الشيخ محمد بن زايد يؤكد حرص الامارات على مواصلة تعزيز علاقات التعاون مع أستراليا
آخر تحديث 00:02:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ولي عهد أبوظبي يستقبل وزير الدفاع الأسترالي ورئيسة منظمة التحالف العالمي للقاحات

الشيخ محمد بن زايد يؤكد حرص الامارات على مواصلة تعزيز علاقات التعاون مع أستراليا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن زايد يؤكد حرص الامارات على مواصلة تعزيز علاقات التعاون مع أستراليا

الشيخ محمد بن زايد يؤكد حرص الامارات على مواصلة تعزيز علاقات التعاون مع أستراليا
أبوظبي – صوت الإمارات

عرض ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في المعمورة العلاقات الثنائية مع وزير صناعة الدفاع الأسترالي كريستوفر باين الذي يقوم بزيارة للبلاد حالياً. وركزت مباحثات اللقاء على العلاقات بين دولة الإمارات العربية المتحدة وأستراليا وسبل دعمها وتطويرها في ظل ما يربط البلدين من روابط صداقة متميزة ومتينة.
ونقل كريستوفر باين في بداية اللقاء تحيات مالكوم تيرنبول رئيس الوزراء الأسترالي إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وتمنياته لدولة الإمارات ولشعبها مزيداً من التقدم والتطور. وأكد الجانبان حرص قيادتي البلدين على مواصلة تعزيز العلاقات الثنائية والاستفادة من الإمكانات المشتركة في كافة المجالات وخاصة الصناعات العسكرية بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الصديقين.
وتم خلال اللقاء تأكيد أهمية تبادل الزيارات بين المسؤولين من أجل تعزيز علاقات الصداقة والشراكة بين دولة الإمارات وأستراليا والتي تشهد تطوراً مطرداً، وأهمية التنسيق والتشاور بينهما لتفعيل جوانب التعاون في مختلف القطاعات.
كما بحث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مع الوزير الأسترالي عدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك، إضافة إلى التطورات والمستجدات في المنطقة والعالم، وتبادلا وجهات النظر حولها. وقد حضر اللقاء محمد بن أحمد البواردي وزير دولة لشؤون الدفاع، ومحمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي، وآرثر ميلتون سبايرو سفير أستراليا لدى الدولة، وعدد من المسؤولين الأستراليين.
كما استقبل الشيخ محمد بن زايد أمس في المعمورة في أبوظبي الدكتورة نغوزي أوكونجو أيويالا رئيسة منظمة التحالف العالمي للقاحات والتحصين "غافي" والوفد المرافق الذي يزور البلاد حالياً. واطلع خلال اللقاء من الدكتورة نغوزي أوكونجو أيويالا على البرامج والجهود التي تنفذها منظمة التحالف العالمي للقاحات والتحصين من أجل إنقاذ حياة الأطفال في العديد من الدول الفقيرة، وأهم الحلول والأفكار التي من شأنها أن تعزز دور المنظمة في تنفيذ خططها بالتعاون مع الشركاء والمنظمات الصحية العالمية لتأمين التمويل المستدام وضمان إمدادات كافية من اللقاحات للأطفال المحتاجين حول العالم.
كما استعرض اللقاء التعاون والتنسيق القائم بين دولة الإمارات العربية ومنظمة التحالف العالمي للقاحات والتحصين. وأكد الشيخ محمد بن زايد اهتمام دولة الإمارات بتقديم الدعم والمساعدة لمنظمة التحالف العالمي للقاحات والتحصين في مساعيها لإنقاذ حياة الأطفال وحماية صحة الإنسان عموماً، مشيراً سموه إلى أن تكثيف التعاون والتنسيق بين الدول والمنظمات كفيل بأن يحقق أثراً إيجابياً مهماً بتوفير بداية صحية لحياة الأطفال حول العالم.
من جانبها أشادت رئيسة منظمة التحالف العالمي للقاحات والتحصين بالدعم الذي تقدمه الإمارات لجهود المنظمة الذي كان له الأثر الإيجابي والفاعل في تنفيذ العديد من البرامج الوقائية، خاصة فيما يتعلق بتقديم اللقاحات للأطفال المحتاجين، الأمر الذي أسهم في الحد من تدهور الأوضاع الصحية في العديد من المجتمعات الفقيرة.
وأضافت أن الإمارات ومبادراتها الإنسانية والخيرية العديدة حفزت الكثير للمشاركة والمساهمة في الأعمال والبرامج التي تقوم بها منظمة التحالف العالمي للقاحات والتحصين.
وحضر اللقاء ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي، وخلدون خليفة المبارك رئيس جهاز الشؤون التنفيذية، ومحمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي، والوفد المرافق لرئيسة منظمة التحالف العالمي للقاحات والتحصين.
يذكر أن "منظمة التحالف العالمي للقاحات والتحصين" هي شراكة بين القطاعين العام والخاص تهدف إلى إنقاذ حياة الأطفال وحماية صحة الناس من خلال زيادة فرص الحصول على التطعيم في البلدان الفقيرة، ويضم التحالف حكومات البلدان النامية والجهات المانحة ومنظمة الصحة العالمية واليونيسيف والبنك الدولي وصناعة اللقاحات والوكالات الفنية والمجتمع المدني ومؤسسة بيل وميليندا غيتس وشركاء آخرين من القطاع الخاص.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن زايد يؤكد حرص الامارات على مواصلة تعزيز علاقات التعاون مع أستراليا الشيخ محمد بن زايد يؤكد حرص الامارات على مواصلة تعزيز علاقات التعاون مع أستراليا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن زايد يؤكد حرص الامارات على مواصلة تعزيز علاقات التعاون مع أستراليا الشيخ محمد بن زايد يؤكد حرص الامارات على مواصلة تعزيز علاقات التعاون مع أستراليا



حملت حقيبة كلاتش مُخملية طابقت حزام الخصر

كيت ميدلتون "وردة إنجليزية" بفستان من دار "غوتشي"

لندن - صوت الامارات
امتلأ جدول أعمال دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، الأربعاء، بأكثر من مهمّة رسمية، فبعدما حضرت مؤتمر دعم الصحة العقلية للطلاب خلال النهار، عادت الدوقة إلى قصرها لكي تُبدّل إطلالة بدلة التنورة من دولتشي آند غابانا، بإطلالة الفستان الكلاسيكي. بدت كيت كالوردة الإنجليزية بفُستانها الوردي الذي اختارته من علامة "غوتشي"، فجاءت ياقته بقصة حرف V عميقة، وأكمامه بطولٍ قصير كأنها شالات حريرية لفّت جسدها الرّشيق، لينسدل الفُستان للأسفل ويُلامس الأرض بقماشه المصنوع من التول، امتزجت ألوانه بدرجات الوردي النّاعم. حرصت الدّوقة أن تنسّق ألوان إطلالتها بعناية، فحملت حقيبة كلاتش مُخملية خمرية اللون، طابقت حزام الخصر الذي زمّ فُستانها من المُنتصف، وأضافت لمسة برّاقة لإطلالتها بانتعالها كعبا عاليا فضيا لامعا، اختارته من علامة أوسكار دي لا رينتا، بلغ سعره 729 دولارا. أبقت زوجة الأمير ويليام مكياجها ناعمًا، فاعتمدت أحمر الشّفاه الوردي اللامع مع لمسات من البلاش المشمشي، في حين زيّنت أذنيها

GMT 17:38 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

مطاعم يمكنك زيارتها عند ذهابك إلى جزيرة جيرزسي
 صوت الإمارات - مطاعم يمكنك زيارتها عند ذهابك إلى جزيرة جيرزسي

GMT 15:21 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

6 نصائح لتحديث بمطبخك وبميزانية منخفضة
 صوت الإمارات - 6 نصائح لتحديث بمطبخك وبميزانية منخفضة

GMT 23:34 2019 السبت ,02 شباط / فبراير

يوفنتوس يرغب في ضم لاعب ريال مدريد مارسيلو

GMT 07:17 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

دوافع رونالدو تُهدّد أحلام "لاتسيو" بالفوز على "يوفنتوس"

GMT 11:03 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

مرض والدة "هيجواين" وراء تفكيره في الاعتزال

GMT 07:09 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

كارلو أنشيلوتي يوضّح سبب تعادل "نابولي" أمام "ميلان"

GMT 20:37 2019 الأحد ,27 كانون الثاني / يناير

جيرو يعترف بصحة موقف ساري من لاعبي "تشيلسي"

GMT 08:04 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يتصدر هدافي الليغا بهدف مميز أمام جيرونا

GMT 04:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

جوتزه يشيد بالجودة الهائلة لرويس مع بروسيا دورتموند

GMT 10:11 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

قطار انتصارات برشلونة يعبر جيرونا بثنائية نظيفة
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates