الشيخ حمدان بن محمد يرعى الاحتفال بتخريج الدورة الخامسة من منتسبي الخدمة الوطنية
آخر تحديث 02:38:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بحضور مكتوم بن محمد وسرور بن محمد وهزاع بن زايد

الشيخ حمدان بن محمد يرعى الاحتفال بتخريج الدورة الخامسة من منتسبي الخدمة الوطنية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ حمدان بن محمد يرعى الاحتفال بتخريج الدورة الخامسة من منتسبي الخدمة الوطنية

الشيخ حمدان بن محمد يرعى الاحتفال بتخريج الدورة الخامسة من منتسبي الخدمة الوطنية
العين – صوت الإمارات

رعى ولي عهد دبي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، بحضور نائب حاكم دبي، الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، والشيخ سرور بن محمد آل نهيان، و نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، احتفال القيادة العامة للقوات المسلحة بتخريج الدورة الخامسة من منتسبي الخدمة الوطنية والذكرى الأربعين لتوحيد قواتنا المسلحة الباسلة.

وحضر الاحتفال الذي أقيم على ميدان معسكر سيح اللحمة في مدينة العين، الأربعاء، وزير دولة لشؤون الدفاع محمد بن أحمد البواردي، ورئيس أركان القوات المسلحة الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي، واللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون بن محمد آل نهيان رئيس هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية، إلى جانب عدد من قادة أفرع وكبار ضباط القوات المسلحة وجمع من أولياء أمور وذوي الخريجين.

وقام يرافقه الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، بالتفتيش على طابور الخريجين من على متن عربة عسكرية، ثم تلا أحد الخريجين آيات من الذكر الحكيم، وقدم الخريجون بعد ذلك عرضًا عسكريًا مرورًا أمام المنصة الرئيسة، تميز بالانضباط العسكري واللياقة البدنية للخريجين والمهارات العسكرية التي اكتسبوها خلال المرحلة الأولى من التدريب الأساسي.

وأدى الخريجون من شباب الوطن قسم الولاء مرددين القسم بالله تعالى، بأن يكونوا مخلصين لدولة الإمارات ورئيسها الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، ومطيعين لجميع الأوامر التي تصدر من رؤسائهم للذود عن الوطن العزيز وحماية مكتسباته الحضارية، والدفاع عن حدوده وسيادته واستقلاله.

وعقب مراسم القسم ألقى قائد قيادة التدريب الانفرادي اللواء الركن فيصل محمد الشحي، كلمة في المناسبة شدد فيها على ضرورة تحلي الخريجين بالروح المعنوية العالية، والتشبث بالانتماء لهذا الوطن العزيز وترابه، وتعزيز الولاء لقيادتنا الرشيدة، مشيدًا بكفاءتهم العالية ومهاراتهم التدريبية والبدنية التي اكتسبوها خلال فترة التدريب.

ونوه "بقوة التفاعل الإيجابي الذي أبداه شباب الدولة من الجنسين فور صدور قانون الخدمة الوطنية عن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، وتلبيتهم نداء الوطن والواجب"، مرجعًا ذلك إلى "الغرس الذي غرسه القائد المؤسس الراحل الشيخ زايد ـ طيب الله ثراه ـ في نفوس وقلوب أبناء وبنات الوطن، وها نحن اليوم نجني ثمار هذا الغرس الطيب من الشباب الذين يحملون رسالة العز والشرف والإخلاص".

وكرّم الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، المتفوقين في عدد من مراكز التدريب، منهم المجند سعيد محمد غانم الهاملي، ومعتصم الفاضل معتصم المقبول، ومحمد علي ناصر المحيا، وخليفة ناجي سالم العامري، وسعيد يافور سعيد الهاملي، ومحمد سالم سيف المنصوري، ومحمد علي فيصل الشحي، وأخيرًا سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، قائد المراسم في حفل التخريج.

وقبيل الانصراف على هيئة استعراض عسكري مهيب هتف الخريجون ثلاثًا بحياة رئيس الدولة، لاقى استحسانًا كبيرًا وتصفيقًا حارًا من الحضور الذين غصت بهم المنصة الرئيسة.

وأبدى الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ارتياحًا كبيرًا مفعمًا بالفخر والاعتزاز لما شاهده من رباطة جأش وانضباط عسكري ومهارات عسكرية وبدنية لدى الشباب، الذين وصفهم بأصحاب السواعد السمر الذين يحملون على كاهلهم مسؤولية الدفاع عن الوطن والذود عن حياضه، وإعلاء رايته لتبقى خفاقة عزيزة المنال، ورمزًا شامخًا بشموخ أبناء وبنات الوطن.

وهنأ الخريجين ودعاهم إلى مواصلة السير على درب التدريب وصقل مهاراتهم واكتساب الخبرة والمعرفة والتبصر من قادتهم وإخوانهم في قواتنا المسلحة الباسلة، التي يرعاها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الذي يتابع باستمرار وعن قرب تطور أداء وجاهزية قواتنا المسلحة للسلم والحرب، وترسيخ أسس العدالة والسلام في المنطقة والعالم بالتعاون مع كل الدول والقوى المحبة للسلام والمساواة، وحفظ كرامة الإنسان وإسعاده.

وشهد الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، عروضًا عسكرية ميدانية أداها الخريجون في ميدان التدريب العملي، عكست جاهزيتهم القتالية للدفاع عن الوطن ومكتسباته الحضارية والوطنية والإنسانية.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ حمدان بن محمد يرعى الاحتفال بتخريج الدورة الخامسة من منتسبي الخدمة الوطنية الشيخ حمدان بن محمد يرعى الاحتفال بتخريج الدورة الخامسة من منتسبي الخدمة الوطنية



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates