محمد بن زايد يبحث تعزيز التعاون مع الرئيس السوداني ومسعود البارزاني
آخر تحديث 17:11:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شهد مع الأمير أندرو إطلاق النسخة الإماراتية من مسابقة "روّج مشروعك في القصر"

محمد بن زايد يبحث تعزيز التعاون مع الرئيس السوداني ومسعود البارزاني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن زايد يبحث تعزيز التعاون مع الرئيس السوداني ومسعود البارزاني

محمد بن زايد يبحث التعاون مع الرئيس السوداني
أبو ظبي ـ سعيد المهيري

استقبل ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أمس الأحد، كلاً من الرئيس السوداني عمر حسن البشير، ورئيس إقليم كردستان العراق مسعود البرزاني، اللذين يزوران البلاد لحضور فعاليات سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1، على حلبة "مرسى ياس" في أبوظبي.
ورحب الشيخ محمد بن زايد بضيفي البلاد، وتبادل معهما الأحاديث حول علاقات الأخوة والتعاون التي تربط بلديهما ودولة الإمارات العربية المتحدة، والحرص المتبادل على تعزيزها وتطويرها، بما يحقق ويخدم المصالح المشتركة. وتم خلال اللقاءين تناول مجمل القضايا ذات الاهتمام المشترك التي تهم دولة الإمارات، وكلاً من جمهورية السودان وإقليم كردستان العراق.
وشهد ولي عهد أبوظبي والأمير أندرو "دوق يورك" أمس في أبوظبي إطلاق النسخة الإماراتية من مسابقة "روّج مشروعك في القصر- الإمارات" بعد أن تم اختيار صندوق خليفة لتطوير المشاريع ليكون الشريك الاستراتيجي لهذه المسابقة العالمية في منطقة الخليج العربي.
وقال الشيخ محمد بن زايد إننا نرحب بمثل هذه المبادرات النوعية والخلاقة التي من شأنها أن تساهم في تعزيز إمكانيات وقدرات رائد العمل وتتيح له فرصة الاستفادة من الخبرات العالمية المرموقة في مختلف المجالات موجهاً الشكر للأمير أندرو دوق يورك على طرح هذه المبادرة.
وتهدف مبادرة "روج مشروعك في القصر" التي أطلقها الأمير أندرو في المملكة المتحدة في العام 2014 إلى تمكين المتأهلين من رواد أعمال وأصحاب المشاريع المبتكرة من عرض مشاريعهم واحتياجاتها سواء كانت مالية أو تسويقية أو إدارية أو تطويرية وغيرها أمام نخبة من رجال الأعمال والرؤساء التنفيذيين لشركات مرموقة في قصر سانت جيمس بالمملكة المتحدة وذلك ليحظوا بفرصة للدعم وتطوير مشاريعهم.

من جهته قال دوق يورك إنه لشرف عظيم أن نتعاون مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وصندوق خليفة لتطوير المشاريع لجلب مبادرة "روج مشروعك في القصر" إلى أبوظبي ودول الخليج العربية بصفة عامة. وأضاف أن المبادرة بدأت في المملكة المتحدة في العام 2014 لتشجيع ودعم رواد الأعمال وريادة الأعمال بصفة عامة.. وقد توسعت خلال السنتين الماضيتين لتدعم 240 مشروعاً وتساهم في خلق ما يقارب 700 فرصة عمل وما يفوق 250 مليون جنيه استرليني في النشاط الاقتصادي.
وأشار إلى أن الطلب لدعم التواصل الدولي من قبل رواد الأعمال البريطانيين والمشاريع مازال يتطور مما يجعلني الآن قادراً على تطوير المبادرة وجلب "روّج مشروعك في القصر" التي تعتبر علامة فريدة إلى الشرق الأوسط، مؤكداً أن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان يشاركه نفس الاهتمام لدعم ريادة الأعمال في أبوظبي ودولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة دول الخليج العربية بصفة عامة.
وأضاف أن هذا البرنامج سيمكن رواد الأعمال الخليجيين من تطوير مشاريعهم ودخول الأسواق العالمية من خلال شبكة العلاقات التي يمكننا توفيرها لهم.. وإنني أتمنى لرواد الأعمال المحتملين في دول الخليج العربية حظاً وافراً للترشح وتقديم طلباتهم ليكونوا جزءاً من مبادرة اعرض في القصر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن زايد يبحث تعزيز التعاون مع الرئيس السوداني ومسعود البارزاني محمد بن زايد يبحث تعزيز التعاون مع الرئيس السوداني ومسعود البارزاني



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن زايد يبحث تعزيز التعاون مع الرئيس السوداني ومسعود البارزاني محمد بن زايد يبحث تعزيز التعاون مع الرئيس السوداني ومسعود البارزاني



ارتدت ثوبًا قصيرًا مع طبعات لجلد النمر

ليزا رينا أنيقة خلال برنامج "آندي كوهين" الحواري

واشنطن ـ رولا عيسى
بدت الممثلة ليزا رينا أنيقة الثلاثاء الماضي، في ثوب قصير مع طبعات لجلد النمر وشعر مصفف على هيئة ذيل حصان أثناء ظهورها في برنامج "أندي كوهين" الحواري، وحصلت البالغة من العمر 55 عامًا على بعض دروس الرقص بعد البرنامج حينما علّمتها النجمة المشاركة سيارا كيف تخطو وكيف تبدو لطيفة. اقرا ايضا : سلينا غوميز تبهر جميع الحاضرين بثوب قصير مزود بالريش   واستعرضت ليزا جسدها الرشيق في ثوبها القصير والضيق الذي أبرز منحنياتها الفاتنة، عندما طلبت من مغنية البوب سيارا بعد انتهاء البرنامج أن تعلمها الرقص، حيث انخفض الاثنان إلى مستوى منخفض مع تشغيل الموسيقى قاموا بأداء بعض الحركات الراقصة، وانتهت ليزا من الجلسة وهي تمزح "قد لا أعود إلى الرقص مجددا". أنكرت ليزا خلال البرنامج تسريب إحدى القصص إلى مجلة رادر والتي كانت جوهر المشاكل بين أعضاء فريق المسلسل وليزا فاندربامب، وقالت "أنا لم تسرب هذه القصة..

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 01:26 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

جريندل مهدد بفقدان منصبه في "اليويفا"

GMT 21:57 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

فالفيردي يعرب عن رضاه عن التعادل مع فياريال

GMT 21:30 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

كايخا يؤكد أن كرة القدم وجهت له ضربة قاسية

GMT 14:52 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

عرض منزل ميامي بيتش للبيع بسعر يقدر بـ 29 ميلون دولار

GMT 11:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يدافع عن بقاء مور في الانتخابات ويرفض دعمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates