الشيخ محمد بن زايد يعرض مع الرئيس سيرج سركيسيان المستجدات الإقليمية والدولية
آخر تحديث 22:56:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رئيس أرمينيا يزور دولة الإمارات لثلاثة أيام والبحث يتركز على تعزيز العلاقات الثنائية

الشيخ محمد بن زايد يعرض مع الرئيس سيرج سركيسيان المستجدات الإقليمية والدولية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن زايد يعرض مع الرئيس سيرج سركيسيان المستجدات الإقليمية والدولية

الشيخ محمد بن زايد يعرض مع الرئيس سيرج سركيسيان
أبو ظبي سعيد المهيري

بحث ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أمس الاربعاء، مع رئيس جمهورية أرمينيا سيرج سركيسيان سبل تعزيز العلاقات بين البلدين ومجمل القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

ورحب الشيخ محمد بن زايد في بداية اللقاء بالرئيس الأرميني، متمنياً لعلاقات الصداقة والتعاون بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية أرمينيا مزيداً من النمو والتطور في مختلف المجالات. وتم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية في المجالات التنموية والاقتصادية والاستثمارية والتبادل التجاري وغيرها من أوجه التعاون القائمة خدمة للمصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.

وأكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان خلال اللقاء سعي دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، إلى توثيق علاقات التعاون مع جمهورية أرمينيا الصديقة في مختلف المجالات التي تهم البلدين وتحقق أهدافهما المشتركة، مشدداً على دعم كافة المبادرات التي من شأنها أن تعزز العلاقات بما يخدم مصالح البلدين.

وأعرب رئيس جمهورية أرمينيا عن سعادته بزيارة دولة الإمارات، مبدياً شكره وتقديره لما لقيه والوفد المرافق من ترحاب وحسن استقبال، معرباً عن خالص تمنياته للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة بموفور الصحة والعافية.

وقال إن هذه الزيارة تأتي من منطلق رغبة بلاده في تعزيز علاقات التعاون مع دولة الإمارات العربية المتحدة وتطويرها بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين معربا عن ارتياحه لمسار العلاقات المتطورة التي تجمع بين أرمينيا ودولة الإمارات في المجالات السياسية والاقتصادية كافة. وتبادل الجانبان كذلك وجهات النظر حول آخر المستجدات الإقليمية والدولية، إضافة إلى عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

وكان الرئيس سيرج سركيسيان وصل إلى أبو ظبي أمس في زيارة رسمية إلى الدولة. وكان في استقباله لدى وصوله الى مطار الرئاسة في أبوظبي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وأجريت للرئيس الأرميني مراسم استقبال رسمية حيث عزفت الموسيقى السلامين الوطنيين لجمهورية أرمينا ودولة الإمارات العربية المتحدة، فيما أطلقت المدفعية 21 طلقة تحية لضيف البلاد..بعدها صافح سيرج سركيسيان مستقبليه من الشيوخ والوزراء وكبار المسؤولين في الدولة في حين صافح صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان كبار المسؤولين المرافقين للرئيس الأرميني.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن زايد يعرض مع الرئيس سيرج سركيسيان المستجدات الإقليمية والدولية الشيخ محمد بن زايد يعرض مع الرئيس سيرج سركيسيان المستجدات الإقليمية والدولية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن زايد يعرض مع الرئيس سيرج سركيسيان المستجدات الإقليمية والدولية الشيخ محمد بن زايد يعرض مع الرئيس سيرج سركيسيان المستجدات الإقليمية والدولية



ارتدت فستانًا باللون الفضي وزوجًا من الأحذية العالية

إطلالة أنيقة لسكارليت جوهانسون في عرض فيلمها

واشنطن ـ رولا عيسى
يُتوقع أن يكون فيلم "المنتقمون: نهاية اللعبة- Avengers: Endgame"، أكبر فيلم يتم افتتاحه على الإطلاق، بمكسب يتراوح من 850 مليون دولار إلى 900 مليون دولار في شباك التذاكر عالميًا. وأقيم في العرض الافتتاحي للفيلم، الاثنين الماضي، على السجادة الحمراء داخل مركز المؤتمرات في مدينة لوس أنجلوس، ويعتبر الفيلم المليء بالنجوم، هو تكملة مباشرة لفيلم "Avengers: Infinity War" ، الذي أنتج قبل عام، ويختتم القصص التي روتها سلسلة الأفلام في 21 فيلمًا، من سلسلة عالم "مارفل" السينمائي، ابتداءً من فيلم "Iron Man" لعام 2008. اقرا ايضا: الأصفر يطغى على موضة الفساتين الطويلة لموسم الربيع وتنافست نجمات فيلم Avengers: Endgame""، بالظهور بأجمل الإطلالات على السجادة الحمراء في العرض الافتتاح، وكان من بينهن النجمتان بري لارسون وسكارليت جوهانسون، اللاتي ظهرن بإطلالات غاية في الأناقة. وأظهرت نجمة فيلم "Captain Marvel"، البالغة من العمر 29 سنة ، أسلوبها الأنيق في ثوب أرجواني شاحب،

GMT 00:41 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

الفنانة دينا فؤاد تخطف الأنظار بفساتين زفاف 2019
 صوت الإمارات - الفنانة دينا فؤاد تخطف الأنظار بفساتين زفاف 2019

GMT 23:40 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

7 نصائح ديكور لاختيار أرضيات المنازل
 صوت الإمارات - 7 نصائح ديكور لاختيار أرضيات المنازل

GMT 09:47 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل
 صوت الإمارات - أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل

GMT 14:22 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا

GMT 21:13 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أمجد شمعة يوضح دور الإضاءة في ديكور المنزل
 صوت الإمارات - أمجد شمعة يوضح دور الإضاءة في ديكور المنزل

GMT 05:01 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

نوير يتعرض لإصابة جديدة مع بايرن

GMT 08:17 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

تشيلسي يقود ماني إلى تحقيق أفضل مواسمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates