رئيس الدولة  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان يصدر مراسيم بتعيين سفراء وقناصل
آخر تحديث 23:41:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ترقية أعضاء في السلك الدبلوماسي والتصديق على اتفاقيات

رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان يصدر مراسيم بتعيين سفراء وقناصل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس الدولة  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان يصدر مراسيم بتعيين سفراء وقناصل

رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان
دبي ـ صوت الامارات

أصدر رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، عدداً من المراسيم الاتحادية بتعيين سفراء وقناصل للدولة في عدد من الدول، وترقية أعضاء في السلك الدبلوماسي، والتصديق على اتفاقيات دولية، ووفقاً للمراسيم المنشورة في العدد الأخير من الجريدة الرسمية، أصدر رئيس الدولة المرسوم الاتحادي رقم 33 لسنة 2016 بنقل أحمد ناصر عبد الرحيم محمد الخاجه عضو السلك الدبلوماسي والقنصلي، القنصل العام للدولة في مدينة هونج كونج لدى جمهورية الصين الشعبية، إلى ديوان عام وزارة الخارجية.

كما أصدر سموه المرسوم رقم 34 لسنة 2016 بتعيين خالد ناصر راشد لوتاه عضو السلك الدبلوماسي والقنصلي سفيراً للدولة لدى جمهورية كازاخستان بذات الدرجة الوظيفية التي يشغلها حالياً، والمرسوم الاتحادي رقم 35 لسنة 2016 بتعيين رحمة عبد الرحمن رحمة عبد الرحمن الشامسي عضو السلك الدبلوماسي والقنصلي، قنصلاً عاماً للدولة في مدينة كوانغ جو لدى جمهورية الصين الشعبية بذات الدرجة الوظيفية التي يشغلها حالياً، والمرسوم الاتحادي رقم 36 لعام 2016 بتعيين خليفة شاهين خليفة شاهين المرر عضو السلك الدبلوماسي والقنصلي، سفيراً للدولة لدى جمهورية تركيا بذات الدرجة الوظيفية التي يشغلها حالياً.

وأصدر صاحب السمو رئيس الدولة المرسوم الاتحادي رقم 37 لسنة 2016 بتعيين أحمد حاتم برغش المنهالي عضو السلك الدبلوماسي والقنصلي سفيراً للدولة لدى الولايات المتحدة المكسيكية بذات الدرجة الوظيفية التي يشغلها حالياً، والمرسوم الاتحادي رقم 38 لعام 2016 بترقية: راشد علي راشد الحيران الظاهري، وحمد عبيد إبراهيم بن يعقوب الزعابي، وسالم إبراهيم بن أحمد محمد النقبي، وفاطمة خميس سالم خلفان المزروعي، وياسر خميس الصغير الشميلي، وحنان خلفان عبيد علي العليلي، وعلي يوسف عبيد جاسم النعيمي، أعضاء السلك الدبلوماسي، ترقية استثنائية من درجة سكرتير أول إلى درجة وزير مفوض.

وأصدر سموه المرسوم الاتحادي رقم 39 بالتصديق على اتفاقية تيسير التجارة في إطار منظمة التجارة العالمية، والمرسوم الاتحادي رقم 40 بالتصديق على اتفاقية بين حكومة الدولة وحكومة جمهورية إثيوبيا الاتحادية الديمقراطية لتجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب الضريبي فيما يتعلق بالضرائب على الدخل والتي تم التوقيع عليها في أبوظبي في 12 أبريل 2015، والمرسوم الاتحادي رقم 41 لسنة 2016 بالتصديق على اتفاقية بين حكومة الدولة وحكومة روسيا الاتحادية بشأن الحماية المشتركة للملكية الفكرية في سياق التعاون العسكري الفني الثنائي، والتي تم التوقيع عليها في موسكو في 25 آب/ أغسطس 2015.

كما أصدر الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، المرسوم الاتحادي رقم 42 لسنة 2016 بترقية جاسم محمد عبد الرحمن عبد الغني الخلوفي، عضو السلك الدبلوماسي والقنصلي، من درجة وزير مفوض من الدرجة الأولى إلى درجة سفير فوق العادة مفوض، وأصدر   ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، القرار رقم 6 لعام 2016 بشأن تعديل مدة الخدمة الوطنية.

وبموجب القرار المنشور في العدد الجديد من الجريدة الرسمية، تكون مدة الخدمة الوطنية للمجندين من الذكور سنتين للحاصلين على مؤهل أقل من الثانوية العامة، ومدة سنة للحاصلين على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها فأعلى، وتكون مدة الخدمة الوطنية سنة للمجندين من الإناث. وعلى الجهات المعنية تنفيذ أحكام هذا القرار وإصدار القرارات والتعليمات اللازمة كل ضمن اختصاصه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الدولة  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان يصدر مراسيم بتعيين سفراء وقناصل رئيس الدولة  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان يصدر مراسيم بتعيين سفراء وقناصل



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates