الشيخ محمد بن زايد يعرض مع الرئيس سيرج سركيسيان المستجدات الإقليمية والدولية
آخر تحديث 02:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رئيس أرمينيا يزور دولة الإمارات لثلاثة أيام والبحث يتركز على تعزيز العلاقات الثنائية

الشيخ محمد بن زايد يعرض مع الرئيس سيرج سركيسيان المستجدات الإقليمية والدولية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن زايد يعرض مع الرئيس سيرج سركيسيان المستجدات الإقليمية والدولية

الشيخ محمد بن زايد يعرض مع الرئيس سيرج سركيسيان
أبو ظبي سعيد المهيري

بحث ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أمس الاربعاء، مع رئيس جمهورية أرمينيا سيرج سركيسيان سبل تعزيز العلاقات بين البلدين ومجمل القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

ورحب الشيخ محمد بن زايد في بداية اللقاء بالرئيس الأرميني، متمنياً لعلاقات الصداقة والتعاون بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية أرمينيا مزيداً من النمو والتطور في مختلف المجالات. وتم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية في المجالات التنموية والاقتصادية والاستثمارية والتبادل التجاري وغيرها من أوجه التعاون القائمة خدمة للمصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.

وأكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان خلال اللقاء سعي دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، إلى توثيق علاقات التعاون مع جمهورية أرمينيا الصديقة في مختلف المجالات التي تهم البلدين وتحقق أهدافهما المشتركة، مشدداً على دعم كافة المبادرات التي من شأنها أن تعزز العلاقات بما يخدم مصالح البلدين.

وأعرب رئيس جمهورية أرمينيا عن سعادته بزيارة دولة الإمارات، مبدياً شكره وتقديره لما لقيه والوفد المرافق من ترحاب وحسن استقبال، معرباً عن خالص تمنياته للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة بموفور الصحة والعافية.

وقال إن هذه الزيارة تأتي من منطلق رغبة بلاده في تعزيز علاقات التعاون مع دولة الإمارات العربية المتحدة وتطويرها بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين معربا عن ارتياحه لمسار العلاقات المتطورة التي تجمع بين أرمينيا ودولة الإمارات في المجالات السياسية والاقتصادية كافة. وتبادل الجانبان كذلك وجهات النظر حول آخر المستجدات الإقليمية والدولية، إضافة إلى عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

وكان الرئيس سيرج سركيسيان وصل إلى أبو ظبي أمس في زيارة رسمية إلى الدولة. وكان في استقباله لدى وصوله الى مطار الرئاسة في أبوظبي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وأجريت للرئيس الأرميني مراسم استقبال رسمية حيث عزفت الموسيقى السلامين الوطنيين لجمهورية أرمينا ودولة الإمارات العربية المتحدة، فيما أطلقت المدفعية 21 طلقة تحية لضيف البلاد..بعدها صافح سيرج سركيسيان مستقبليه من الشيوخ والوزراء وكبار المسؤولين في الدولة في حين صافح صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان كبار المسؤولين المرافقين للرئيس الأرميني.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن زايد يعرض مع الرئيس سيرج سركيسيان المستجدات الإقليمية والدولية الشيخ محمد بن زايد يعرض مع الرئيس سيرج سركيسيان المستجدات الإقليمية والدولية



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد

GMT 10:13 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

6 نصائح مفيدة لزيادة سرعة الكمبيوتر بسهولة

GMT 14:26 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

حسن شاكوش ضيف شرف فى "وصل أمانة"

GMT 20:02 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

ورش "دبي للثقافة" تسلط الضوء على فنون ومهارات

GMT 10:52 2019 الأحد ,30 حزيران / يونيو

أجمل عطور الصيف مِن وحي النجمات العالميات

GMT 14:53 2018 الخميس ,06 أيلول / سبتمبر

"أمل" وابنتها "عذاري" زميلتان في جامعة الإمارات

GMT 23:23 2018 الأحد ,24 حزيران / يونيو

ملك قورة تكشف كواليس "عزمي وأشجان" مع غدير حسان

GMT 21:55 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

إنقاذ امرأة من رجل مشعوذ اعتدى عليها لمدة أسبوع

GMT 16:32 2018 الثلاثاء ,27 آذار/ مارس

تصميمات فساتين مميزة للسهرة والمساء للمحجبات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates