حاكم دبي يشهد احتفال جامعة الإمارات بتخريج الدفعة الـ40 عن بُعد
آخر تحديث 04:04:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وجه كلمة عبر الاتصال المرئي حيا فيها الخريجين مباركًا نجاحهم

حاكم "دبي" يشهد احتفال جامعة الإمارات بتخريج الدفعة الـ40 عن بُعد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حاكم "دبي" يشهد احتفال جامعة الإمارات بتخريج الدفعة الـ40 عن بُعد

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء
دبى ـ صوت الامارات

شهد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء الإماراتي حاكم دبي، عن بُعْد، أمس، احتفال جامعة الإمارات بتخريج الدفعة الـ40 في المرحلتين الجامعية والدراسات العليا.
وقال عبر صفحته على «تويتر»: «شهدت اليوم تخريج أكثر من 2000 طالب في جامعة الإمارات عن بُعْد.. وددت لو كنت معهم أصافحهم في يومهم هذا.. ولكني أقول لهم: تفاءلوا.. بلادنا عظيمة في فرصها وفِي طموحاتها وفِي عطائها.. وأقول لهم: أنتم أهم سبب لنتفاءل بمستقبل أجمل وأعظم وأكبر لدولة الإمارات العربية المتحدة».

واحتفلت جامعة الإمارات العربية المتحدة في مدينة العين، أمس، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، بتخريج الدفعة الـ40 من الطلبة والطالبات، في المرحلتين الجامعية والدراسات العليا، والبالغ عددهم 2294 خريجاً وخريجة، في مختلف التخصصات العلمية والأدبية والاجتماعية.

ووجه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عبر الاتصال المرئي، كلمة إلى الخريجين والخريجات، حياهم فيها، وبارك لهم نجاحهم وتخرجهم، قائلًا: «في كل عام كنت أحرص على أن أكون مع الخريجين في حرم جامعتنا الوطنية، وأكرم الخريجين وأصافحهم، وأبارك لهم شخصياً فرحة التخرج، لكن هذا العام الظروف اختلفت ولم يتسنَّ لنا الحضور شخصياً والاجتماع بكم عن قرب، وأؤكد لكم أنني أعرف طلبة جامعة الإمارات العربية المتحدة، وأعرف قدراتكم ومهاراتكم، وأعرف خريجين منهم، وقد تبوأوا مناصب عليا وقيادية في مختلف وزارات ومؤسسات الدولة، ومواقع العمل الوطني».

وأضاف سموه: «أبنائي وبناتي.. المستقبل أنتم تصنعونه وتغيرونه وأنتم ترسمونه.. ما نمر به اليوم مؤقت.. تفاءلوا فالقادم أجمل وأفضل وبلادكم عظيمة وفرصها كبيرة وطموحاتها في السماء ومسيرتها مستمرة ورؤيتها تكبر كل يوم.. نحن لم نقف ولن نتوقف.. إماراتنا عظيمة بمن سبقوكم من الخريجين والخريجات من أبناء وبنات الوطن ومستقبلها سيكون عظيماً بإذن الله تعالى.. نبارك لكم ولأهاليكم فرحة التخرج ونسأل الله العلي القدير أن يديم على بلادنا الخير والفرح والإنجاز.. وفقكم الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته».

كما وجه رئيس الجامعة، سعيد غباش، كلمة في المناسبة عن بُعْد، هنأ فيها الخريجين والخريجات، ودعاهم لأن يقفوا اليوم وقفة تأمل، كي يتذكروا دولتهم وقيادتهم المعطاءة بالتقدير والعرفان والولاء على الدعم الذي وفرته قيادتنا عموماً، حتى وصلوا إلى ما وصلوا إليه من علم ومعرفة، ويتذكروا أيضاً أولياء أمورهم ومدرسيهم الذين دعموهم معنوياً ودراسياً، لتحقيق أهدافهم المرجوة.

وكانت للخريجين والخريجات كلمة، ألقاها نيابة عنهم الطالب الخريج في كلية الطب والعلوم الصحية، سهيل محمد عبيد المنصوري، الذي رفع أسمى آيات الشكر والعرفان والولاء إلى قيادتنا الحكيمة، وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، على الدعم غير المحدود، والمساندة التي توافرت لأبناء وبنات الوطن كي يتمكنوا من الحصول على فرص التعليم، والشهادات العليا في شتى الحقول العلمية والمعرفية، التي تحتاجها مسيرة التنمية في دولتنا العزيزة.

ونوه في كلمته بالقول المأثور لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي: «أنتم أبطالنا وسندنا، وحصن دولتنا الحصين ودرعها الواقية».

وأشار، كذلك، إلى كلمة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وقوله المأثور: «أبناؤنا ذخرنا ورصيدنا واستثمارنا للمستقبل»، وعبارة: «لا تشلون هم». وختم الطالب بتوجيه الشكر والعرفان إلى الأهالي وأولياء الأمور وأسرة جامعة الإمارات.

قد يهمك ايضا 

محمد بن راشد آل مكتوم يُؤكِّد أنّ دبي عظيمة في فرصها وطموحاتها وعطائها

2294 طالباً وطالبة ينطلقون من جامعة الإمارات إلى سوق العمل

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاكم دبي يشهد احتفال جامعة الإمارات بتخريج الدفعة الـ40 عن بُعد حاكم دبي يشهد احتفال جامعة الإمارات بتخريج الدفعة الـ40 عن بُعد



GMT 20:48 2019 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

نيمار دا سيلفا يكشف سبب مغادرته لصفوف برشلونة

GMT 15:49 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

لا يبشر الجو العام بالهدوء التام

GMT 14:13 2019 الخميس ,23 أيار / مايو

كلنا مع الإمبراطور

GMT 08:49 2015 الجمعة ,13 شباط / فبراير

"فنون حائل" تشارك في مهرجان الشارقة

GMT 08:32 2015 الثلاثاء ,29 أيلول / سبتمبر

حفل فني ضمن "مهرجان سماع" في شارع المعز

GMT 13:59 2013 الجمعة ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

بولانسكي يقدم فيلمًا وثائقيًا ويشارك في عرضه عبر "سكايب"

GMT 02:07 2018 الأربعاء ,30 أيار / مايو

روجينا تغير مسار الأحداث في مسلسل "ضد مجهول"

GMT 18:36 2013 الأربعاء ,25 أيلول / سبتمبر

"انتظار الغريبة" ديوان للشاعر اللبناني زاهي وهبي

GMT 16:41 2018 الإثنين ,12 شباط / فبراير

مجموعة مختارة من أروع المجوهرات المطعمة بالماس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates