الأمير محمد بن نايف يحضر تخريج الدورة التأهيلية  والعرض العسكري لوحدات قوات الأمن الخاصة
آخر تحديث 23:35:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ولي العهد السعودي يسلِّم الخريجين والمتفوقين شهاداتهم ويتمنى لهم التوفيق

الأمير محمد بن نايف يحضر تخريج الدورة التأهيلية والعرض العسكري لوحدات قوات الأمن الخاصة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأمير محمد بن نايف يحضر تخريج الدورة التأهيلية  والعرض العسكري لوحدات قوات الأمن الخاصة

الأمير محمد بن نايف يحضر تخريج الدورة التأهيلية والعرض العسكري لوحدات قوات الأمن الخاصة
الرياض - صوت الامارات

أشرف ولي العهد السعودي وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز الاربعاء، على العرض العسكري لوحدات قوات الأمن الخاصة والتطبيقات التكتيكية وتخريج الدورة التأهيلية للفرد الأساسي رقم (45) ودورة الصاعقة رقم (10) ذات المراحل الأربع، وعدد من الدورات التخصصية لوحدات قوات الأمن الخاصة.
 
وكان في استقباله لدى وصوله الى مقر الحفل بميدان العرض العسكري فيمدينة "الأميرنايف الأمنية"على طريق صلبوخ،  قائد قوات الأمن الخاصة اللواء الركن مفلح بن سليم بن مفلح العتيبي، ونائب قائد قوات الأمن الخاصة اللواء عبدالله بن محمد الثمالي وكبار قادة وحدات قوات الأمن الخاصة. وفور وصول ولي العهد يرافقه الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز عُزف السلام الملكي.
 
ثم ألقى اللواء العتيبي كلمة رحب فيها بولي العهد وقال: إن التطورات والمتغيرات التي تجتاح عالمنا المعاصر وما أفرزته من تحديات ومستجدات أمنية تتطلب منا مضاعفة الجهود وانتهاج الأساليب الحديثة والمتطورة في التخطيط والتدريب والتركيز على العنصر البشري تأهيلاً وتدريباً ليكون العمل الأمني مواكباً لتطوير العصر وقادراً على مواجهة التحديات والتعامل معها بكفاءة عالية.
 
وبين اللواء العتيبي أن قوات الأمن الخاصة سعت في ظل التوجيهات والدعم غير المحدود من ولي العهدإلى تكامل المدخلات التدريبية كأساس للوصول إلى تدريب ذي كفاءة عالية ومخرجات أمنية متميزة تواكب التطورات المعاصرة والمتسارعة وتجمع بين العلم والمعرفة والمهارة في مختلف المجالات العسكرية والأمنية التي يحتاج لها رجل القوات الخاصة التي تسير وفق خطط وبرامج محددة تستشرف المستقبل وتوظف الإمكانات المادية والبشرية والاستفادة من التقنيات الحديثة والعمل على تكاملها وفق أعلى المعايير لتحقيق المزيد من الاحترافية القتالية.
 
وأكد قائد قوات الأمن الخاصة جاهزية القوات لتنفيذ أي مهام أمنية تكلف بها في أي موقع من أرجاء الوطن ومقدرتها على التعامل مع مختلف الأحداث والأزمات مهما كان نوعها بكل كفاءة واقتدار وحرفية عالية في الأداء والتنفيذ دفاعاً عن الوطن ومقدساته وحفاظاً على مقدراته ومكتسباته.
 
وأبان أن ماينفذ اليوم من تطبيقات وتدريبات تمثل أنموذجاً للعملية التدريبية لمختلف الوحدات التي تركز على تنمية القدرات والمهارات القتالية لمنسوبيها بما يتوافق مع مهام وواجبات القوات التي تتمثل في مكافحة الإرهاب بجميع صوره وأشكاله وحماية الشخصيات المهمة والقتال في المناطق المبنية والتعامل مع المتفجرات وكيفية إبطال مفعول العبوات الإرهابية وتنفيذ المهام والعمليات الخاطفة السريعة، لافتاً الانتباه إلى أن النجاح الذي تشهده قوات الأمن الخاصة جاء بتوفيق الله ثم بدعم القيادة الرشيدة في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد حفظهم الله حتى أصبحت تضاهي مثيلاتها في الدول المتقدمة.
 
عقب ذلك ألقى الطالب عبد العزيز بن صالح القرني كلمة الخريجين عبر فيها عن سروره وزملائه بتشريف سمو ولي العهد للحفل، معربين عن فخرهم واعتزازهم بانضمامهم إلى إخوانهم رجال الأمن واستعدادهم لبذل أرواحهم للدفاع عن مليكهم ووطنهم بعدما أمضوا فترة تجاوزت عاماً دراسياً تلقوا خلالها العلم والتدريبات والمهارات القتالية على يد العديد من المدربين أصحاب الكفاءات العالية، موصياً نفسه وزملاءه بطاعة الله والإخلاص في العمل وبذل المزيد من الجهود في التأهيل والتدريب.

بعد ذلك استأذن قائد العرض العسكري النقيب يزيد الخميس ولي العهد ببدء العرض العسكري، حيث تقدم العرض تشكيلات الطلبة ثم الآليات انتهاء بالطائرات.

وفي ختام العرض، أعلنت النتائج وتشرف أوائل الخريجين والمتفوقون باستلام شهاداتهم من ولي العهد، متمنياً لهم ولبقية الخريجين التوفيق والسداد. كما تسلم هدية تذكارية بهذه المناسبة من قائد قوات الأمن الخاصة.

.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمير محمد بن نايف يحضر تخريج الدورة التأهيلية  والعرض العسكري لوحدات قوات الأمن الخاصة الأمير محمد بن نايف يحضر تخريج الدورة التأهيلية  والعرض العسكري لوحدات قوات الأمن الخاصة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمير محمد بن نايف يحضر تخريج الدورة التأهيلية  والعرض العسكري لوحدات قوات الأمن الخاصة الأمير محمد بن نايف يحضر تخريج الدورة التأهيلية  والعرض العسكري لوحدات قوات الأمن الخاصة



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة

GMT 05:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم كارثي لأغلى حارس في العالم

GMT 03:42 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

أجويرو يدخل تاريخ مانشستر سيتي من أوسع الأبواب

GMT 23:34 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

كلوب يتغنى بصلاح ويكشف سرًا عن لقاء "بورنموث"

GMT 03:52 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

مدير يوفنتوس يكشف حقيقة معاقبة ديبالا

GMT 07:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

GMT 11:35 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

يوفنتوس يخشى تكرار مأساة بوجبا في صفقة إيسكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates