عبد الله الثاني يؤكد متانة العلاقات بين الأردن والامارات وأهمية تكامل مؤسّستيهما التشريعية
آخر تحديث 16:28:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استقبل رئيسة المجلس الوطني الاماراتي ونوّه بتمكين المرأة مراكز متقدّمة

عبد الله الثاني يؤكد متانة العلاقات بين الأردن والامارات وأهمية تكامل مؤسّستيهما التشريعية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عبد الله الثاني يؤكد متانة العلاقات بين الأردن والامارات وأهمية تكامل مؤسّستيهما التشريعية

الملك عبد الله الثاتي
دبي ـ جمال أبو سمرا

أكد الملك عبد الله الثاتي ملك المملكة الأردنية الهاشمية على متانة  العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات والأردن، مشيراً إلى أهمية الدور المنوط بالمؤسسات التشريعية في البلدين في تعزيز التنسيق والتشاور والتعاون الثنائي وتبادل الخبرات والزيارات التي من شأنها تحقيق النفع المشترك.

واستقبل الملك عبدالله الثاني الدكتورة أمل عبدالله القبيسي، رئيسة المجلس الوطني الاتحادي في دولة الأمارات، والوفد المرافق لها الذي يقوم بزيارة الى الأردن للمشاركة في أعمال المنتدى العالمي للنساء البرلمانيات.

 وتمّ خلال اللقاء الذي حضره رئيس مجلس النواب الأردني المهندس عاطف الطراونة، وكل من عفراء راشد البسطي وعزا سليمان بن سليمان وعائشة سالم أحمد بن سمنوه وناعمة عبدالله الشرهان وعلياء سليمان، عضوات المجلس الوطني الاتحادي، استعراض مختلف المستجدات الإقليمية وسبل التعامل معها بما يحفظ أمن ومستقبل المنطقة وشعوبها وجهود الإمارات والأردن ضمن منظومة العمل العربي المشترك إلى جانب الأطراف الفاعلة إقليمياً ودولياً في تحقيق ذلك.

واثنى الملك عبدالله الثاني على ما وصلت اليه دولة الإمارات في مجالات تمكين المرأة.. مؤكداً أن الإمارات استطاعت ان تتبوأ مراكز متقدمة في شتى المجالات التي يمكن الاسترشاد بها.. ووجه رئيس مجلس النواب الأردني الى ضرورة ان تكون مجالات التعاون اكبر مع المجلس الوطني الاتحادي.. مؤكداً أن الأردن والإمارات تربطهما علاقات أخوة تاريخية.

كما أثنى الملك عبدالله على الدور الذي تقوم به رئيسة المجلس الوطني الاتحادي في عكس ريادة المرأة العربية، وبقدرتها على تحمل المسؤولية ونقل صورة حقيقة عن واقع المرأة العربية وقدراتها إلى المجتمع الدولي. وفي بداية اللقاء نقلت الدكتورة القبيسي إلى الملك عبدالله الثاني تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وأيضاً التحيات الصادقة ومشاعر الحب من شعب دولة الإمارات الذي يكنه للملك وللشعب الأردني الشقيق.

وأشادت القبيسي بالعلاقات الأخوية التي تجمع دولة الإمارات والمملكة الأردنية الهاشمية التي تحظى برعاية خاصة من قبل صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وأخيه الملك عبدالله الثاني، والتي بدأت منذ عهد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان،  والمغفور له الملك حسين بن طلال،  مؤكدة أن هذه العلاقات تعد نموذجاً يحتذى في العلاقات العربية وفي التضامن الأخوي الصادق والدعم المتبادل.

وأعربت القبيسي عن تقديرها للمستوى المتقدم الذي وصلت إليه الأردن، لاسيما في مجال تعزيز مكانة ودور المرأة الأردنية في مختلف المجالات.. معربة عن شكرها وتقديرها للملك عبدالله الثاني على الرعاية الكريمة للمنتدى.. مشيرة إلى أنه كان ناجحاً بكل المعايير، خاصة أنه يعقد لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وللنتائج الايجابية والمناقشات التي جرت خلال المؤتمر في مجالات تمكين المرأة وتوثيق العلاقات بين النساء البرلمانيات على المستوى العالمي وتعزيز مسيرة المرأة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبد الله الثاني يؤكد متانة العلاقات بين الأردن والامارات وأهمية تكامل مؤسّستيهما التشريعية عبد الله الثاني يؤكد متانة العلاقات بين الأردن والامارات وأهمية تكامل مؤسّستيهما التشريعية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبد الله الثاني يؤكد متانة العلاقات بين الأردن والامارات وأهمية تكامل مؤسّستيهما التشريعية عبد الله الثاني يؤكد متانة العلاقات بين الأردن والامارات وأهمية تكامل مؤسّستيهما التشريعية



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates