أحمد المنهالي يشيد بتفاعل وزارة الخارجية والتعاون الدولي مع قضيته
آخر تحديث 01:33:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوقف في كليفلاند بتهمة الإرهاب لارتدائه اللباس الوطني

أحمد المنهالي يشيد بتفاعل وزارة الخارجية والتعاون الدولي مع قضيته

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحمد المنهالي يشيد بتفاعل وزارة الخارجية والتعاون الدولي مع قضيته

المواطن أحمد المنهالي
دبي -صوت الإمارات

أشاد المواطن أحمد المنهالي بتفاعل وزارة الخارجية والتعاون الدولي مع قضيته، وتواصل سفارة دولة الإمارات في الولايات المتحدة الأميركية معه مباشرة، والتأكد من حالته الصحية فور الحادثة التي تعرض لها في مدينة كليفلاند بأوهايو الأميركية. وعبر المنهالي عن شكره وتقديره للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس، ولحكام الإمارات، وللشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي على متابعتهم، واهتمامهم بما حدث معه من معاملة تعسفية، وحرصهم على متابعة حالته الصحية.

وقال إن استدعاء وزارة الخارجية والتعاون الدولي نائب السفيرة الأميركية ردًّا على الحادثة دليل على ما يحظى به المواطن الإماراتي من متابعة حثيثة للحصول على حقه، ورد اعتباره، وضمان سلامته، حتى أصبحت دولة الإمارات اليوم بمثابة الوجهة المفضلة لكل جنسيات العالم، إضافة إلى أن جواز السفر الإماراتي يعد من ضمن الأفضل عالميا بفضل جهود الدبلوماسية الإماراتية. وروى المنهالي تفاصيل اعتذار الشرطة له عبر الاجتماع به بوجود مختلف وسائل الإعلام المحلية الأميركية والعالمية، مؤكدًا أن اعتذارهم غير مقبول رغم ترحيبه بالخطوة، وذلك أن القضية تتعدى مسألة العنصرية، فما تم هو إيقافي ومعاملتي بشبهة القتل والانتماء لمنظمات إرهابية.

وأضاف المنهالي الاعتذار لن يؤثر على مساري القانوني، وهناك قضايا سترفع على موظفة الفندق التي تواصلت مع الشرطة واتهمتني من غير مبرر سوى ارتدائي اللباس الوطني، وسيتم رفع قضية على الشرطة، والمدينة التي وقعت فيها الحادثة، ولدي محام خاص تم توكيله لمتابعة القضايا التي سترفع. مشيرا إلى أن علاجه سيستمر في الولايات المتحدة الأميركية، ولكن في ولاية أخرى، لافتًا إلى أنه يتردد على زيارتها منذ تعرضه لجلطة في المخ خلال كانون الأول/ ديسمبر من عام 2014 نتج عنها فقدانه للذاكرة، مؤكدا أن الجلطة سببت تعرضي لفقدان اللغة، ولدي 3 أولاد وبنت، ولا أعرف إلا واحدًا منهم بسبب فقدان الذاكرة وآثار الجلطة، مشيرًا إلى تحذير الأطباء من عودة الجلطة وحدوث مضاعفات، ومنحهم إياه أدوية إضافية مساعدة بعد تعرضه للضغط النفسي خلال تفتيش الشرطة لمقتنياته.

وأضاف تم تفتيشي بنوع من الهلع والجنون، ورمي بطاقاتي الشخصية وهاتفي من غير أدنى مبرر، ولم يكن معهم أي خبير في مكافحة المتفجرات، وهذا دليل يؤكد أنهم في قرارة أنفسهم كانوا يعلمون بأني لا أنتمي لأي جماعة إرهابية، لافتًا إلى أن هذا التعسف جاء انعكاسًا لحالة الاحتقان التي يعيشها البعض ضد المسلمين، وبروز الخطاب المتطرف، وبعض وسائل الإعلام التي تحض على خطاب الكراهية، وللأسف بسبب المعاملة التعسفية خلال التفتيش بقيت في المستشفى لمدة 3 أيام، لعلاج الرضوض والجروح، فضلًا عن الأذى النفسي وحالتي الصحية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد المنهالي يشيد بتفاعل وزارة الخارجية والتعاون الدولي مع قضيته أحمد المنهالي يشيد بتفاعل وزارة الخارجية والتعاون الدولي مع قضيته



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد المنهالي يشيد بتفاعل وزارة الخارجية والتعاون الدولي مع قضيته أحمد المنهالي يشيد بتفاعل وزارة الخارجية والتعاون الدولي مع قضيته



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 23:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

جيانلويجي بوفون يثمّن دور ثلاثي نجوم "يوفنتوس"

GMT 04:33 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

شبح الماضي يقلق مدرب روما قبل مواجهة بورتو

GMT 03:02 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مارادونا يستمر في رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

GMT 23:27 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 09:25 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

البرازيل تخفق في التأّهل لكأس العالم تحت 20 عامًا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates