سعود القاسمي يؤكد أن مسيرة التعليم العالي في الإمارات بلغت مكانة مرموقة
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

خلال حفل تخريج الدفعة السادسة من طلبة الجامعة الأميركية في رأس الخيمة

سعود القاسمي يؤكد أن مسيرة التعليم العالي في الإمارات بلغت مكانة مرموقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سعود القاسمي يؤكد أن مسيرة التعليم العالي في الإمارات بلغت مكانة مرموقة

حفل تخريج الدفعة السادسة من طلبة الجامعة الأميركية في رأس الخيمة
رأس الخيمة ـ سعيد المهيري

أكد حاكم رأس الخيمة الشيخ سعود بن صقر القاسمي، أن "مسيرة التعليم العالي في دولة الإمارات وصلت الى مكانة مرموقة، وفق أعلى المعايير الدولية، وهي ترجمة لرؤية القيادة الرشيدة للدولة التي تسعى دائماً إلى بناء الإنسان المتسلح بالعلم والمعرفة". جاء ذلك خلال حضوره مساء الخميس حفل تخريج الدفعة السادسة من طلبة الجامعة الأميركية في رأس الخيمة وعددهم 141 خريجاً وخريجة من حملة درجة الماجستير والبكالوريوس، وذلك على خشبة مسرح وزارة الثقافة وتنمية المعرفة.

وأشار الشيخ سعود إلى أن الجامعة الأميركية في رأس الخيمة حققت الكثير من الأهداف لدعم التنمية الشاملة وتوفير متطلبات سوق العمل في الإمارة من خلال تخصصات تطرحها الجامعة، وثمن سموه جهود الهيئة التدريسية والإدارية للجامعة التي عملت بإخلاص للوصول بالجامعة للمكانة المرموقة وما حققته من إنجازات ومكانة علمية وأكاديمية. وهنأ حاكم رأس الخيمة الخريجين على جهودهم لطلب العلم والتي تكللت بالنجاح والتفوق، مؤكداً سموه أن يوم التخريج يعتبر خطوة أولى للخريجين في مسيرتهم المهنية لتحقيق آمالهم وطموحاتهم في الحياة.

من جانبه أشاد الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان بدعم الشيخ سعود بن صقر القاسمي المتواصل للجامعة الأميركية في رأس الخيمة واهتمامه الكبير بتطورها وتقدمها ولطالما كان دعمه ورعايته من العوامل الرئيسية في منح جميع المنتسبين لهذه الجامعة من طلاب ومدرسين وموظفين ومديرين حافزاً قوياً لتحقيق التميز والجودة في التعليم الذي تقدمه الجامعة ومسعاها لدعم طلابها في تحقيق النجاح على أعلى المستويات.

وأضاف قائلاً: إننا محظوظون جداً كوننا نعيش في دولة لطالما ركزت على اعتبار التنمية الاقتصادية والتكنولوجية والبشرية أساساً لتطورها وازدهارها المستدام، وأتاحت القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، للإمارات بتبوؤ الدولة الموقع الريادي العالمي في تطوير اقتصاد ومجتمع قائمين على المعرفة.

وقد حضر الحفل، الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة واللواء متقاعد الشيخ سلطان بن سالم بن محمد القاسمي والشيخ محمد بن كايد القاسمي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة والشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي ومحمد عمران الشامسي رئيس مجمع كليات التقنية العليا إضافة إلى عدد من المسؤولين ومديري الدوائر المحلية في رأس الخيمة وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية في الجامعة وأولياء أمور الطلبة الخريجين.

من جهة أخرى، حضر الشيخ سعود بن صقر القاسمي أمس الجمعة حفل الزفاف الذي أقامه رجل الأعمال أحمد عيسى أحمد النعيم بمناسبة زفاف نجله محمد أحمد النعيم إلى كريمة علي سعيد بن ثاني الفلاسي. كما حضر الحفل الذي أقيم في صالة الأفراح الكبرى في فندق رأس الخيمة.. الشيخ فيصل بن صقر القاسمي رئيس مجلس إدارة شركة الخليج للصناعات الدوائية "جلفار"، والشيخ محمد بن كايد القاسمي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية وعدد من المسؤولين وأعيان البلاد والشخصيات وجموع من المدعوين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعود القاسمي يؤكد أن مسيرة التعليم العالي في الإمارات بلغت مكانة مرموقة سعود القاسمي يؤكد أن مسيرة التعليم العالي في الإمارات بلغت مكانة مرموقة



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 15:08 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

أفضل الإطلالات بالجينز الواسع للفتاة المحجبة

GMT 01:27 2014 الإثنين ,15 كانون الأول / ديسمبر

سلافة معمار تبحث عن أعمال فنية مشرفة وتشترط التميز

GMT 13:17 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الأردنية أول جامعة شرق أوسطية تتعاون مع ميريلاند

GMT 06:05 2013 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

جورج البهجوري وعمر النجدي في معرض جماعة الفن المصري

GMT 05:09 2013 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

العشرة الأوائل وسط الجامعات الأميركية

GMT 17:46 2017 الأربعاء ,02 آب / أغسطس

"رينو كوليوس" رباعية الدفع تحمل شعار القوة

GMT 05:37 2016 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

نجوى أوسان تطرح تشكيلة من ملابس الشتاء بالألوان الداكنة

GMT 18:15 2012 السبت ,15 أيلول / سبتمبر

التصاميم المقلمة الأكثر شيوعًا في المنزل

GMT 21:53 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الشيخ سيف بن زايد يشهد احتفال وزارة الداخلية بـ"يوم العلم "

GMT 11:03 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

سعدي بيرة يكشف عن إجراء الحوار مع جميع الأطراف

GMT 04:27 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

مدافع توتنهام يوضح الحظ ساعدنا أمام أرسنال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates