محمـد بن راشد يؤكد قدرة الإمارات الكاملة لبناء الأقمار الاصطناعية
آخر تحديث 14:32:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال احتفال أقيم بمناسبة "يوم العلم" بمشاركة 22 ألف طالب وطالبة

محمـد بن راشد يؤكد قدرة الإمارات الكاملة لبناء الأقمار الاصطناعية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمـد بن راشد يؤكد قدرة الإمارات الكاملة لبناء الأقمار الاصطناعية

الشيخ محمد بن راشد يؤكد العمل بإخلاص من أجل مستقبل الامارات وشعبها
دبي ـ سعيد الغامدي

أكد حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أن علم الوطن يرمز إلى الوحدة الوطنية لشعب الإمارات والشموخ الوطني والكبرياء القومي. وقال في تغريدات نشرها على صفحته في "تويتر": لقد رفعنا اليوم بكل فخر ومحبة مع 22 ألف طالب وطالبة علم دولة الإمارات العربية المتحدة، رفعناه عالياً ليبقى شامخاً عزيزاً مجيدا"ً.
واضاف: عيشي بلادي عاش اتحاد إماراتنا، وعاش علمنا، وعاش شعبنا كريماً سعيداً دام الأمان وعاش العلم يا إماراتنا، كلنا نفديك بالدما نرويك. وقال: لقد "أقسمنا أن نبني نعمل، نعمل نخلص، من أجل علمنا نعمل، ومن أجل شعبنا نعمل، ومن أجل مستقبلنا نعمل، ومن أجل دولتنا وأمتنا نعمل نخلص.
ورفع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أمس، علم الدولة عالياً خفاقاً في حديقة زعبيل ، وذلك بحضور أكثر من 22 ألف تلميذ وتلميذة من مدارس الدولة يمثلون نحو 120 جنسية من الجنسيات المقيمة على أرض الدولة. وقد تم ذلك بحضور كريمته الشيخة الجليلة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، ومحمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل، وخليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي وضرار بالهول الفلاسي المدير التنفيذي لمؤسسة وطني الإمارات منظمة احتفالات يوم العلم، إلى جانب عدد من كبار المسؤولين والفعاليات الوطنية برفع العلم الوطني على سارية يبلغ ارتفاعها 12 متراً، فيما عزف السلام الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة. وعزف النشيد الوطني فرقة موسيقى شرطة دبي وسط تصفيق وهتاف التلاميذ بحياة قائد الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وأخيه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.
وحيا الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم التلاميذ من على شرفة عالية تتوسط موقع الاحتفال الذي جرى بمناسبة "يوم العلم"، ثم تجول بين هؤلاء الأشبال والزهرات الذين بادروا بتحيته والهتاف بحياته وحياة رئيس الدولة ولدولة الإمارات العربية المتحدة وهم يلوحون بالأعلام التي ترمز إلى الوحدة الوطنية لشعب الإمارات وترمز إلى الشموخ الوطني والكبرياء القومي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمـد بن راشد يؤكد قدرة الإمارات الكاملة لبناء الأقمار الاصطناعية محمـد بن راشد يؤكد قدرة الإمارات الكاملة لبناء الأقمار الاصطناعية



خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان سهرة أسود يرمز للأناقة

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. أقـــــــرأ أيضـــــــــا: تألق كيدمان بفستان ذهبي في "كان" السينمائي وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عام...المزيد

GMT 14:29 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة عصرية
 صوت الإمارات - ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة عصرية

GMT 06:07 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

يوسف يوراري بولسن يقود الدنمارك لفوز ثمين على سويسرا

GMT 08:02 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

السويد تُكرم إبراهيموفيتش بـ "تمثال برونزي" في مالمو

GMT 08:11 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

ليفربول يحتفل بمرور 4 أعوام على تعيين كلوب مدرباً للريدز

GMT 07:50 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

مدرب أرسنال يكشف عن سبب رفضه للتدريب في الدوري الممتاز

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates