غوستاف غريسيل يؤكد أن الاستخبارات السورية تعرقل الانتخابات في ألمانيا
آخر تحديث 15:34:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشف عن تحريض اللاجئين على تنفيذ اعتداءات جنسية للإطاحة بأنجيلا ميركل

غوستاف غريسيل يؤكد أن الاستخبارات السورية تعرقل الانتخابات في ألمانيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غوستاف غريسيل يؤكد أن الاستخبارات السورية تعرقل الانتخابات في ألمانيا

تقويض العملية الانتخابية في ألمانيا
برلين - جورج كرم

أكد الباحث في المجلس الأوروبي للعلاقات الخارجية، غوستاف غريسيل، أن الاستخبارات الروسية والسورية تحرضان اللاجئين في ألمانيا، على تنفيذ اعتداءات جنسية في محاولة للإطاحة بالمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل.

وأضاف أن هناك قوى أجنبية تسعى إلى زعزعة الاستقرار في ألمانيا، قبل انتخابات العام المقبل، مشيرًا إلى أن هناك أعدادًا صغيرة من اللاجئين، تربطهم علاقات بالكرملين وأجهزة الأمن السورية، عاكفون على التحريض ضد المستشارة الألمانية. وتم الإبلاغ عن مئات من الاعتداءات الجنسية و29 حالة اغتصاب في مختلف أنحاء ألمانيا، وتمركزت هذه الجرائم في مدينة كولونيا.

غوستاف غريسيل يؤكد أن الاستخبارات السورية تعرقل الانتخابات في ألمانيا

وأوضح غريسيل أن هذه الهجمات أثارت حملة مناهضة للجوء السياسي في ألمانيا، لافتًا إلى أن تلك الهجمات ستشجع الرأي على انتخاب ميركل في انتخابات سبتمبر/ايلول المقبل. وستبدأ الحملات الانتخابية في ألمانيا في خريف 2017، وأعلنت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل نيتها الترشح لولاية رابعة. وينظر إلى ميركل باعتبارها من أشد المعارضين لسياسة روسيا، وأوصت هذا الأسبوع بتعزيز العقوبات على موسكو في ضوء النزاع الروسي الأوكراني.

غوستاف غريسيل يؤكد أن الاستخبارات السورية تعرقل الانتخابات في ألمانيا

وكانت ميركل حذّرت، الشهر الماضي، من أن روسيا تسعى بالفعل إلى عرقلة العملية الانتخابية، مشدّدة على وجوب وضع "مناهج جديدة إزاء المواضيع الهامة، كحلف الناتو والعلاقات مع روسيا"، لا سيما في ضوء الانتخابات الرئاسية الأميركية. وأكدت ميركل في بيان صحافي أن "الهجمات الإلكترونية أضحت شيئًا شائعًا، وأن على المواطنين ألا يسمحوا لهذه الهجمات بأن تنال منهم". واعتبرت ميركل الشهر الماضي أن قراصنة أو عمليات تضليل إعلامي مصدرها روسيا، يمكن أن تحاول التأثير على الانتخابات التشريعية الألمانية في 2017 كما حدث في الماضي.

غوستاف غريسيل يؤكد أن الاستخبارات السورية تعرقل الانتخابات في ألمانيا

وأثار رئيس جهاز المخابرات الداخلية الألماني "بي.إف.في"، هانز جورج ماسين، مخاوف من المحاولات الروسية للتدخل في الانتخابات الألمانية، واستشهد بقضية السيدة الروسية التي كانت تعيش في برلين، والتي تعرضت للاغتصاب على يد مجموعة من اللاجئين. وقال ماسين، "قد يتكرر هذا الأمر العام المقبل إذا لم ننتبه. فهذا الأمر جزء من مخطط أجنبي للتأثير على الرأي العام وعمليات صنع القرار في ألمانيا".  ويأتي هذا بالتزامن مع تحذير مدير الاستخبارات الألمانية برونو كال من هجمات إلكترونية لمتسللين روس، تستهدف الانتخابات الألمانية المقررة العام المقبل، من خلال حملة معلومات غير دقيقة من شأنها تقويض العملية الديمقراطية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غوستاف غريسيل يؤكد أن الاستخبارات السورية تعرقل الانتخابات في ألمانيا غوستاف غريسيل يؤكد أن الاستخبارات السورية تعرقل الانتخابات في ألمانيا



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates