصاميم الجمبسوت العصري والشبابي والذي اعتمدته أوليفيا بالعديد من الإطلالات الجذابة وبأكثر من ستايل وأسلوب، لتستوحي طرق تنسيق الجمبسوت بأسلوب أوليفيا باليرمو، اخترنا لك مجموعة جذابة من أبرز إطلالاتها بقصات منوّعة وألوان مختلفة، منها بإطلالات إيدجي وعصرية بالجمبسوت من الجلد الأسود والذي نسّقته أوليفيا مع صندل بالكعب العالي، ومنها بإطلالات مواكبة...المزيد

GMT 23:23 2020 الإثنين ,16 آذار/ مارس

باحثون عرب يتأملون تجربة عواد علي الأدبية

GMT 13:39 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

أفضل 9 ساعات يد لإطلالة رجالية مميزة لعام 2018

GMT 21:52 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

الفنانة نهى عابدين تنضم إلى أسرة مسلسل "بني يوسف"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates