الشيخ محمد بن راشد يوجِّه بتخصيص مليار درهم للاستثمار في مسرعات دبي المستقبل
آخر تحديث 18:58:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بهدف دفع عجلة البحث والتطوير وريادة الأعمال ضمن القطاعات ذات الاهتمام الاستراتيجي

الشيخ محمد بن راشد يوجِّه بتخصيص مليار درهم للاستثمار في "مسرعات دبي المستقبل"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن راشد يوجِّه بتخصيص مليار درهم للاستثمار في "مسرعات دبي المستقبل"

الشيخ محمد بن راشد يوجِّه بتخصيص مليار درهم للاستثمار في "مسرعات دبي المستقبل"
دبي - سعيد المهيري

وجه حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بتخصيص مليار درهم للاستثمار في مشاريع وشركات "مسرعات دبي المستقبل"، البرنامج العالمي الطموح، لدفع عجلة البحث والتطوير وريادة الأعمال ضمن القطاعات ذات الاهتمام الاستراتيجي لدولة الإمارات.

ويأتي هذا التوجه كخطوة جديدة لتحقيق مستهدفات برنامج مسرعات دبي المستقبل، وزيادة جاذبيته للمشاريع والشركات الناشئة الأكثر ابتكاراً على مستوى العالم.

 وأكد نائب رئيس مجلس الأمناء، العضو المنتدب لمؤسسة دبي للمستقبل محمد القرقاوي ، أن المبادرة ستشكل رافداً مهماً واستراتيجياً للسوق الاستثمارية في المنطقة، من خلال جذب أفضل المشاريع الناشئة على مستوى العالم، ضمن قطاعات الابتكار الاستراتيجية، وتوفير الفرص المناسبة لها للنمو وفتح أسواق جديدة.

وتتميز المبادرة التي لاقت منذ إطلاقها اهتماماً عالمياً لافتاً، بوضوح التوجهات ضمن كل قطاع، حيث تم خلالها إطلاق تحدٍ عالمي لقطاعات الابتكار الاستراتيجية، يفصّل رؤية الجهات المؤسسة للمسرعات لمستقبل هذه القطاعات وللفرص التي تود الجهات اغتنامها في مجالات التعليم المستقبلي والتشخيص الصحي والمباني المستدامة والتنقل الذكي، بالاعتماد على ممكنات الثورة الصناعية الرابعة، ما يشكل بشهادة الكثيرين نقلة نوعية في أسلوب عمل الحكومات، لدفع عجلة البحث والتطوير والابتكار ضمن القطاعات من جهة، وخلق بيئة ريادة أعمال حيوية وداعمة للاستراتيجيات الحكومية من جهة أخرى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن راشد يوجِّه بتخصيص مليار درهم للاستثمار في مسرعات دبي المستقبل الشيخ محمد بن راشد يوجِّه بتخصيص مليار درهم للاستثمار في مسرعات دبي المستقبل



أجمل إطلالات نجوى كرم التي تناسب الأجواء الاحتفالية

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة نجوى كرم تحتفل اليوم الموافق 26 فبراير بعيد ميلادها الـ58، حيث تلقت من قبل متابعيها وجمهورها التهاني بهذه المناسبة السعيدة وتمنوا لها عام جديد ومميز على المستوى المهني والشخصي، وبالتزامن مع هذه المناسبة، حرص الجمهور على تسليط الضوء على أجمل إطلالات نجوى كرم التي تناسب أجواء الاحتفالات، والتي سبق وقد ظهرت بها من قبل في فعاليات ومناسبات مختلفة، وفيما يلي أجملها. أجمل إطلالات نجوى كرم في فساتين السهرة نجوى كرم في إطلالة حديثة أطلت بفستان راق ومميز بفستان باللون الأبيض جاء بتصميم مريح للغاية وبصيحة الكب، جاء مبطنًا من الأسفل بطبقة جامدة ومطرزة وانسدل الفستان منفوشًا بتصميم مريح وتزين الفستان من الأسفل بالريش الأبيض المتطاير الذي جاء بشكل جذاب. نجوى كرم تألقت في ظهور سابق بفستان حريري ناعم من Balmain حديث الجمهور، وجاء بال...المزيد

GMT 22:41 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

فيلم "Second Act" يُلهمك لتغيير حياتك في عام 2019

GMT 18:56 2013 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

الكاتب والمفكر جلال أمين في ضيافة "هنا العاصمة " الأحد

GMT 15:42 2013 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أول محطة نووية أردنية بتكنولوجيا روسية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates