أنور قرقاش يكشف عن أن تحرير مدينة المكلا أثبت وجود تحالف بينإخوان اليمن و القاعدة
آخر تحديث 20:39:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وزير الشؤون الخارجية الإماراتية يعلن أنَّ خسائر التنظيم المتطرف كانت قياسية والضربة قاتلة

أنور قرقاش يكشف عن أن تحرير مدينة المكلا أثبت وجود تحالف بين"إخوان" اليمن و "القاعدة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أنور قرقاش يكشف عن أن تحرير مدينة المكلا أثبت وجود تحالف بين"إخوان" اليمن و "القاعدة"

وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتية أنور قرقاش
دبي ـ رامي الخطيب

 جدَّد وزير دولة الإمارات للشؤون الخارجية، أنور قرقاش، الجمعة، هجومه على "إخوان" اليمن، واتهمهم بالتحالف مع تنظيم "القاعدة" الذي كان يسيطر على مدينة المكلا كبرى مدن حضرموت، قبل العملية العسكرية الأخيرة التي شنتها وحدات من الجيش اليمني بإسناد بري وجوي من التحالف العربي الذي تقوده السعودية.

وكتب قرقاش تغريدة على حسابه في موقع “تويتر” يتهم فيها "الإخوان المسلمين" الممثلين بـ”حزب التجمع اليمني للإصلاح” بالتحالف مع القاعدة في حضرموت. فقال المسؤول الإماراتي: “في مدينة المكلا وجدنا أدلة حقيقية وملموسة عديدة للتعاون والتنسيق بين الإخوان المسلمين والقاعدة”، مضيفا أن قناعتهم واضحة بشأن “تحالف الانتهازية والإرهاب”.

وأشار قرقاش في تدوينة أخرى إلى أن وصفة المكلا التي تضم التحالف والقوى اليمنية المحلية هي سر النجاح، والتي تؤكد “بزوغ مقاربة جديدة مؤثرة تتصدى للإرهاب بفاعلية” بسبب التخطيط والتعاون في هذا السياق. وحصر وزير الدولة الإماراتي نجاح الحملة العسكرية ضد القاعدة على قوات بلاده، حيث قال إن انتصار المكلا يضاف إلى سجل القوات الإماراتية “التي تعاملت مع العملية المعقدة بمهنية عالية وتخطيط صبور وشجاعة فائقة”.


وقال قرقاش على تويتر إن "خسائر القاعدة في المكلا قياسية وجاءت الضربة للتنظيم قاتلة ومركزة"، لافتاً إلى أن "إمارة الإرهاب والإرهابيين التي روعت الأهالي جاء يوم حسابها عسيراً"، مضيفاً أن "تحرير المكلا ضربة موجعة للإرهاب، عناصر القاعدة لم يتسنَ لها فرصة الهروب في ظل الخطة المحكمة التي أغلقت المنافذ في منطقة وعرة لا ترحم الخاسر".
 
وتسعى الإمارات إلى إلغاء إخوان اليمن من الخارطة السياسية اليمنية، بينما تعمل على إعادة تدوير شخصيات سياسية معروفة بنزعتها الانفصالية في الجنوب، إضافة إلى نجل صالح، أحمد علي، الذي يمتلك استثمارات ضخمة في دبي، إضافة إلى تحالف قوات موالية له مع جماعة الحوثيين. وهو ما حدا بمراقبين للحديث عن بقاء الملف اليمني مفتوحا على كافة الاحتمالات.
 
وفي 24 من نيسان/ أبريل الماضي، سيطرت قوات تابعة للجيش اليمني بإسناد بري وجوي من قوات من التحالف العربي على مدينة المكلا، كبرى مدن حضرموت (شرق اليمن)، والتي كانت خاضعة لسيطرة تنظيم القاعدة منذ عام قبل أن ينسحب منها بشكل كامل.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنور قرقاش يكشف عن أن تحرير مدينة المكلا أثبت وجود تحالف بينإخوان اليمن و القاعدة أنور قرقاش يكشف عن أن تحرير مدينة المكلا أثبت وجود تحالف بينإخوان اليمن و القاعدة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنور قرقاش يكشف عن أن تحرير مدينة المكلا أثبت وجود تحالف بينإخوان اليمن و القاعدة أنور قرقاش يكشف عن أن تحرير مدينة المكلا أثبت وجود تحالف بينإخوان اليمن و القاعدة



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 00:32 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"
 صوت الإمارات - مشهد "العبودية" يعود للبرازيل بسبب "عيد ميلاد"

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates