الرئيس المنتخب دونالد ترامب يكتب تغريدات غاضبة تستهدف هيلاري كلينتون
آخر تحديث 12:23:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
عون: سنسعى لتكون الحكومة المقبلة منتجة وسنواجه من لا يريد العمل الرئيس عون: نعمل ليلا نهارا لتخطي الوضع واذا اكمل الحراك في الشارع سنقع في نكبة الرئيس عون: بعد تشكيل الحكومة يجب عودة المواطنين الى منازلهم لتعود دور الحياة الطبيعية وتأخذ الحكومة مسؤوليتها وتعمل على ضوء وليس في الظلمة والا سنفقد جميعا الثقة ببعضنا الرئيس عون: النازحون السوريون ليسوا لاجئين سياسيين لينتظروا الحل السياسي للعودة الى بلادهم واوروبا تبحث في كيفية دمجهم في المجتمع اللبناني ولا تواصل مباشر مع الرئيس السوري الرئيس عون: حاكم مصرف لبنان يعبر عن مسؤوليته وأنا أصدّقه لأنه لا يجوز التشكيك بكل صاحب مسؤولية ونريد مساعدة اللبنانيين من خلال عدم التهافت على سحب الأموال والدولار ليس مفقودا الا أن سحبه من الودائع الى البيوت هو المشكلة الطيران الحربي الاسرائيلي يقصف أرضًا زراعية شرق رفح حقيقة الفوطة المسحورة في مباراة مصر وغانا رزاق سيسيه يتحدث عن أسباب رحيله من الزمالك أول تعليق من حمدى فتحى نجم منتخب مصر بعد إصابته بقطع في غضروف الركبة الصحة 3 شهداء و 18 اصابة منذ بدء التصعيد على قطاع غزة فجر اليوم الثلاثاء
أخر الأخبار

عقب انضمامها إلى الدعوة التي أطلقتها جيل ستاين لإعادة الفرز في ثلاث ولايات

الرئيس المنتخب دونالد ترامب يكتب "تغريدات" غاضبة تستهدف هيلاري كلينتون

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الرئيس المنتخب دونالد ترامب يكتب "تغريدات" غاضبة تستهدف هيلاري كلينتون

الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب
واشنطن - يوسف مكي

أطلق الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب تغريدات غاضبة، استهدف خلالها منافسته السابقة هيلاري كلينتون، ووصفها بالمنافقة، لانضمامها إلى الدعوة التي أطلقتها جيل ستاين، لإعادة الفرز في ثلاث ولايات أساسية. وأكد فريق كلينتون، أنه سيكون جزءًا من إعادة فرز الأصوات، التي بدأتها ستاين في ولاية ويسكونسن، وستدعم إعادة فرز الأصوات في ميتشيغان وبنسلفانيا.

الرئيس المنتخب دونالد ترامب يكتب تغريدات غاضبة تستهدف هيلاري كلينتون

ورد ترامب على تحركات منافسته الديمقراطية بست تغريدات، قامت في الأساس على تذكيرها بتصريحاتها إبان حملتها الانتخابية، عندما وجهت له انتقادات لاذعة، بشأن عدم اعترافه بالهزيمة حال خسارته أمامها، إلا بعد إعادة فرز الأصوات. وقال ترامب في أول تغريداته إن هيلاري كلينتون اعترفت بالهزيمة في الانتخابات الرئاسية الأميركية بعد أن أجرت اتصالًا تليفونيًا به، قبل أن يدلي بخطاب النصر، وذلك بعد أن أصبحت النتائج مؤكدة، وصار واضحًا أن شيئًا لن يتغير.

الرئيس المنتخب دونالد ترامب يكتب تغريدات غاضبة تستهدف هيلاري كلينتون

وبعد ساعة من تلك التغريدة، قام ترامب بكتابة ست تغريدات أخرى متتالية، استشهد خلالها بتصريحات كلينتون خلال المناظرة الرئاسية الثالثة فيما بينهم. وكان رد كلينتون على قوله بعدم الاعتراف بالنتيجة حال خسارته للانتخابات الرئاسية، "هذا أمر مرعب أنها ليست الطريقة التي تعمل بها الديمقراطية في الولايات المتحدة، والتي تتواجد منذ أكثر من 240 عامًا. يوجد لدينا انتخابات حرة ونزيهة". وأضاف في تغريدة أخرى نقلًا عن حديثها "لقد قبلنا النتائج من قبل عندما كانت لا تصب في صالحنا، وهذا هو الأمر المتوقع من قبل أي شخص يقف هنا في انتخابات عامة. لعلي أشعر بالفزع من وجود مرشح لأحد الحزبين الرئيسيين في الولايات المتحدة متبنيًا لمثل هذا الموقف".

الرئيس المنتخب دونالد ترامب يكتب تغريدات غاضبة تستهدف هيلاري كلينتون

واقتبس كلمة أخرى لها أدلت بها في أحد الحشود الانتخابية التي تلت المناظرة، قائلة "إنه شيئًا مرعبًا بالفعل.. إنه رفض القول باحترام نتائج هذه الانتخابات، وهو أمر مرعب حقًا، لأنه يشكل تهديدًا مباشرًا لديمقراطيتنا". وأخيرًا اقتبس جزءًا من خطاب الهزيمة الذي أدلت به بعد خسارتها للانتخابات الرئاسية، عندما قالت "يجب أن نقبل النتائج والتطلع إلى المستقبل، دونالد ترامب سيكون رئيسنا ونحن مدينون له بعقل مفتوح وفرصة للقيادة".

الرئيس المنتخب دونالد ترامب يكتب تغريدات غاضبة تستهدف هيلاري كلينتون

وأكدت "ديلي ميل" أن انتقادات الرئيس الأميركي المنتخب لمنافسته، تقوم في الأساس على انتقاداتها لتصريحاته المتعلقة بالشيء نفسه قبل الانتخابات، وأنه أوضح خلال المناظرة الانتخابية الثالثة عدم اعترافه بنتيجة الانتخابات الرئاسية إذا ما لم يكن هو الفائز بها. وكرر ترامب الشيء نفسه أمام حشد من المؤيدين في ولاية أوهايو الأميركية، وكشف أنه يعدّ مؤيديه بل والشعب الأميركي بأكمله أنه سيعترف بنتيجة الانتخابات الرئاسية الأميركية فقط، إذا ما كان هو الفائز.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن تصريحات ترامب، كانت تعكس نيته بشأن اتخاذ الخطوات نفسها التي تتخذها كلينتون حاليًا في حالة خسارته، حتى إذا لم يكن هناك أي دليل على التزوير. وأوضحت الصحيفة أن دعوات ستاين، والتي انضمت لها كلينتون تأتي في أعقاب الرؤى التي طرحها عدد من الخبراء حول احتمالات تزوير النتيجة في ولايات ويسكونسن، ميشيغان وبنسلفانيا من خلال بعض القراصنة الإلكترونيين، والذين تدخلوا من أجل إسقاط كلينتون.

الرئيس المنتخب دونالد ترامب يكتب تغريدات غاضبة تستهدف هيلاري كلينتون

واتهم ترامب، ستاين من قبل بمحاولة ملء خزائن كلينتون بالمال، من خلال دعوته إلى إعادة فرز الأصوات من جديد. وأضاف "الانتخابات انتهت ومازالوا يتحدثون. هيلاري كلينتون نفسها اعترفت بالهزيمة عندما هنأتني بالفوز في خطابها، الذي أعقب إعلان النتائج، وبقولها أنه ينبغي قبول النتيجة والتطلع نحو المستقبل، وبالتالي لا مجال للحديث مجددًا عن الانتخابات ونتائجها في اللحظة الراهنة".

وتابع "أنها فقط محاولة من قبل جيل ستاين، والتي لم تتمكن من تحقيق نسبة 1 في المائة من الأصوات في كل أنحاء الولايات المتحدة خلال الانتخابات الأخيرة، بل وأنها لم تكن متواجدة في صناديق الاقتراع من الأساس في ولايات بأكملها لاستعادة قدرًا من البريق". وفي البداية لم يقدم الرئيس المنتخب على مهاجمة كلينتون، إلا أنه بمجرد انضمامها لحملة ستاين، تحول ترامب إلى توجيه الانتقادات اللاذعة لمنافسته السابقة وللحزب الديمقراطي الذي كانت تمثله، حيث قال أن تلك المؤامرة التي حاكها حزب الخضر انضم إليها الديمقراطيين المهزومين المحبطين.

الرئيس المنتخب دونالد ترامب يكتب تغريدات غاضبة تستهدف هيلاري كلينتون

وواصل حديثه "أن الديمقراطيين كانوا يدفعونه دفعًا نحو قبول النتائج حالة خسارته، إلا أن الأمر على ما يبدو لا ينطبق عليهم، حيث أنهم كانوا يظنون بالخطأ أنهم سيكونوا الفائزون إلا أن الأمر اختلف كثيرًا فاختلفت المواقف". وأما مساعد ترامب كيليان كونواي، فقد قال في تصريح له أن الديمقراطيين لا يمكنهم قبول الواقع بأي حال من الأحوال، فبعد دعواتهم المتواترة للسيد ترامب لقبول النتائج، اتضح أن هيلاري وفريقها وصديقتها الجديدة جيل ستاين لا يمكنهم قبول الحقيقة الواقعية. وأضاف "بدلًا من الالتزام بالتقاليد الديمقراطية العريقة في الولايات المتحدة اختاروا أن يضيعوا ملايين الدولارات لتقويض العملية الديمقراطية".

وكانت حملة كلينتون، أكدت في تصريحات لها أنها لم تقدم على طلب إعادة فرز الأصوات بنفسها، رغم تلقيها العديد من الدعوات لذلك، وذلك لأنها لم تتحصل على دليل من شأنه إثبات أي تلاعب في النتيجة، إلا أن الحملة ستضطر للمشاركة بعد أن بدأ بالفعل إعادة فرز الأصوات في أحد الولايات وذلك لمباشرة العملية بصورة عادلة. وستاين تقدمت بالطلب في إعادة فرز الأصوات في بعض الولايات يوم الجمعة الماضي، وأنها ستقدم مبلغًا يزيد عن ستة ملايين دولار من أجل إعادة فرز الأصوات في عدد من الولايات الأميركية، وهي الولايات التي حقق فيها ترامب الفوز بفارق كبير عن منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون.

الرئيس المنتخب دونالد ترامب يكتب تغريدات غاضبة تستهدف هيلاري كلينتون

وأوضحت ستاين أن آلية التصويت التكنولوجية تعرضت إلى هجوم إليكتروني من قبل مجموعة من القراصنة بهدف التلاعب في النتائج الانتخابية في ولايات بعينها، لتنتهي النتيجة في النهاية لصالح المرشح الجمهوري دونالد ترامب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرئيس المنتخب دونالد ترامب يكتب تغريدات غاضبة تستهدف هيلاري كلينتون الرئيس المنتخب دونالد ترامب يكتب تغريدات غاضبة تستهدف هيلاري كلينتون



بقيادة كيم التي اختارت فستان فينتاج بحمّالات السباغيتي

ظهور لافت لعائلة "كارداشيان" في "بيبول تشويس"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
أقيم في السّاعات الأولى من صباح يوم الإثنين حفل توزيع جوائز الـ "People's Choice Awards" لـ عام 2019 في لوس أنجلوس، وحضر هذا الحدث نخبة من أشهر نجمات هوليوود ونجمات وسائل التواصل الاجتماعيّ، وشخصيات تلفزيون الواقع، وكالعادة دائمًا أطلّت علينا النّجمات بأبهى الإطلالات وأجملهنّ. وفازت النجمة جوين ستيفاني بجائزة "أيقونة الموضة" في الحفل، حيث ظهرت على السّجّادة الحمراء مرتدية فستانًا فخمًا من تصميم "فيرا وانغ" تميّز بصورته الهندسيّة الدراماتيكيّة وذيل طويل، جاء باللون الأبيض ونسّقته مع قفّازات مخمليّة سوداء تصل فوق الكوع، وجوارب مشبّكة طويلة، وزوج من البوت العالي حتى الفخذ.  أقرأ أيضًا : الفضي يسيطر على إطلالة كارداشيان في "فيرساتشي" لكنّها لم تكن الوحيدة التي لفتت الأنظار في الحفل، حيث حضرت عضوات عائلة كارد...المزيد

GMT 13:37 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

حذاء "جيمي شو" الجديد يخترق خزانات أشهر النجمات والفاشينيستات
 صوت الإمارات - حذاء "جيمي شو" الجديد يخترق خزانات أشهر النجمات والفاشينيستات

GMT 13:53 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

أرخص 6 أماكن للسفر حول العالم في يناير 2020
 صوت الإمارات - أرخص 6 أماكن للسفر حول العالم في يناير 2020

GMT 12:47 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

طرق سهلة لتحويل غرفة الأطفال إلى نوم تناسب ديكورات 2020
 صوت الإمارات - طرق سهلة لتحويل غرفة الأطفال إلى نوم  تناسب ديكورات 2020

GMT 13:01 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

دونالد ترامب يتحدث عن ورطة كبيرة للرجل الثالث في تنظيم القاعدة
 صوت الإمارات - دونالد ترامب يتحدث عن ورطة كبيرة للرجل الثالث في تنظيم القاعدة

GMT 13:23 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

تركي آل الشيخ يخرج عن صمته وينفعل على الإعلامية منى أبو سليمان
 صوت الإمارات - تركي آل الشيخ  يخرج عن صمته وينفعل على الإعلامية منى أبو سليمان

GMT 14:47 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

8 محطات سياحية رخيصة خلال الشتاء أشهرها المغرب
 صوت الإمارات - 8 محطات سياحية رخيصة خلال الشتاء أشهرها المغرب

GMT 15:29 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

"جوتن" تحتفل بصيحات ألوان ديكورات 2020
 صوت الإمارات - "جوتن" تحتفل بصيحات ألوان ديكورات 2020

GMT 04:08 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

برشلونة يحقق أسوأ بداية خارج كامب نو في الليجا منذ 12 عاما

GMT 04:28 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

ماني يشعل حرب كلوب وجوارديولا قبل قمة ليفربول ضد مان سيتي

GMT 02:59 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

سترلينج يهدد انتقال محمد صلاح لصفوف ريال مدريد

GMT 05:48 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

سلافيا براج في جولة داخل متجر برشلونة قبل موقعة دوري الأبطال

GMT 01:23 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

ليجانيس الإسباني يعلن تعاقده مع خافيير اجيري رسميًا

GMT 02:56 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

أرسنال يكشف حقيقة تعاقده مع مورينيو

GMT 22:09 2019 الإثنين ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

بوردو يضمد جراحه ويعمق كبوة نانت في الدوري الفرنسي

GMT 22:21 2019 الإثنين ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

فاردي يثني على نتائج ليستر الرائعة في الدوري الإنجليزي

GMT 17:24 2019 الإثنين ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

ساري يفسد انتقال بونوتشي إلى "باريس سان جيرمان" الصيف الماضي

GMT 06:29 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

جينيراسيون يودع الكونفدرالية على يد إيساي البنيني

GMT 04:44 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

الدقيقة 76 خروج وليد أزارو مصابًا ونزول كريم نيدفيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates