السلطات البريطانية تؤجل ترحيل صبيّ عراقي هاجر من بلاده بسبب داعش
آخر تحديث 02:36:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قضى فترة في أحد مخيمات اللاجئين في فرنسا قبل الاستقرار في مدينة دربي

السلطات البريطانية تؤجل ترحيل صبيّ عراقي هاجر من بلاده بسبب "داعش"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السلطات البريطانية تؤجل ترحيل صبيّ عراقي هاجر من بلاده بسبب "داعش"

السلطات البريطانية تؤجل ترحيل صبيّ عراقي
لندن - كاتيا حداد

حصل صبي عراقي أصم يبلغ من العمر 6 سنوات، هرب وأسرته من العراق بعد تهديد تنظيم "داعش" المتطرّف بقتل الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، على مهلة للبقاء في بريطانيا.  

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن الطفل لاوند حماد أمين، الذي وُلد أصم وغير قادر تمامًا على التواصل، قد هرب مع والديه وشقيقه العام الماضي، ودخل بريطانيا بعد أن قضى فترة في أحد مخيمات اللاجئين في فرنسا، وعاشت الأم غلبهار حسين، 33 عامًا، والأب ريبوار، البالغ 35 عامًا، مع الطفلين في مخيم اللاجئين الفرنسي قبل أن يستقروا في دربي، حيث دخل لاوند المدرسة الملكية للصم في المدينة، وتعلّم التواصل عن طريقة لغة الإشارة البريطانية، ما دفع الوالدين إلى شكر المدرسة على "إنقاذ حياته طفلهما"، لكن الشهر الماضي، تفاجأ الوالدين عندما علموا من وزارة الداخلية أنه من المرجّح ترحليهم إلى ألمانيا، إلا أنهم حصلوا على تأجيل هذا الأسبوعـ يمكنهم من استكمال رحلتهم للاستقرار في بريطانيا.

وأخبرت وزارة الداخلية الأسرة بضرورة الرحيل عن البلاد يوم 9 يناير/كانون الثاني، لكن الفريق القانوني قرّر تأجيل الترحيل لحين نظر قضاة المحكمة العليا في القضية.

وأوضح والد لاوند، أنه "نحن مرتاحون للغاية لأننا مُنحنا مزيد من الوقت لنثبت لوزارة الداخلية لماذا لاوند في حاجة للبقاء في دربي، لقد حقّق تقدمًا بشكل ملحوظ منذ دخوله هذه المدرسة ونحن في حاجة لاستمرار هذا العمل، يمكن أن يعود لاوند إلى بداية الطريق إذا تم ترحيلنا"، معربًا عن شكره للمدرسة وكل من قدم لهم المساعدة.

وكشف المتحدث باسم وزارة الداخلية البريطانية في ديسمبر/كانون الأول، أنه من العدل أن تحترم بريطانيا القواعد الدولية المتّفق عليها بين دول الاتحاد الأوروبي والتي تقضي بتوطين طالبي اللجوء في أول بلد يصلون إليها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السلطات البريطانية تؤجل ترحيل صبيّ عراقي هاجر من بلاده بسبب داعش السلطات البريطانية تؤجل ترحيل صبيّ عراقي هاجر من بلاده بسبب داعش



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السلطات البريطانية تؤجل ترحيل صبيّ عراقي هاجر من بلاده بسبب داعش السلطات البريطانية تؤجل ترحيل صبيّ عراقي هاجر من بلاده بسبب داعش



خلال لقائها زوجها هوجو تايلور بعد رحلة فاخرة إلى فنلندا

ماكينتوش تلفت الأنظار بتيشيرت عليه صورة ثعبان

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 07:23 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

مبابي الأفضل في شباط خلال تصويت المحترفين

GMT 03:45 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

جاتوزو ينجو من الغياب عن ديربي ميلانو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates