النيابة العامة في ألمانيا تناشد بحبس فتاة ست سنوات بسبب تأييدها لـ داعش
آخر تحديث 15:15:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حاولت قتل ضابط شرطة عندما أوقفها لإجراء فحص روتيني في هانوفر

النيابة العامة في ألمانيا تناشد بحبس فتاة ست سنوات بسبب تأييدها لـ "داعش"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النيابة العامة في ألمانيا تناشد بحبس فتاة ست سنوات بسبب تأييدها لـ "داعش"

الطالبة المسلمة "صفية س" البالغة من العمر 16 عامًا
برلين - جورج كرم

طالبت النيابة العامة في ألمانيا بحبس طالبة مسلمة، لمدة ست سنوات، بسبب حبها وانتماءها إلى تنظيم "داعش"، إضافة إلى محاولتها قتل شرطي ألماني عندما أوقفها في فحص روتيني، بناءً على طلب من التنظيم. وكان الضابط على وشك الوفاة بعد تعرضه لهجوم الطالبة البالغة من العمر 16 عامًا، والتي تنتمي إلى أبوين من المغرب.

وادينت الفتاة، التي عرفت فقط باسم "صفية اس"، هذا الأسبوع بتهمة الشروع في القتل، ودعم منظمة إرهابية أجنبية. وأدين المتهم الثاني المدعو محمد حسن، 19 عامًا بعدم الإبلاغ عن الهجوم المخطط له، والذي كان سيتسبب في فقد ضابط الشرطة حياته. وطالبت النيابة العامة بثلاث سنوات للمواطن الألماني من أصل سوري، عند إصدار الأحكام يوم الجمعة المقبل.

وكانت صفية تبلغ من العمر 15 عامًا، عندما سحبت سكينًا من ملابسها في فبراير/شباط من العام الماضي، وحاولت قطع رقبة ضابط الشرطة، عندما تم إيقافها خلال تفتيش روتيني للشرطة، في محطة السكك الحديدية الرئيسية في هانوفر.

وقالت الشرطة في وقت لاحق إن المراهقة كانت "محبطة" لعدم قدرتها للذهاب إلى سورية للقتال والمشاركة في الجهاد. وأوضح ممثلو الادعاء في المحاكمة، التي كانت مغلقة، أن ارتكابها للجريمة كان "بدافع تحريض أحد أعضاء داعش في سورية لارتكاب هذا العمل". وأصيب الضابط بجرح شديد في رقبته وتم إنقاذه من خلال عملية إغاثة طارئة، استمرت عدة ساعات.

وكشفت الشرطة أنها كانت متشددة التحقت بحركة جهادية في ألمانيا في نوفمبر/ تشرين الثاني عام 2015، واعترفت في الاستجواب أنها أرادت السفر إلى الشرق الأوسط، للمشاركة في القتال مع داعش. وعلى الرغم من أنها تمكنت من الوصول إلى تركيا، إلا إن والدتها أعادتها إلى ألمانيا. ولكن قد أمرها التنظيم بتنفيذ "عمل استشهادي" عندما عادت إلى المنزل. وكانت أخبرت محمد حسن، عن خطتها لقتل شرطي لكنه لم يبلغ السلطات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النيابة العامة في ألمانيا تناشد بحبس فتاة ست سنوات بسبب تأييدها لـ داعش النيابة العامة في ألمانيا تناشد بحبس فتاة ست سنوات بسبب تأييدها لـ داعش



ارتدت فستانًا من اللون البني وشعر غامق منسدل على كتفيها

أنجلينا جولي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها بجولة مع ابنتها

واشنطن - صوت الامارات
يبدو أن النجمة العالمية انجلينا جولي، قررت أن ترسل رسالة الي متابعها دون أن تتحدث عن أهمية إرتداء ماسك الوجه، للحماية من فيروس كورونا، حيث ظهرت للمرة الثانية علي  التوالى برفقة ابنتها فيفيان البالغة من العمر 11 عامًا في لوس أنجلوس هما تتجولتان . وحرصت النجمة السينمائية البالغة من العمر 45 عامًا وفتاتها الصغيرة اقنعة الوجه اثناء اداء مهامهم كما ظهرت جولي ترتدي ماسك رمادي وفستان من اللون بني وشعر غامق منسدل، في حين ارتدت ابنتها ماسك اسود ولوك كاجول تيشرت وبنطلون جينز. وكانت قد التقطت عدسات المصورين ظهور النجم العالمي براد بيت أثناء خروجه من منزل زوجته السابقة النجمة العالمية أنجلينا جولي، فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بعد زيارة استغرقت ساعتين الثلاثاء. ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية فإن النجم صاحب الـ 56 عاما، خرج مسر...المزيد

GMT 05:10 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

عودة كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ أمام فولفسبورج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates