محمـد بن راشد يؤكد قدرة الإمارات الكاملة لبناء الأقمار الاصطناعية
آخر تحديث 04:31:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال احتفال أقيم بمناسبة "يوم العلم" بمشاركة 22 ألف طالب وطالبة

محمـد بن راشد يؤكد قدرة الإمارات الكاملة لبناء الأقمار الاصطناعية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمـد بن راشد يؤكد قدرة الإمارات الكاملة لبناء الأقمار الاصطناعية

الشيخ محمد بن راشد يؤكد العمل بإخلاص من أجل مستقبل الامارات وشعبها
دبي ـ سعيد الغامدي

أكد حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أن علم الوطن يرمز إلى الوحدة الوطنية لشعب الإمارات والشموخ الوطني والكبرياء القومي. وقال في تغريدات نشرها على صفحته في "تويتر": لقد رفعنا اليوم بكل فخر ومحبة مع 22 ألف طالب وطالبة علم دولة الإمارات العربية المتحدة، رفعناه عالياً ليبقى شامخاً عزيزاً مجيدا"ً.
واضاف: عيشي بلادي عاش اتحاد إماراتنا، وعاش علمنا، وعاش شعبنا كريماً سعيداً دام الأمان وعاش العلم يا إماراتنا، كلنا نفديك بالدما نرويك. وقال: لقد "أقسمنا أن نبني نعمل، نعمل نخلص، من أجل علمنا نعمل، ومن أجل شعبنا نعمل، ومن أجل مستقبلنا نعمل، ومن أجل دولتنا وأمتنا نعمل نخلص.
ورفع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أمس، علم الدولة عالياً خفاقاً في حديقة زعبيل ، وذلك بحضور أكثر من 22 ألف تلميذ وتلميذة من مدارس الدولة يمثلون نحو 120 جنسية من الجنسيات المقيمة على أرض الدولة. وقد تم ذلك بحضور كريمته الشيخة الجليلة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، ومحمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل، وخليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي وضرار بالهول الفلاسي المدير التنفيذي لمؤسسة وطني الإمارات منظمة احتفالات يوم العلم، إلى جانب عدد من كبار المسؤولين والفعاليات الوطنية برفع العلم الوطني على سارية يبلغ ارتفاعها 12 متراً، فيما عزف السلام الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة. وعزف النشيد الوطني فرقة موسيقى شرطة دبي وسط تصفيق وهتاف التلاميذ بحياة قائد الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وأخيه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.
وحيا الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم التلاميذ من على شرفة عالية تتوسط موقع الاحتفال الذي جرى بمناسبة "يوم العلم"، ثم تجول بين هؤلاء الأشبال والزهرات الذين بادروا بتحيته والهتاف بحياته وحياة رئيس الدولة ولدولة الإمارات العربية المتحدة وهم يلوحون بالأعلام التي ترمز إلى الوحدة الوطنية لشعب الإمارات وترمز إلى الشموخ الوطني والكبرياء القومي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمـد بن راشد يؤكد قدرة الإمارات الكاملة لبناء الأقمار الاصطناعية محمـد بن راشد يؤكد قدرة الإمارات الكاملة لبناء الأقمار الاصطناعية



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت - صوت الإمارات
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت ...المزيد

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 09:26 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

بيرنلي الإنجليزي يعلن تمديد عقد قائده بن مي

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 00:30 2014 الثلاثاء ,07 تشرين الأول / أكتوبر

أضيفي القهوة العربيّة إلى خلطة الحناء لشعر بنيّ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates