الشيخ محمد بن زايد يؤكد أن الإمارات لن تألو جهدًا في سعيها للاستثمار بالإنسان
آخر تحديث 09:29:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استقبل وفداً من "جامعة خليفة" وهنأه بالتصنيف الأعلى الذي حصلت عليه

الشيخ محمد بن زايد يؤكد أن الإمارات لن تألو جهدًا في سعيها للاستثمار بالإنسان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن زايد يؤكد أن الإمارات لن تألو جهدًا في سعيها للاستثمار بالإنسان

الشيخ محمد بن زايد يؤكد أن الإمارات لن تألو جهدًا في سعيها للاستثمار بالإنسان
أبو ظبي ـ سعيد المهيري

أكد ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أن دولة الإمارات بقيادة الشيخ خليفة بن زايد، لن تدخر جهداً في سعيها نحو الاستثمار في الإنسان، لذا فإننا نطمح إلى تحقيق نماذج تعليمية رائدة نعول عليها كثيراً في إحداث الفارق، تمتلك مهارات القرن 21، ولديها قابلية للتعاطي مع عالم سريع التغير والتحول.
جاء ذلك خلال استقباله في قصر البحر، مساء الاثنين، وفداً من جامعة خليفة، حيث هنأهم بمناسبة حصول الجامعة على التصنيف الأعلى بين جامعات الدولة حسب التصنيف العالمي للجامعات لكل من مؤسستي "كيو إس" و"تايمز للتعليم العالي" العالميتين. وهنأ الوفد الذي ضم الهيئتين الإدارية والأكاديمية بجامعة خليفة، يرافقهم الدكتور عارف سلطان الحمادي مدير الجامعة ونائب الرئيس التنفيذي، على هذه النتيجة الإيجابية والخطوة المهمة من عمر الجامعة القصير، متمنياً لها ولجميع جامعات الإمارات تحقيق المزيد من النتائج المشرفة في مسيرة التعليم النوعي والمتميز الذي تراهن عليه الدولة.
وقال في حديثه الى وفد الجامعة: "نحن ماضون بعزم وإصرار لتحقيق مسارات جديدة من التقدم والنجاح تضمن لدولة الإمارات بقاءها في دائرة المنافسة، ولن يثنينا عن ذلك شيء، ونحن نمتلك إرادة حية، ولدينا من عوامل النجاح ما يكفل تحقيق أهدفنا المنشودة، متكئين على بناء نهضة تنموية قوامها الإنسان، وتقف خلفها منظومة تعليمية متطورة ومعاصرة".
وأضاف الشيخ محمد بن زايد أن هذا التصنيف مؤشر على أن منهج تطوير المنظومة التعليمية سليم ويسير في الاتجاه الصحيح. وأكد أهمية التعليم في تعزيز جوانب التنمية المستدامة خاصة مساهمته في خدمة تنوع الاقتصاد الوطني، وبما يدعم جهود الدولة نحو التحول إلى اقتصاد المعرفة.. مشيراً سموه إلى أن الدولة تراهن على غد أفضل لأبنائنا ومجتمعنا في ظل وجود مؤسسات تعليمية متميزة تتصف بكونها قادرة على إحداث تغيير ملموس يحقق مقتضيات التنافسية والريادة لوطننا في قطاعات مهمة وحيوية.
وقال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان: إنه إلى جانب دور المؤسسات التعليمية والجامعات في إعداد شباب المستقبل المتسلحين بالعلم والمعرفة فإننا لا نستثني قدرتها على إعلاء القيم الفاضلة والأفكار المستنيرة لدى الطلبة، مكرسين النموذج المتفرد الذي عرفت به دولة الإمارات في التسامح والتعايش بين مختلف الأعراق والجنسيات. وأعرب عن أمله في أن تكون هذه الخطوة دافعاً لمزيد من العمل والاستمرار في تحسين جودة التعليم والتميز وتقديم الأفضل بما يعكس طموح قيادتنا الحكيمة في تبوّؤ الريادة ووصول جامعاتنا إلى العالمية.
من جانبه أعرب وفد جامعة خليفة عن تقديره وامتنانه لما توليه قيادة الامارات الحكيمة من حرص كبير للارتقاء بمنظومة التعليم.. مثمناً دعم الشيخ محمد بن زايد ومتابعته الحثيثة للنهوض بقطاع التعليم وأداء مؤسساته بما يحقق تعليماً يواكب العالمية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن زايد يؤكد أن الإمارات لن تألو جهدًا في سعيها للاستثمار بالإنسان الشيخ محمد بن زايد يؤكد أن الإمارات لن تألو جهدًا في سعيها للاستثمار بالإنسان



خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان سهرة أسود يرمز للأناقة

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. أقـــــــرأ أيضـــــــــا: تألق كيدمان بفستان ذهبي في "كان" السينمائي وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عام...المزيد

GMT 14:29 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة عصرية
 صوت الإمارات - ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة عصرية

GMT 06:07 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

يوسف يوراري بولسن يقود الدنمارك لفوز ثمين على سويسرا

GMT 08:02 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

السويد تُكرم إبراهيموفيتش بـ "تمثال برونزي" في مالمو

GMT 08:11 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

ليفربول يحتفل بمرور 4 أعوام على تعيين كلوب مدرباً للريدز

GMT 07:50 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

مدرب أرسنال يكشف عن سبب رفضه للتدريب في الدوري الممتاز

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates