التحالف الدولي يُوضّح أنَّ طائراته هاجمت منبج والقصف المدفعي والجوي يطال ريف اللاذقية
آخر تحديث 17:11:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مقتل عدد من القوات الحكومية جرَّاء تفجير انتحاري نفذه مسلح من "جبهة النصرة" في الليرمون

التحالف الدولي يُوضّح أنَّ طائراته هاجمت منبج والقصف المدفعي والجوي يطال ريف اللاذقية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - التحالف الدولي يُوضّح أنَّ طائراته هاجمت منبج والقصف المدفعي والجوي يطال ريف اللاذقية

طائرات التحالف الدولي
دمشق - نور خوام

شن طيران التحالف الدولي عدة غارات مدينة منبج, جاءت بالتزامن مع استمرار الاشتباكات في ريفها، فيما استهدف القصف المدفعي والجوي مناطق في ريف اللاذقية الشمالي تزامن مع اشتباكات مستمرة فيها وقصف آخر على ريف القنيطرة، بينما أوقع تفجير مفخخة واستمرار الاشتباكات في أطراف الليرمون عدة خسائر بشرية، وسط استمرار القصف الجوي على ريف دير الزور واشتباكات في ريف حمص الشرقي، في حين قتل عدد آخر في قصف صاروخي على الغوطة الشرقية, فيما هاجمت القوات الحكومية حي جوبر, وأنباء تُؤكّد أنَّ حرس معبر باب الهوى التركي أجبر السوريين على السير لمسافة 6 كلم واعتدى على عدد منهم.

ونفذت طائرات التحالف الدولي ضربات استهدفت منطقة الحنفي داخل مدينة منبج في ريف حلب الشمالي الشرقي، في حين قصفت قوات سورية الديمقراطية مناطق قرب الفرن الآلي، ومعلومات عن سقوط عدد من القتلى والجرحى، في حين استمرت الاشتباكات بين قوات سورية الديمقراطية، وتنظيم "داعش" في ريف مدينة منبج الشمالي الشرقي.

واستمرت الاشتباكات المتقطعة بوتيرة منخفضة بين القوات الحكومية، وأنصار الشام والفرقة الأولى الساحلية والحزب الإسلامي التركستاني وحركة أحرار الشام الإسلامية والفرقة الثانية الساحلية وجيش الإسلام وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) وأجناد الشام وفصائل إسلامية ومقاتلة أخرى في عدة محاور في جبل التركمان في ريف اللاذقية الشمالي، وسط قصف مدفعي وجوي من قبل القوات الحكومية والطائرات الحربية استهدف محاور الاشتباكات، بالإضافة لاستهدافات من قبل الفصائل لتمركزات القوات الحكومية في مناطق الاشتباك، ايضاً استهدفت الفصائل آلية هندسية للقوات الحكومية في منطقة تل باشورة في جبل التركمان في ريف اللاذقية الشمالي، ما أدى لتدميره ومعلومات عن خسائر بشرية في صفوف القوات الحكومية, فيما لا تزال الاشتباكات مستمرة بين القوات الحكومية، والفصائل الإسلامية والمقاتلة وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) في منطقتي الليرمون والملاح على أطراف حلب الشمالية، وسط تفجير مسلح من جبهة النصرة لنفسه بعربة مفخخة في منطقة معمل شبيب في الليرمون على أطراف حلب، ما أدى لمقتل عناصر من القوات الحكومية على الأقل وإصابة آخرين بجراح، ومعلومات عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين، فيما دارت اشتباكات بين الفصائل الإسلامية والمقاتلة من جهة، ووحدات حماية الشعب الكردي من جهة أخرى في محيط السكن الشبابي في مدينة حلب، بينما قصفت الطائرات الحربية مناطق في بلدة كفر حمرة في ريف حلب الشمالي الغربي، وسط اصابة عدة أشخاص بجراح، ومعلومات عن شهيد، كذلك قصف الطيران الحربي أماكن في بلدة حريتان ومنطقة الملاح في ريف حلب الشمالي، واماكن أخرى في حي بني زيد ومنطقة طريق الكاستيلو على أطراف حلب الشمالية، دون أنباء عن إصابات.

وقصف الطيران الحربي مناطق في ريف دير الزور الشرقي، دون معلومات عن خسائر بشرية, فيما تتواصل المعارك بين القوات الحكومية ، وتنظيم "داعش" في ريف حمص الشرقي، حيث دارت اشتباكات بين الطرفين، في محيط بلدة جب الجراح، وسط قصف متبادل بين الطرفين استهدف مناطق الاشتباك.

وسقط صاروخ يعتقد أنه من نوع أرض - أرض أطلقته القوات الحكومية على مناطق في بلدة حزرما في الغوطة الشرقية، ما اسفر عن مقتل مواطن وإصابة آخرين, فيما استهدفت القوات الحكومية مناطق في حي جوبر على أطراف العاصمة الشرقية بعدة قذائف، دون ورود معلومات عن الخسائر البشرية, واستهدفت القوات الحكومية مناطق في بلدة الحميدية في القطاع الأوسط من ريف القنيطرة، ومناطق أخرى في بلدة الصمدانية الغربية في القطاع الأوسط من ريف القنيطرة، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

وأجبرت سلطات حرس الحدود التركي المواطنين الراغبين بقضاء إجازة عيد الفطر داخل الأراضي السورية، على السير لمسافة نحو 6 كلم على الأقدام، قبل الوصول إلى الجانب التركي من معبر باب الهوى، وأكد مواطنون مروا من المعبر أن عناصر حرس المعبر التركي انهالوا بالضرب والشتم على مواطنين، ما أسفر عن سقوط جرحى، من ضمنهم طفل ومواطنة، بالإضافة لقيامهم بشتم وإهانة المواطنين السوريين اثناء انتقالهم في هذه المسافة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التحالف الدولي يُوضّح أنَّ طائراته هاجمت منبج والقصف المدفعي والجوي يطال ريف اللاذقية التحالف الدولي يُوضّح أنَّ طائراته هاجمت منبج والقصف المدفعي والجوي يطال ريف اللاذقية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التحالف الدولي يُوضّح أنَّ طائراته هاجمت منبج والقصف المدفعي والجوي يطال ريف اللاذقية التحالف الدولي يُوضّح أنَّ طائراته هاجمت منبج والقصف المدفعي والجوي يطال ريف اللاذقية



ارتدت ثوبًا قصيرًا مع طبعات لجلد النمر

ليزا رينا أنيقة خلال برنامج "آندي كوهين" الحواري

واشنطن ـ رولا عيسى
بدت الممثلة ليزا رينا أنيقة الثلاثاء الماضي، في ثوب قصير مع طبعات لجلد النمر وشعر مصفف على هيئة ذيل حصان أثناء ظهورها في برنامج "أندي كوهين" الحواري، وحصلت البالغة من العمر 55 عامًا على بعض دروس الرقص بعد البرنامج حينما علّمتها النجمة المشاركة سيارا كيف تخطو وكيف تبدو لطيفة. اقرا ايضا : سلينا غوميز تبهر جميع الحاضرين بثوب قصير مزود بالريش   واستعرضت ليزا جسدها الرشيق في ثوبها القصير والضيق الذي أبرز منحنياتها الفاتنة، عندما طلبت من مغنية البوب سيارا بعد انتهاء البرنامج أن تعلمها الرقص، حيث انخفض الاثنان إلى مستوى منخفض مع تشغيل الموسيقى قاموا بأداء بعض الحركات الراقصة، وانتهت ليزا من الجلسة وهي تمزح "قد لا أعود إلى الرقص مجددا". أنكرت ليزا خلال البرنامج تسريب إحدى القصص إلى مجلة رادر والتي كانت جوهر المشاكل بين أعضاء فريق المسلسل وليزا فاندربامب، وقالت "أنا لم تسرب هذه القصة..

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 01:26 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

جريندل مهدد بفقدان منصبه في "اليويفا"

GMT 21:57 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

فالفيردي يعرب عن رضاه عن التعادل مع فياريال

GMT 21:30 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

كايخا يؤكد أن كرة القدم وجهت له ضربة قاسية

GMT 14:52 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

عرض منزل ميامي بيتش للبيع بسعر يقدر بـ 29 ميلون دولار

GMT 11:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يدافع عن بقاء مور في الانتخابات ويرفض دعمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates