السيسي يقود جنازة الدكتور أحمد زويل في 6 أكتوبر وتتبعها أخرى عسكرية
آخر تحديث 19:18:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تكليف الجيش بإنهاء مدينة "زويل" و"تحيا مصر" يتبرَّع لها

السيسي يقود جنازة الدكتور أحمد زويل في "6 أكتوبر" وتتبعها أخرى عسكرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السيسي يقود جنازة الدكتور أحمد زويل في "6 أكتوبر" وتتبعها أخرى عسكرية

السيسي يقود جنازة الدكتور أحمد زويل في "6 أكتوبر" وتتبعها أخرى عسكرية
القاهرة _ مصطفى الخويلدي

أكد الإعلامي أحمد المسلماني أن صلاة الجنازة على جثمان العالِم الراحل الدكتور أحمد زويل ستكون الأحد 7 آب/ أغسطس الجاري تليها جنازة عسكرية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي ستنطلق من مسجد المشير طنطاوي.
 
وأضاف المسلماني في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" المذاع على فضائية "الحياة اليوم" أن مشيعي الجثمان سيتوجهون به إلى مدينة زويل ثم لمثواه الأخير في مقابر أكتوبر. موجها الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي على حسمه أمر إنهاء مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا بإسنادها للقوات المسلحة. ودخلت أسرة الدكتور أحمد زويل في حالة من البكاء الشديد بعد رؤية جثمانه فور الوصول إلى المطار بعد أن أصرّوا على رؤية جثمانه فور وصوله. وكان أهالي الدكتور الراحل أحمد زويل أصروا على رؤية جثمانه فور وصوله للمطار قادما من أميركا على رحلة مصر للطيران الآتية من نيويورك.
 
وكلف الرئيس عبد الفتاح السيسي السبت 6 من الشهر الجاري القوات المسلحة بإنهاء مشروع مدينة زويل الذي أطلقه العالم الراحل أحمد زويل. وقال السيسي في كلمته خلال الاحتفال بذكرى افتتاح تفريعة قناة السويس وبمرور 60 عاما على تأميم القناة، بثها التلفزيون الرسمي "من يومين فقدت مصر عالما جليلا هو الدكتور أحمد زويل، اسمحولي إني أطلب من حضرتكم تقديرا له أن نقف دقيقة حدادا له". وتوفي زويل -الحائز على جائزة نوبل للكيمياء- في الولايات المتحدة الأميركية عن 70 عاما مساء يوم الثلاثاء الماضي، وقال متحدث باسمه إنه أوصى بدفنه في مصر.
 
وطالب السيسي المصريين بالتبرع لمشروع مدينة زويل، وقال إنه سيتم "التبرع له من صندوق "تحيا مصر" حتى يكمل هذا المشروع تقديرا للعلماء وللعلم والمعرفة". مضيفا "أرجو ألا يتوقف هذا المشروع وأن ينفذ طبقا للجدول الزمني الموضوع، وفي جميع الأحوال القوات المسلحة هي المسؤولة عن إنهاء المشروع ماعرفش إزاي دفعوا الناس ولا مدفعوش". وأصدرت رئاسة الجمهورية قرارا  في نيسان/ أبريل 2014 بالموافقة على تخصيص قطعة أرض بمساحة حوالي 198 فدان في مدينة السادس من أكتوبر لإنشاء مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السيسي يقود جنازة الدكتور أحمد زويل في 6 أكتوبر وتتبعها أخرى عسكرية السيسي يقود جنازة الدكتور أحمد زويل في 6 أكتوبر وتتبعها أخرى عسكرية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السيسي يقود جنازة الدكتور أحمد زويل في 6 أكتوبر وتتبعها أخرى عسكرية السيسي يقود جنازة الدكتور أحمد زويل في 6 أكتوبر وتتبعها أخرى عسكرية



ارتدت ثوبًا قصيرًا مع طبعات لجلد النمر

ليزا رينا أنيقة خلال برنامج "آندي كوهين" الحواري

واشنطن ـ رولا عيسى
بدت الممثلة ليزا رينا أنيقة الثلاثاء الماضي، في ثوب قصير مع طبعات لجلد النمر وشعر مصفف على هيئة ذيل حصان أثناء ظهورها في برنامج "أندي كوهين" الحواري، وحصلت البالغة من العمر 55 عامًا على بعض دروس الرقص بعد البرنامج حينما علّمتها النجمة المشاركة سيارا كيف تخطو وكيف تبدو لطيفة. اقرا ايضا : سلينا غوميز تبهر جميع الحاضرين بثوب قصير مزود بالريش   واستعرضت ليزا جسدها الرشيق في ثوبها القصير والضيق الذي أبرز منحنياتها الفاتنة، عندما طلبت من مغنية البوب سيارا بعد انتهاء البرنامج أن تعلمها الرقص، حيث انخفض الاثنان إلى مستوى منخفض مع تشغيل الموسيقى قاموا بأداء بعض الحركات الراقصة، وانتهت ليزا من الجلسة وهي تمزح "قد لا أعود إلى الرقص مجددا". أنكرت ليزا خلال البرنامج تسريب إحدى القصص إلى مجلة رادر والتي كانت جوهر المشاكل بين أعضاء فريق المسلسل وليزا فاندربامب، وقالت "أنا لم تسرب هذه القصة..

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 01:26 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

جريندل مهدد بفقدان منصبه في "اليويفا"

GMT 21:57 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

فالفيردي يعرب عن رضاه عن التعادل مع فياريال

GMT 21:30 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

كايخا يؤكد أن كرة القدم وجهت له ضربة قاسية

GMT 14:52 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

عرض منزل ميامي بيتش للبيع بسعر يقدر بـ 29 ميلون دولار

GMT 11:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يدافع عن بقاء مور في الانتخابات ويرفض دعمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates