الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يؤكد أن لهذا الوطن رجالاً تفخر بهم الأجيال
آخر تحديث 18:28:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حاكم دبي يرثي الشهيد جاسم عيسى البلوي الذي قضى أثناء عملية إطفاء الطائرة

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يؤكد أن لهذا الوطن رجالاً تفخر بهم الأجيال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يؤكد أن لهذا الوطن رجالاً تفخر بهم الأجيال

حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
دبي ـ سعيد المهيري

أكد حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، أن لهذا الوطن رجالاً بهم تفخر الأجيال. وأعرب في تدوينة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن عزائه لأسرة وأصدقاء شهيد الوطن الإطفائي، جاسم عيسى البلوشي، الذي استشهد خلال عملية إطفاء الحريق، الذي تعرضت له طائرة "طيران الإمارات"، ظهر أمس، لدى هبوطها في مطار دبي.
وأضاف أننا "بقدر حزننا على جاسم يكون فخرنا بشبابنا وبتضحياتهم أثناء تأدية واجباتهم في حماية الأرواح وإنقاذ الناس، لهذا الوطن رجال بهم تفخر الأجيال".
وكانت أجهزة الإنقاذ في مطار دبي تعاملت باحترافية عالية مع حادث الهبوط الاضطراري للطائرة، وهي من طراز بوينغ 777-300، وكانت قادمة من مطار ترافندرام في الهند، في رحلة اعتيادية، وعلى متنها 282 غالبيتهم هنود و18 أفراد الطاقم، حيث تم إخلاء وإنقاذ الجميع بسرعة وأمان ومن دون إصابات تذكر.
وقال الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس "هيئة دبي للطيران" الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات في مؤتمر صحافي، مساء أمس، إن طيران الإمارات تتعاون حالياً مع السلطات المعنية للوقوف على أسباب حادث الطائرة، مؤكداً أن جميع ركاب الطائرة بصحة جيدة، وأن هناك 13 راكباً تعرضوا لإصابات بسيطة، وتم الاطمئنان عليهم بعد خروجهم من المستشفى منهم مواطنان اثنان.
وأشاد بحسن تصرف قائد الطائرة ومساعده وجميع أفراد طاقمها وتعاملهم مع هذا الحادث، مؤكداً أن سلامة الركاب والطاقم تأتي على رأس أولويات طيران الإمارات. وذكر أن طيران الإمارات تسلمت الطائرة في مارس/آذار 2003، وفي سجل قائديها 7 آلاف ساعة طيران لكل منهما. ونوه بأن آخر عمليات الصيانة التي أجريت للطائرة كانت العام الحالي.
وقد استؤنفت حركة الطيران في مطار دبي الدولي بعد توقفها لفترة، وجرت جدولة إعادة وتسيير الرحلات المتأخرة والمحولة.

وعبر عيسى البلوشي والد الشهيد جاسم عن حزنه الشديد لفقده نجله، مؤكداً أن الاستشهاد في سبيل الوطن هو غاية كل أبناء الإمارات، مشيداً بوقوف القيادة الرشيدة، والأهالي بجانب الأسرة في مصابها الجلل.
وأضاف لديّ 4 أبناء آخرون جميعهم مستعدون للتضحية من أجل هذا الوطن، مبيناً أن ابنه جاسم وهب حياته لمساعدة أفراد المجتمع، وإنقاذ المصابين، واستشهد أثناء أداء هذا الواجب، وهو وسام على صدور الجميع، متمنياً من الله أن يتقبله عنده من الشهداء.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يؤكد أن لهذا الوطن رجالاً تفخر بهم الأجيال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يؤكد أن لهذا الوطن رجالاً تفخر بهم الأجيال



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 22:56 2019 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

هاني شاكر ينظر شكوى تتهم حكيم بالسب والقذف

GMT 00:59 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

بدء العمل على نسخة جديدة من فيلم "Face/Off"

GMT 01:01 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

ما مل قلبك" لإيمان الشميطي يحصد 26.3 مليون مشاهدة"

GMT 00:29 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

رد فعل نانسي عجرم على غناء طفلة من الهند لها
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates