الشيخ محمد بن راشد يجمع المجلس الأعلى لحكام الإمارات وأولياء العهود على مأدبة افطار
آخر تحديث 01:21:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رفعوا خالص التهاني والتبريكات الى رئيس الدولة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

الشيخ محمد بن راشد يجمع المجلس الأعلى لحكام الإمارات وأولياء العهود على مأدبة افطار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن راشد يجمع المجلس الأعلى لحكام الإمارات وأولياء العهود على مأدبة افطار

الشيخ محمد بن راشد يجمع المجلس الأعلى لحكام الإمارات وأولياء العهود على مأدبة افطار
دبي - سعيد المهيري

رفع أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات واولياء العهود خالص التهاني والتبريكات مقرونة بالأمنيات الصادقة الى رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ، داعين المولى عز وجل أن يديم عليه موفور الصحة والعافية وان يحفظه ويرعاه ليمضي بدولة الامارات العربية المتحدة الى مزيد من الرقي والرفعة والتقدم، مثمنين عاليا جهوده الدؤوبة والدائمة في اعلاء صروح النهضة الوطنية وتعزيز إنجازات مسيرة الخير والنماء والرخاء والتي بوأت دولة الإمارات العربية المتحدة مكانة رفيعة وجعلت منها نموذجا حضاريا في التسامح والتعايش والعطاء الإنساني.

جاء ذلك خلال استقبال حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي في قصر المشرف مساء اليوم الثلاثاء، أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وأولياء العهود ونواب الحكام.

كما استقبل سموهما بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية أولياء العهود ونواب الحكام.

 واستقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والشيخ محمد بن زايد آل نهيان كلا من الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة والشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان والشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة والشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين والشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة يرافقهم عدد من الشيوخ والمسؤولين.

وتبادل الجميع التهاني بحلول شهر رمضان الكريم راجين الله عز وجل أن يعيد هذا الشهر الكريم على دولة الإمارات العربية المتحدة وشعبها بالخير واليمن والبركات وأن يديم على بلادنا نعمة الرخاء والتقدم والأمن والأمان في ظل قائد مسيرتها الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة.

 وأدى أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وأولياء العهود ونواب الحكام والشيوخ صلاة المغرب جماعة .. بعدها تناول الجميع طعام الإفطار.

وكان الشيخ محمد بن زايد آل نهيان استقبل في وقت سابق الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم حيث تبادل الجميع  التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك سائلين الله عز وجل ان يعيده على دولة الامارات قيادة وشعبا بمزيد من التقدم والرقي والرفعة وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن راشد يجمع المجلس الأعلى لحكام الإمارات وأولياء العهود على مأدبة افطار الشيخ محمد بن راشد يجمع المجلس الأعلى لحكام الإمارات وأولياء العهود على مأدبة افطار



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates