موسكو تحبط هجمات مسلحة على أراضيها خطط لها أشخاص ينتمون لـداعش
آخر تحديث 17:11:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فالس يحذِّر أوروبا من تجدد الإرهاب في الذكرى الأولى لهجمات باريس

موسكو تحبط هجمات مسلحة على أراضيها خطط لها أشخاص ينتمون لـ"داعش"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - موسكو تحبط هجمات مسلحة على أراضيها خطط لها أشخاص ينتمون لـ"داعش"

موسكو تحبط هجمات مسلحة على أراضيها
موسكو ـ حسن عمارة

أحبطت موسكو هجمات وصفتها بـ"الإرهابية" في مدينتي موسكو وسان بطرسبورج، كان يخطط لها أشخاص من جمهوريات آسيا الوسطى على علاقة بتنظيم "داعش"، فيما حذّر رئيس الوزراء الفرنسي مانويل فالس من أن "الإرهاب" سيضرب أوروبا مجددًا. وأفاد مركز العلاقات العامة في جهاز الأمن الفيدرالي الروسي بأنه تم إحباط نشاط جماعة متطرفة خططت لتنفيذ عمليات في موسكو وسان بطرسبورغ.
وذكر المركز السبت، أنّ العملية نُفّذت بجهود مشتركة من رجال الأمن والشرطة الروسية وبمساعدة الشركاء من طاجكستان وقيرغيزستان. ونوه بأن المجموعة ضمت 10 أشخاص من جمهوريات آسيا الوسطى وكانت تخطط لتنفيذ هجمات إرهابية في موسكو وسان بطرسبورج باستخدام الأسلحة الرشاشة والعبوات الناسفة يدوية الصنع شديدة القوة. وعثر رجال الأمن لدى المعتقلين على 4 عبوات ناسفة قوية محشوة بشظايا، ووسائل التفجير وأسلحة نارية وذخيرة ووسائل اتصال.
ويجري التحقيق مع الموقوفين الذين أكدوا وجود علاقة لهم بزعماء تنظيم "داعش" في منطقة الشرق الأوسط، وفق ما ذكرته قناة "روسيا اليوم". إلى ذلك، أكد رئيس الوزراء الفرنسي مانويل فالس أن "الإرهاب" سيضرب أوروبا مجددًا، مؤكدًا قدرة القارة على الانتصار. وكتب فالس في مقالة نشرتها صحف "إل بايس" و"لا ربوبليكا" و"ذي جارديان" و"لو سوار" و"لا تريبون دو جنيف" و"دي فيلت": في الذكرى الأولى لهجمات باريس "أقدّر التساؤلات التي تطرحها مجتمعاتنا، إنها قلقة، نحن مدينون لها بالحقيقة، نعم، الإرهاب سيضربنا مجددًا، لكن لدينا كل الموارد للمقاومة وكل القوة للانتصار، نحن الأوروبيون سنتغلب على الإرهاب".
وأضاف "التهديد موجود، تهديد مقلق ودائم"، موضحًا أنه يشمل "بدرجات مختلفة كل البلدان الأوروبية" التي دعاها إلى التضامن من أجل أمنها. وأوضح أن التهديد يحصل "فيما يتضاءل التزام الولايات المتحدة حيال شؤون العالم، ولم يعد في وسع أوروبا أن تتبرأ من المسؤولية والاحتماء خلف حليفها الأميركي"، فيما بنى الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب حملته على الانعزالية وفك الارتباط الجيوسياسي للولايات المتحدة بالعالم.
وكرّر رئيس الوزراء الفرنسي دعمه لاقتراح بروكسل اعتماد وثيقة عبور لكل مسافر يريد العبور من الأراضي الأوروبية، على غرار وثيقة "إستا" المعتمدة في الولايات المتحدة. وختم فالس رسالته: "لا يمر يوم من دون أن أفكر في الضحايا الـ130 الذين سقطوا في 13 نوفمبر، وفي كل ضحايا الإرهاب الآخرين وعائلاتهم، غداً تلتقي فرنسا، موحَّدة في الذكرى". وعمّ الصمت ملعب استاد "دو فرانس" قرب باريس الجمعة، لمدة دقيقة، إحياءً لذكرى ضحايا الاعتداءات المتطرفة التي ضربت باريس.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موسكو تحبط هجمات مسلحة على أراضيها خطط لها أشخاص ينتمون لـداعش موسكو تحبط هجمات مسلحة على أراضيها خطط لها أشخاص ينتمون لـداعش



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موسكو تحبط هجمات مسلحة على أراضيها خطط لها أشخاص ينتمون لـداعش موسكو تحبط هجمات مسلحة على أراضيها خطط لها أشخاص ينتمون لـداعش



ارتدت ثوبًا قصيرًا مع طبعات لجلد النمر

ليزا رينا أنيقة خلال برنامج "آندي كوهين" الحواري

واشنطن ـ رولا عيسى
بدت الممثلة ليزا رينا أنيقة الثلاثاء الماضي، في ثوب قصير مع طبعات لجلد النمر وشعر مصفف على هيئة ذيل حصان أثناء ظهورها في برنامج "أندي كوهين" الحواري، وحصلت البالغة من العمر 55 عامًا على بعض دروس الرقص بعد البرنامج حينما علّمتها النجمة المشاركة سيارا كيف تخطو وكيف تبدو لطيفة. اقرا ايضا : سلينا غوميز تبهر جميع الحاضرين بثوب قصير مزود بالريش   واستعرضت ليزا جسدها الرشيق في ثوبها القصير والضيق الذي أبرز منحنياتها الفاتنة، عندما طلبت من مغنية البوب سيارا بعد انتهاء البرنامج أن تعلمها الرقص، حيث انخفض الاثنان إلى مستوى منخفض مع تشغيل الموسيقى قاموا بأداء بعض الحركات الراقصة، وانتهت ليزا من الجلسة وهي تمزح "قد لا أعود إلى الرقص مجددا". أنكرت ليزا خلال البرنامج تسريب إحدى القصص إلى مجلة رادر والتي كانت جوهر المشاكل بين أعضاء فريق المسلسل وليزا فاندربامب، وقالت "أنا لم تسرب هذه القصة..

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 01:26 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

جريندل مهدد بفقدان منصبه في "اليويفا"

GMT 21:57 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

فالفيردي يعرب عن رضاه عن التعادل مع فياريال

GMT 21:30 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

كايخا يؤكد أن كرة القدم وجهت له ضربة قاسية

GMT 14:52 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

عرض منزل ميامي بيتش للبيع بسعر يقدر بـ 29 ميلون دولار

GMT 11:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يدافع عن بقاء مور في الانتخابات ويرفض دعمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates