الجيش اليمني يسترجع السيطرة على الصولبان وتنظيم القاعدة يتبنى الهجوم الانتحاري عليه
آخر تحديث 01:21:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المخلافي يعلن عن عشرات القتلى والجرحى في صفوف العسكريين ويدعو لكشف الخلايا النائمة

الجيش اليمني يسترجع السيطرة على "الصولبان" وتنظيم "القاعدة" يتبنى الهجوم الانتحاري عليه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجيش اليمني يسترجع السيطرة على "الصولبان" وتنظيم "القاعدة" يتبنى الهجوم الانتحاري عليه

قوات الجيش اليمني
عدن - عبد الغني يحيى

 أعلن تنظيم "القاعدة"، مسؤوليته عن الهجمات الانتحارية في معسكر قوات الأمن الخاصة في معسكر "الصولبان" بالقرب من مطار عدن والسيطرة عليها. وقد تمكن الجيش اليمني مساء الأربعاء، من استعادة المعسكر بعد معارك عنيفة مع مسلحي "القاعدة" المتحصنين بداخله. وأعلن مصدر عسكري أن معسكر الصولبان استهدف بهجوم بسيارتين مفخختين، ما أسفر عن مقتل 7 جنود على الأقل.

ودان وزير الخارجية اليمني عبد الملك المخلافي الهجوم الانتحاري قائلا في تغريدات نشرها على حسابه في موقع "تويتر" "الجريمة الإرهابية في معسكر الصولبان في عدن تستدعي الإدانة بكل الوسائل وتعاون الجميع لكشف الخلايا النائمة ومحاربة الإرهاب والحفاظ على الأمن".

وأفاد بأن "النجاح الذي حققه الجيش الوطني في استعادة معسكر الصولبان بعد الجريمة الإرهابية للقاعدة واستشهاد عدد من الجنود كشف أن عدن تستعيد عافيتها أمنيا".و أشار إلى سقوط عشرات القتلى والجرحى من ضباط وجنود الجيش، إثر تفجير سيارة مفخخة تبعه اقتحام من "أنصار الشريعة" لمعسكر الصولبان.

 

وأعلنت قيادة الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مدينة تعز اليمنية مساء الأربعاء عن مقتل 23 عنصرًا وعشرات الجرحى من عناصر الميليشيات "الحوثية" ، خلال الاشتباكات التي دارت أمس في محيط اللواء 35 مدرع في تعز، فيما سقط قتيلان و 16 جريحًا من افراد المقاومة الشعبية والجيش اليمني في تلك الإشتباكات.

وصعدت الميليشيات الانقلابية في اليمن من معاركها ضد المقاومة اليمنية وخاصة في كل من صنعاء وتعز حيث شنت ميليشيات "الحوثي وصالح"  هجوما عنيفا على مقر اللواء 35 غرب تعز. واستهدفت الميليشيات حي الزراعي في ضاحية مدينة مأرب شرق العاصمة صنعاء، ليلة العيد بصواريخ الكاتيوشا وسقط حسب الحصيلة الأولية 7 أطفال قتلى بينما أصيب 10 آخرون جراء القصف العشوائي للميليشيات.

وذكرت مصادر أمنية أن مقاتلات التحالف العربي شاركت في العمليات العسكرية ، مما أجبر “الحوثيين” على الانسحاب الكامل من مقر اللواء 35 مدرع العسكري ومحيطه، مشيرة الى ان مقاتلات التحالف قصفت تلة الظنيين ونقطة الخمسين، ودمرت دبابة.

وأوضحت ان غارات التحالف ايضا استهدفت موقع الثلاثين، على المدخل الغربي الشمالي للواء، مؤكدة أن القصف أدى إلى مقتل عنصرين من المقاومة، وإصابة آخرين، إضافة الى مقتل وإصابة العشرات من مسلحي الحوثيين وقوات صالح.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجيش اليمني يسترجع السيطرة على الصولبان وتنظيم القاعدة يتبنى الهجوم الانتحاري عليه الجيش اليمني يسترجع السيطرة على الصولبان وتنظيم القاعدة يتبنى الهجوم الانتحاري عليه



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates