بحث يكشف أن ديفيد كاميرون عيّن  مديرة غوغل السابقة جوانا شيلدز كوزيرة في حكومته
آخر تحديث 21:20:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مارغريت هودج أكدت أن التعيينات كانت تتطلع إلى زيادة نفوذ "غوغل"

بحث يكشف أن ديفيد كاميرون عيّن مديرة "غوغل" السابقة جوانا شيلدز كوزيرة في حكومته

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بحث يكشف أن ديفيد كاميرون عيّن  مديرة "غوغل" السابقة جوانا شيلدز كوزيرة في حكومته

كشفت الأبحاث عن أن 80 شخصًا على الأقل انتقلوا ما بين غوغل والحكومات الأوروبية
لندن - كاتيا حداد

قامت غوغل  بالتوظيف من وزارتي المالية والداخلية في داونينغ ستريت، بينما تم تعيين كبار المسؤولين التنفيذيين من الشركة في الحكومة. ومن المنتظر بأن يؤدي الكشف عن التعيينات إلى إثارة المخاوف بشأن حركة تبادل الأدوار ما بين الحكومة البريطانية وواحدة من أكبر الشركات في العالم، ويعتقد بأن 80 شخصًا على الأقل قد إنتقلوا في إتجاه واحد أو آخر ما بين غوغل  وحكومات الإتحاد الأوروبي خلال العقد الماضي، فقد تقلدت جوانا شيلدز التي كانت تشغل منصب العضو المنتدب السابق في غوغل منصبًا في الحكومة البريطانية، وذلك بعد تصديق رئيس الوزراء ديفيد كاميرون والذي قام أيضًا بتعيين إريك شميت الرئيس التنفيذي في غوغل ، ليكون في المجلس الإستشاري لأعماله.

بحث يكشف أن ديفيد كاميرون عيّن  مديرة غوغل السابقة جوانا شيلدز كوزيرة في حكومته

 وتعرضت غوغل لإتهامات من جانب المفوضية الأوروبية عن قيامها بالهيمنة على السوق، فضلًا عن إثارتها للجدل فيما يتعلق بالترتيبات الضريبية. وصرحت الرئيس السابق لإستراتيجية الحسابات العامة لمجلس العموم السيدة مارغريت هودج للمراقب – والتي كشفت عن حجم التعيينات – بأن الوظائف كانت مجرد محاولة متعمدة من جانب غوغل  لتعزيز نفوذها، مشيرةً إلى أنه ومما لا شك فيه بأن ذلك كان جزء من إستراتيجية الشركة لتكون قريبة بقدر الإمكان من الحكومة.

وصدقت غوغل  على توظيف ما لا يقل عن 28 شخصًا من المسؤولين البريطانيين منذ عام 2005، مع التعيين أيضًا من وزارتي التعليم والنقل. ومن بين هؤلاء كانت سارة هانتر التي شغلت منصب مستشارة طوني بلير وتترأس حاليًا لقسم السياسات في غوغل  X وهو القسم الذي يركز على الطائرات من دون طيار والسيارات ذاتية القيادة، بينما تم تعيين فيرتي هاردينغ المستشار السابق لنيك كليج في عام 2013 ويشغل حاليًا منصب مدير السياسات في غوغل  ديب مايند  التي تركز على الذكاء الإصطناعي. وقد حصلت الشركة مؤخرًا عل عقد للتأمين الصحي.

 وأوضحت الحملة من أجل المسائلة التي قامت بحصر عدد التعيينات بأن غوغل  كانت تنتهي في أوروبا من تكتيك إتبعته في أمريكـا، وقالت المدير التنفيذي للحملة آن وايزمان للمراقب بأن غوغل  تتمتع في الوقت الحالي بنفوذ لا مثيل له في واشنطن. مضيفةً بأن الشركة تنفق أكثر على الضغط مقارنةً بالشركات الأخري.

 وتوصل المحللون إلى  أن جماعات الضغط في غوغل  تتمتع بوصول منقطع النظير إلى البيت الأبيض، حيث يقوم المديرين التنفيذيين بزيارة البيت الأبيض أكثر من مرةٍ واحدة في الإسبوع، فضلًا عن توثيق ما يزيد عن 250 تحرك لتبادل الأدوار ما بين غوغل  و حكومة الولايات المتحدة، ويبدو في الوقت الحالي بأن غوغل  تحاول تكرار آلية بسط نفوذها في واشنطن ولكن هذه المرة في أوروبا، حيث تواجه تهديدات متزايدة من صناع القرار على مجموعة متنوعة من القضايا. وصرح المتحدث الرسمي بإسم غوغل  لصحيفة الديلي ميل بأن السياسيين الأوروبيين لديهم العديد من التساؤلات بشأن غوغل  و خدمة الإنترنت، بينما تعمل الشركة جاهدة للإجابة على كافة التساؤلات ومساعدة واضعي السياسات على فهم أعمال غوغل ، وإتاحة الفرصة للشركات الأوروبية أن ينمو على الانترنت.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بحث يكشف أن ديفيد كاميرون عيّن  مديرة غوغل السابقة جوانا شيلدز كوزيرة في حكومته بحث يكشف أن ديفيد كاميرون عيّن  مديرة غوغل السابقة جوانا شيلدز كوزيرة في حكومته



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بحث يكشف أن ديفيد كاميرون عيّن  مديرة غوغل السابقة جوانا شيلدز كوزيرة في حكومته بحث يكشف أن ديفيد كاميرون عيّن  مديرة غوغل السابقة جوانا شيلدز كوزيرة في حكومته



ارتدت ثوبًا قصيرًا مع طبعات لجلد النمر

ليزا رينا أنيقة خلال برنامج "آندي كوهين" الحواري

واشنطن ـ رولا عيسى
بدت الممثلة ليزا رينا أنيقة الثلاثاء الماضي، في ثوب قصير مع طبعات لجلد النمر وشعر مصفف على هيئة ذيل حصان أثناء ظهورها في برنامج "أندي كوهين" الحواري، وحصلت البالغة من العمر 55 عامًا على بعض دروس الرقص بعد البرنامج حينما علّمتها النجمة المشاركة سيارا كيف تخطو وكيف تبدو لطيفة. اقرا ايضا : سلينا غوميز تبهر جميع الحاضرين بثوب قصير مزود بالريش   واستعرضت ليزا جسدها الرشيق في ثوبها القصير والضيق الذي أبرز منحنياتها الفاتنة، عندما طلبت من مغنية البوب سيارا بعد انتهاء البرنامج أن تعلمها الرقص، حيث انخفض الاثنان إلى مستوى منخفض مع تشغيل الموسيقى قاموا بأداء بعض الحركات الراقصة، وانتهت ليزا من الجلسة وهي تمزح "قد لا أعود إلى الرقص مجددا". أنكرت ليزا خلال البرنامج تسريب إحدى القصص إلى مجلة رادر والتي كانت جوهر المشاكل بين أعضاء فريق المسلسل وليزا فاندربامب، وقالت "أنا لم تسرب هذه القصة..

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 04:32 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

جوميز يتسبب في إحراج لشاكيري داخل ليفربول

GMT 04:37 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

بعثة برشلونة تحط رحالها في مانشستر

GMT 04:44 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

كريس سمولينج ينتظر الاستمتاع بمواجهة ميسي

GMT 03:33 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

أوجسبورج يعلن إقالة باوم ومساعده ليمان

GMT 04:51 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

نقل بيليه إلى المستشفى فور وصوله البرازيل
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates