فحوصات طبية لموظفي الحكومة في الإمارات للتأكد من سلامتهم
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يستغرق الفحص 5 دقائق وتظهر النتائج خلال 72 ساعة

فحوصات طبية لموظفي الحكومة في الإمارات للتأكد من سلامتهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فحوصات طبية لموظفي الحكومة في الإمارات للتأكد من سلامتهم

وزارة الصحة الإماراتية
دبى ـ صوت الامارات

أكد سيف عبيد دعيفس المهيري، مدير مكتب رئيس دائرة الموارد البشرية في "الشارقة" الإماراتية، أن الدائرة  شرعت وبالتعاون مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع متمثلة في منطقة الشارقة الطبية الاثنين الماضي  في عمل فحوصات " كوفيد 19 "  لموظفي حكومة الشارقة المتوقع عودتهم للعمل، وذلك للتأكد من سلامتهم قبل مباشرة أعمالهم ، وذلك بمقر نادي الشطرنج بالشارقة ، مبينا أنه تم فحص ما يقارب 600 موظف وموظفة من مختلف دوائر الشارقة ، منهم  200 موظف وموظفة في يوم واحد  ، حيث يستغرق الفحص 5 دقائق من لحظة دخول الفاحص الى حين الانتهاء من عملية الفحص ، كما أن النتائج تظهر خلال 72 ساعة من خلال رسالة نصية . 

اقبال
ولفت دعيفس الى ان هناك اقبالا كبيرا من قبل موظفي وموظفات الدوائر الحكومية بالشارقة الى مقر الفحص في استجابة ملحوظة لنداء الدائرة بضرورة اجراء الفحص استعدادا للعودة الى العمل في المكاتب من التاسعة صباحا وحتى الواحدة ظهرا ، مبينا انه تم تمديد عملية الفحص لمدة أسبوع آخر حتى نتمكن من اجراء الفحوصات لكافة الموظفين والموظفات المواطنين والمقيمين ، وأنه تم خلال 3 أيام فحص ما يقارب 600 من الموظفين العاملين في الشارقة .

أهمية
وثمن توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة النابعة من حرصه الأبوي وعنايته الفائقة بموظفي حكومة الشارقة وعائلاتهم للمحافظة عليهم وعلى أسرهم ، كما ثمن متابعة رئيس الدائرة لتلك التوجيهات حتى تنزلت على ارض الواقع ، مشيرا الى أهمية هذا الفحص لأنه يسهم  في تحقيق السلامة العامة لكافة المواطنين والمقيمين على أرض الإمارة ، اضافة الى دعمه الجهود الكبيرة التي قامت بها الدولة بصفة عامة ، وحكومة الشارقة بصفة خاصة في تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية التي تسهم في الحد من انتشار هذا الوباء العالمي ، والحفاظ على سلامة وصحة أفراد المجتمع ، بما يؤكد أن صحة الإنسان تتصدر الأولويات في دولة الإمارات .   

متطوعون
وأضاف دعيفس أن هناك عددا من المتطوعين والمتطوعات يشاركون في عملية تنظيم واستقبال موظفي الشارقة لتوجيههم وارشادهم حتى تتم عملية الفحص بسلاسة من دون تأخير ، مثمنا جهودهم في الاعمال التطوعية ، مناشدا كافة موظفي الشارقة الى ضرورة الاقبال للنادي بهدف اجراء الفحوصات حماية لهم ولأسرهم من انتقال عدوى فيروس كورونا . 

فريق
من جهته أكد الدكتور سامي ابو نائب من دائرة الطب الوقائي بمنطقة الشارقة الطبية أنه يعمل ضمن فريق يقوم بعملية التسجيل وأخذ المعلومات وآخر تقني لأخذ العينات ، وان كافة الموظفين الذين يتم فحصهم تم تسجيلهم في النظام وعمل قاعدة بيانات لهم لضمان دقة العمل وجودته بعد اخذ العينات وحفظها في دقائق معدودات ، ثم يتم توصيل تلك العينات الى المختبر المركزي ، فترسل النتيجة عبر رسائل نصية الى الموظف ، ناصحا كافة الموظفين الى ضرورة التوجه الى مقر النادي لا جراء الفحوصات ، لأنها تعد فرصة طيبة حتى يتأكدون من خلوهم من الفيروس حماية لهم ولأسرهم .    

قد يهمك ايضا 

وزارة الصحة الإماراتية 528 إصابة جديدة بفيروس كورونا وحالتا وفاة و 465 حالة شفاء

وزارة الصحة الإماراتية تُسجِّل 626 إصابةً جديدةً بفيروس "كورونا"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فحوصات طبية لموظفي الحكومة في الإمارات للتأكد من سلامتهم فحوصات طبية لموظفي الحكومة في الإمارات للتأكد من سلامتهم



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates