القبض على شخص أميركي بعد شرائه أسلحة من أحد عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي السريين
آخر تحديث 23:30:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يواجه تهمًا تصل مدة عقوبتها إلى 10 اعوام في السجن اذا تمت إدانته

القبض على شخص أميركي بعد شرائه أسلحة من أحد عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي السريين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القبض على شخص أميركي بعد شرائه أسلحة من أحد عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي السريين

القبض على شخص أميركي بعد شرائه أسلحة من أحد عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي السريين
واشنطن - رولا عيسى

تمَّ القبض على أحد الاشخاص المتعاطفين مع تنظيم "داعش" بعد شرائه متفجرات من أحد عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي الأميركي السريين. وكان المواطن الأميركي سباستيان جرجيرسون، والذي يعرف باسم "عبد الرحمن ابن ميخائيل" بعد اعتناقه للاسلام، قد تم اتهامه بحيازة أسلحة من أجل تنفيذ هجوم.
وقال مكتب التحقيقات الفيدرالي أن جرجيرسون وهو من مدينة ديربورن في ولاية ميشيغان، اشترى قنابل يوم الاحد الماضي، من عميله السري في مدينة مونرو، ولذلك تم اعتقاله. واشارت التحقيقات الى أن جرجيرسون قام بشراء ترسانة من الأسلحة والذخيرة، ولكنها لم تذكر اذا كان يخطط لتنفيذ هجوم أو السبب الكامن وراء شرائه للمتفجرات.
وسبق أن أعلن مكتب التحقيقات الفيدرالي في يونيو/حزيران، أن جرجيرسون اشترى مسامير الطرق من خلال الانترنت والتي يمكنها أن تُستخدم لإبطاء أو تعطيل السيارات، كما أنه قام بشراء مجموع تدريبية من الأسلحة. وأوضح التحقيق أن "شراء مجموعة من الأسلحة يؤكد أنها ليست لأغراض ترفيهية مثل الصيد".
وظهر جرجيرسون للمرة الأولى في المحكمة يوم الاثنين، وسيبقى معتقلاً حتى جلسة محاكمته الخميس المقبل. ويواجه تهمًا تصل مدة عقوبتها إلى 10 اعوام في السجن اذا تمت إدانته. ويحتوي حساب "فيسبوك" الخاص بجرجيرسون على صورة رجل يمتطي جواداً ويحمل علم تنظيم "داعش".
وقال نائب مدير البرنامج المعني بالتطرف في "جامعة جورج واشنطن"، سيموس هيوز إن أنصار التنظيم كانوا يستخدمون نفس الصورة في الماضي. و"هذا يوحي بأنه مؤيد لتنظيم الدولة الإسلامية"، قال هيوز.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القبض على شخص أميركي بعد شرائه أسلحة من أحد عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي السريين القبض على شخص أميركي بعد شرائه أسلحة من أحد عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي السريين



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates