الشيخ محمد بن زايد يؤكد حرص الامارات على مواصلة تعزيز علاقات التعاون مع أستراليا
آخر تحديث 07:12:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ولي عهد أبوظبي يستقبل وزير الدفاع الأسترالي ورئيسة منظمة التحالف العالمي للقاحات

الشيخ محمد بن زايد يؤكد حرص الامارات على مواصلة تعزيز علاقات التعاون مع أستراليا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن زايد يؤكد حرص الامارات على مواصلة تعزيز علاقات التعاون مع أستراليا

الشيخ محمد بن زايد يؤكد حرص الامارات على مواصلة تعزيز علاقات التعاون مع أستراليا
أبوظبي – صوت الإمارات

عرض ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في المعمورة العلاقات الثنائية مع وزير صناعة الدفاع الأسترالي كريستوفر باين الذي يقوم بزيارة للبلاد حالياً. وركزت مباحثات اللقاء على العلاقات بين دولة الإمارات العربية المتحدة وأستراليا وسبل دعمها وتطويرها في ظل ما يربط البلدين من روابط صداقة متميزة ومتينة.
ونقل كريستوفر باين في بداية اللقاء تحيات مالكوم تيرنبول رئيس الوزراء الأسترالي إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وتمنياته لدولة الإمارات ولشعبها مزيداً من التقدم والتطور. وأكد الجانبان حرص قيادتي البلدين على مواصلة تعزيز العلاقات الثنائية والاستفادة من الإمكانات المشتركة في كافة المجالات وخاصة الصناعات العسكرية بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الصديقين.
وتم خلال اللقاء تأكيد أهمية تبادل الزيارات بين المسؤولين من أجل تعزيز علاقات الصداقة والشراكة بين دولة الإمارات وأستراليا والتي تشهد تطوراً مطرداً، وأهمية التنسيق والتشاور بينهما لتفعيل جوانب التعاون في مختلف القطاعات.
كما بحث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مع الوزير الأسترالي عدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك، إضافة إلى التطورات والمستجدات في المنطقة والعالم، وتبادلا وجهات النظر حولها. وقد حضر اللقاء محمد بن أحمد البواردي وزير دولة لشؤون الدفاع، ومحمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي، وآرثر ميلتون سبايرو سفير أستراليا لدى الدولة، وعدد من المسؤولين الأستراليين.
كما استقبل الشيخ محمد بن زايد أمس في المعمورة في أبوظبي الدكتورة نغوزي أوكونجو أيويالا رئيسة منظمة التحالف العالمي للقاحات والتحصين "غافي" والوفد المرافق الذي يزور البلاد حالياً. واطلع خلال اللقاء من الدكتورة نغوزي أوكونجو أيويالا على البرامج والجهود التي تنفذها منظمة التحالف العالمي للقاحات والتحصين من أجل إنقاذ حياة الأطفال في العديد من الدول الفقيرة، وأهم الحلول والأفكار التي من شأنها أن تعزز دور المنظمة في تنفيذ خططها بالتعاون مع الشركاء والمنظمات الصحية العالمية لتأمين التمويل المستدام وضمان إمدادات كافية من اللقاحات للأطفال المحتاجين حول العالم.
كما استعرض اللقاء التعاون والتنسيق القائم بين دولة الإمارات العربية ومنظمة التحالف العالمي للقاحات والتحصين. وأكد الشيخ محمد بن زايد اهتمام دولة الإمارات بتقديم الدعم والمساعدة لمنظمة التحالف العالمي للقاحات والتحصين في مساعيها لإنقاذ حياة الأطفال وحماية صحة الإنسان عموماً، مشيراً سموه إلى أن تكثيف التعاون والتنسيق بين الدول والمنظمات كفيل بأن يحقق أثراً إيجابياً مهماً بتوفير بداية صحية لحياة الأطفال حول العالم.
من جانبها أشادت رئيسة منظمة التحالف العالمي للقاحات والتحصين بالدعم الذي تقدمه الإمارات لجهود المنظمة الذي كان له الأثر الإيجابي والفاعل في تنفيذ العديد من البرامج الوقائية، خاصة فيما يتعلق بتقديم اللقاحات للأطفال المحتاجين، الأمر الذي أسهم في الحد من تدهور الأوضاع الصحية في العديد من المجتمعات الفقيرة.
وأضافت أن الإمارات ومبادراتها الإنسانية والخيرية العديدة حفزت الكثير للمشاركة والمساهمة في الأعمال والبرامج التي تقوم بها منظمة التحالف العالمي للقاحات والتحصين.
وحضر اللقاء ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي، وخلدون خليفة المبارك رئيس جهاز الشؤون التنفيذية، ومحمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي، والوفد المرافق لرئيسة منظمة التحالف العالمي للقاحات والتحصين.
يذكر أن "منظمة التحالف العالمي للقاحات والتحصين" هي شراكة بين القطاعين العام والخاص تهدف إلى إنقاذ حياة الأطفال وحماية صحة الناس من خلال زيادة فرص الحصول على التطعيم في البلدان الفقيرة، ويضم التحالف حكومات البلدان النامية والجهات المانحة ومنظمة الصحة العالمية واليونيسيف والبنك الدولي وصناعة اللقاحات والوكالات الفنية والمجتمع المدني ومؤسسة بيل وميليندا غيتس وشركاء آخرين من القطاع الخاص.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن زايد يؤكد حرص الامارات على مواصلة تعزيز علاقات التعاون مع أستراليا الشيخ محمد بن زايد يؤكد حرص الامارات على مواصلة تعزيز علاقات التعاون مع أستراليا



اعتمدن موديلات أكثر رسمية للمشاوير المسائية

موديلات فساتين قصيرة لإطلالات جذَّابة وناعمة مِن وحي النجمات العرب

بيروت- صوت الإمارات
تعدّ الفساتين القصيرة موضة رائجة جدا هذا الصيف وشاهدنا منها العديد من التصاميم المميزة والمنوعة ضمن مجموعات هذا الموسم من ناحية القصات والألوان، وكذلك فقد لاحظنا أن الموديلات الكاجوال منها والرسمية كانت موجودة على منصات العروض وهي مثالية للمشاوير الصيفية، واليوم اخترنا لك تصاميم فساتين قصيرة لإطلالات جذابة وناعمة من وحي النجمات العرب. النجمات العرب دائماً ما يكن السباقات في اعتماد صيحات الموضة وهذا الموسم كثيرات منهن تألقن في موضة الفساتين القصيرة الرائجة هذا الصيف وقد اخترن منها موديلات متنوعة اتسمت بالنعومة والعصرية في آن معاً، منهن من فضلن اعتماد الموديلات الكاجوال للمشاوير الصباحية مثل هنا الزاهد التي اختارت فستان قصير مورد بقصة مكشوفة الأكتاف ونسرين طافش التي اعتمدت فستان أبيض مزين بالكشكش مع صندل من دون كعب، وف...المزيد

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 08:03 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

لن يصلك شيء على طبق من فضة هذا الشهر

GMT 14:54 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة مصرية تبحث عن مقبرة الملكة "نفرتيتي" في "وادي القرود"

GMT 17:44 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

العين الإماراتي يستكمل مسلسل التفوق الآسيوي على الأفارقة

GMT 20:55 2018 الجمعة ,02 شباط / فبراير

تغريم جمهور شباب الأهلي لإهانتهم خالد عيسى

GMT 06:26 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

جماهير النصر والوصل تتحدى مقاطعة ديربي بر دبي

GMT 08:24 2018 السبت ,21 تموز / يوليو

فاطمة بنت مبارك تستقبل قرينة الرئيس الصيني
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates