السيسي يقود جنازة الدكتور أحمد زويل في 6 أكتوبر وتتبعها أخرى عسكرية
آخر تحديث 20:25:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تكليف الجيش بإنهاء مدينة "زويل" و"تحيا مصر" يتبرَّع لها

السيسي يقود جنازة الدكتور أحمد زويل في "6 أكتوبر" وتتبعها أخرى عسكرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السيسي يقود جنازة الدكتور أحمد زويل في "6 أكتوبر" وتتبعها أخرى عسكرية

السيسي يقود جنازة الدكتور أحمد زويل في "6 أكتوبر" وتتبعها أخرى عسكرية
القاهرة _ مصطفى الخويلدي

أكد الإعلامي أحمد المسلماني أن صلاة الجنازة على جثمان العالِم الراحل الدكتور أحمد زويل ستكون الأحد 7 آب/ أغسطس الجاري تليها جنازة عسكرية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي ستنطلق من مسجد المشير طنطاوي.
 
وأضاف المسلماني في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" المذاع على فضائية "الحياة اليوم" أن مشيعي الجثمان سيتوجهون به إلى مدينة زويل ثم لمثواه الأخير في مقابر أكتوبر. موجها الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي على حسمه أمر إنهاء مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا بإسنادها للقوات المسلحة. ودخلت أسرة الدكتور أحمد زويل في حالة من البكاء الشديد بعد رؤية جثمانه فور الوصول إلى المطار بعد أن أصرّوا على رؤية جثمانه فور وصوله. وكان أهالي الدكتور الراحل أحمد زويل أصروا على رؤية جثمانه فور وصوله للمطار قادما من أميركا على رحلة مصر للطيران الآتية من نيويورك.
 
وكلف الرئيس عبد الفتاح السيسي السبت 6 من الشهر الجاري القوات المسلحة بإنهاء مشروع مدينة زويل الذي أطلقه العالم الراحل أحمد زويل. وقال السيسي في كلمته خلال الاحتفال بذكرى افتتاح تفريعة قناة السويس وبمرور 60 عاما على تأميم القناة، بثها التلفزيون الرسمي "من يومين فقدت مصر عالما جليلا هو الدكتور أحمد زويل، اسمحولي إني أطلب من حضرتكم تقديرا له أن نقف دقيقة حدادا له". وتوفي زويل -الحائز على جائزة نوبل للكيمياء- في الولايات المتحدة الأميركية عن 70 عاما مساء يوم الثلاثاء الماضي، وقال متحدث باسمه إنه أوصى بدفنه في مصر.
 
وطالب السيسي المصريين بالتبرع لمشروع مدينة زويل، وقال إنه سيتم "التبرع له من صندوق "تحيا مصر" حتى يكمل هذا المشروع تقديرا للعلماء وللعلم والمعرفة". مضيفا "أرجو ألا يتوقف هذا المشروع وأن ينفذ طبقا للجدول الزمني الموضوع، وفي جميع الأحوال القوات المسلحة هي المسؤولة عن إنهاء المشروع ماعرفش إزاي دفعوا الناس ولا مدفعوش". وأصدرت رئاسة الجمهورية قرارا  في نيسان/ أبريل 2014 بالموافقة على تخصيص قطعة أرض بمساحة حوالي 198 فدان في مدينة السادس من أكتوبر لإنشاء مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السيسي يقود جنازة الدكتور أحمد زويل في 6 أكتوبر وتتبعها أخرى عسكرية السيسي يقود جنازة الدكتور أحمد زويل في 6 أكتوبر وتتبعها أخرى عسكرية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السيسي يقود جنازة الدكتور أحمد زويل في 6 أكتوبر وتتبعها أخرى عسكرية السيسي يقود جنازة الدكتور أحمد زويل في 6 أكتوبر وتتبعها أخرى عسكرية



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 00:32 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"
 صوت الإمارات - مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates