رئيس الدولة  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان يصدر مراسيم بتعيين سفراء وقناصل
آخر تحديث 00:00:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ترقية أعضاء في السلك الدبلوماسي والتصديق على اتفاقيات

رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان يصدر مراسيم بتعيين سفراء وقناصل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس الدولة  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان يصدر مراسيم بتعيين سفراء وقناصل

رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان
دبي ـ صوت الامارات

أصدر رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، عدداً من المراسيم الاتحادية بتعيين سفراء وقناصل للدولة في عدد من الدول، وترقية أعضاء في السلك الدبلوماسي، والتصديق على اتفاقيات دولية، ووفقاً للمراسيم المنشورة في العدد الأخير من الجريدة الرسمية، أصدر رئيس الدولة المرسوم الاتحادي رقم 33 لسنة 2016 بنقل أحمد ناصر عبد الرحيم محمد الخاجه عضو السلك الدبلوماسي والقنصلي، القنصل العام للدولة في مدينة هونج كونج لدى جمهورية الصين الشعبية، إلى ديوان عام وزارة الخارجية.

كما أصدر سموه المرسوم رقم 34 لسنة 2016 بتعيين خالد ناصر راشد لوتاه عضو السلك الدبلوماسي والقنصلي سفيراً للدولة لدى جمهورية كازاخستان بذات الدرجة الوظيفية التي يشغلها حالياً، والمرسوم الاتحادي رقم 35 لسنة 2016 بتعيين رحمة عبد الرحمن رحمة عبد الرحمن الشامسي عضو السلك الدبلوماسي والقنصلي، قنصلاً عاماً للدولة في مدينة كوانغ جو لدى جمهورية الصين الشعبية بذات الدرجة الوظيفية التي يشغلها حالياً، والمرسوم الاتحادي رقم 36 لعام 2016 بتعيين خليفة شاهين خليفة شاهين المرر عضو السلك الدبلوماسي والقنصلي، سفيراً للدولة لدى جمهورية تركيا بذات الدرجة الوظيفية التي يشغلها حالياً.

وأصدر صاحب السمو رئيس الدولة المرسوم الاتحادي رقم 37 لسنة 2016 بتعيين أحمد حاتم برغش المنهالي عضو السلك الدبلوماسي والقنصلي سفيراً للدولة لدى الولايات المتحدة المكسيكية بذات الدرجة الوظيفية التي يشغلها حالياً، والمرسوم الاتحادي رقم 38 لعام 2016 بترقية: راشد علي راشد الحيران الظاهري، وحمد عبيد إبراهيم بن يعقوب الزعابي، وسالم إبراهيم بن أحمد محمد النقبي، وفاطمة خميس سالم خلفان المزروعي، وياسر خميس الصغير الشميلي، وحنان خلفان عبيد علي العليلي، وعلي يوسف عبيد جاسم النعيمي، أعضاء السلك الدبلوماسي، ترقية استثنائية من درجة سكرتير أول إلى درجة وزير مفوض.

وأصدر سموه المرسوم الاتحادي رقم 39 بالتصديق على اتفاقية تيسير التجارة في إطار منظمة التجارة العالمية، والمرسوم الاتحادي رقم 40 بالتصديق على اتفاقية بين حكومة الدولة وحكومة جمهورية إثيوبيا الاتحادية الديمقراطية لتجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب الضريبي فيما يتعلق بالضرائب على الدخل والتي تم التوقيع عليها في أبوظبي في 12 أبريل 2015، والمرسوم الاتحادي رقم 41 لسنة 2016 بالتصديق على اتفاقية بين حكومة الدولة وحكومة روسيا الاتحادية بشأن الحماية المشتركة للملكية الفكرية في سياق التعاون العسكري الفني الثنائي، والتي تم التوقيع عليها في موسكو في 25 آب/ أغسطس 2015.

كما أصدر الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، المرسوم الاتحادي رقم 42 لسنة 2016 بترقية جاسم محمد عبد الرحمن عبد الغني الخلوفي، عضو السلك الدبلوماسي والقنصلي، من درجة وزير مفوض من الدرجة الأولى إلى درجة سفير فوق العادة مفوض، وأصدر   ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، القرار رقم 6 لعام 2016 بشأن تعديل مدة الخدمة الوطنية.

وبموجب القرار المنشور في العدد الجديد من الجريدة الرسمية، تكون مدة الخدمة الوطنية للمجندين من الذكور سنتين للحاصلين على مؤهل أقل من الثانوية العامة، ومدة سنة للحاصلين على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها فأعلى، وتكون مدة الخدمة الوطنية سنة للمجندين من الإناث. وعلى الجهات المعنية تنفيذ أحكام هذا القرار وإصدار القرارات والتعليمات اللازمة كل ضمن اختصاصه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الدولة  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان يصدر مراسيم بتعيين سفراء وقناصل رئيس الدولة  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان يصدر مراسيم بتعيين سفراء وقناصل



دنيا بطمة بإطلالات جذابة وأكثر جرأة

القاهرة - صوت الإمارات
دنيا بطمة أطلت مؤخرا بلوك مختلف وأكثر جرأة، وذلك بعد أن صدمت الفنانة المغربية جمهورها في الفترة الماضية بقرار انفصالها عن زوجها المنتج البحريني محمد الترك والد الفنانة حلا الترك، وجاءت اختيارات دنيا بطمة لأزيائها في ظل هذه الظروف العائلية توحي بالثقة والقوة وكذلك التحدي، كما أن إطلالتها الأخيرة جاءت شبيهة إلى حد كبير بالستايل الذي سبق أن اعتمدته هيفاء وهبي على المسرح، فهل تعمدت نجمة Arab Idol تقليد الديفا في آخر ظهور لها؟ إطلالة دنيا بطمة حديث الجمهور بسبب تشابهها بستايل هيفاء وهبي دنيا بطمة أبهرت جمهورها في أحدث ظهور لها على "انستجرام" بسبب الفيديو الذي استعرضت من خلاله إطلالتها في الحفل الأخير الذي قامت باحيائه، وجاء اللوك بعيدا عن الستايل المغربي المحتشم الذي تعودت على اعتماده خلال حفلاتها السابقة والذي تنوع بين الق...المزيد

GMT 04:01 2022 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

سيرين عبد النور تشع جمالاً بالفستان الأحمر
 صوت الإمارات - سيرين عبد النور تشع جمالاً بالفستان الأحمر

GMT 11:42 2022 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

"ناشيونال جيوغرافيك" تكشف عن أفضل الوجهات السياحية في 2023
 صوت الإمارات - "ناشيونال جيوغرافيك" تكشف عن أفضل الوجهات السياحية في 2023

GMT 04:08 2022 الثلاثاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

طرق الحفاظ على الأرضيات الخشبية للمنزل
 صوت الإمارات - طرق الحفاظ على الأرضيات الخشبية للمنزل

GMT 06:24 2022 الثلاثاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

تدهور صحة الإعلامي المصري مفيد فوزي
 صوت الإمارات - تدهور صحة الإعلامي المصري مفيد فوزي

GMT 01:43 2022 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

نجمات عربيات حافظن على جمالهن الطبيعي
 صوت الإمارات - نجمات عربيات حافظن على جمالهن الطبيعي

GMT 05:00 2022 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح لتصميم المطبخ المعاصر
 صوت الإمارات - نصائح لتصميم المطبخ المعاصر

GMT 19:10 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النشاط والثقة يسيطران عليك خلال هذا الشهر

GMT 02:37 2015 الإثنين ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فوائد المرمرية للحماية من أمراض القلب وتحمي الشرايين

GMT 23:30 2013 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

يومان يفصلان الولايات المتحدة عن إشهار إفلاسها

GMT 20:38 2014 الأحد ,12 تشرين الأول / أكتوبر

قصة فيلم "أسماء" تجعله الأول في عروض برنامج "فيلمستيل"

GMT 16:07 2013 الأحد ,27 كانون الثاني / يناير

أيمن العتوم حرية الروح تأتي من السجون
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates