محمد بن زايد يبحث تعزيز التعاون مع الرئيس السوداني ومسعود البارزاني
آخر تحديث 07:58:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شهد مع الأمير أندرو إطلاق النسخة الإماراتية من مسابقة "روّج مشروعك في القصر"

محمد بن زايد يبحث تعزيز التعاون مع الرئيس السوداني ومسعود البارزاني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن زايد يبحث تعزيز التعاون مع الرئيس السوداني ومسعود البارزاني

محمد بن زايد يبحث التعاون مع الرئيس السوداني
أبو ظبي ـ سعيد المهيري

استقبل ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أمس الأحد، كلاً من الرئيس السوداني عمر حسن البشير، ورئيس إقليم كردستان العراق مسعود البرزاني، اللذين يزوران البلاد لحضور فعاليات سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1، على حلبة "مرسى ياس" في أبوظبي.
ورحب الشيخ محمد بن زايد بضيفي البلاد، وتبادل معهما الأحاديث حول علاقات الأخوة والتعاون التي تربط بلديهما ودولة الإمارات العربية المتحدة، والحرص المتبادل على تعزيزها وتطويرها، بما يحقق ويخدم المصالح المشتركة. وتم خلال اللقاءين تناول مجمل القضايا ذات الاهتمام المشترك التي تهم دولة الإمارات، وكلاً من جمهورية السودان وإقليم كردستان العراق.
وشهد ولي عهد أبوظبي والأمير أندرو "دوق يورك" أمس في أبوظبي إطلاق النسخة الإماراتية من مسابقة "روّج مشروعك في القصر- الإمارات" بعد أن تم اختيار صندوق خليفة لتطوير المشاريع ليكون الشريك الاستراتيجي لهذه المسابقة العالمية في منطقة الخليج العربي.
وقال الشيخ محمد بن زايد إننا نرحب بمثل هذه المبادرات النوعية والخلاقة التي من شأنها أن تساهم في تعزيز إمكانيات وقدرات رائد العمل وتتيح له فرصة الاستفادة من الخبرات العالمية المرموقة في مختلف المجالات موجهاً الشكر للأمير أندرو دوق يورك على طرح هذه المبادرة.
وتهدف مبادرة "روج مشروعك في القصر" التي أطلقها الأمير أندرو في المملكة المتحدة في العام 2014 إلى تمكين المتأهلين من رواد أعمال وأصحاب المشاريع المبتكرة من عرض مشاريعهم واحتياجاتها سواء كانت مالية أو تسويقية أو إدارية أو تطويرية وغيرها أمام نخبة من رجال الأعمال والرؤساء التنفيذيين لشركات مرموقة في قصر سانت جيمس بالمملكة المتحدة وذلك ليحظوا بفرصة للدعم وتطوير مشاريعهم.

من جهته قال دوق يورك إنه لشرف عظيم أن نتعاون مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وصندوق خليفة لتطوير المشاريع لجلب مبادرة "روج مشروعك في القصر" إلى أبوظبي ودول الخليج العربية بصفة عامة. وأضاف أن المبادرة بدأت في المملكة المتحدة في العام 2014 لتشجيع ودعم رواد الأعمال وريادة الأعمال بصفة عامة.. وقد توسعت خلال السنتين الماضيتين لتدعم 240 مشروعاً وتساهم في خلق ما يقارب 700 فرصة عمل وما يفوق 250 مليون جنيه استرليني في النشاط الاقتصادي.
وأشار إلى أن الطلب لدعم التواصل الدولي من قبل رواد الأعمال البريطانيين والمشاريع مازال يتطور مما يجعلني الآن قادراً على تطوير المبادرة وجلب "روّج مشروعك في القصر" التي تعتبر علامة فريدة إلى الشرق الأوسط، مؤكداً أن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان يشاركه نفس الاهتمام لدعم ريادة الأعمال في أبوظبي ودولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة دول الخليج العربية بصفة عامة.
وأضاف أن هذا البرنامج سيمكن رواد الأعمال الخليجيين من تطوير مشاريعهم ودخول الأسواق العالمية من خلال شبكة العلاقات التي يمكننا توفيرها لهم.. وإنني أتمنى لرواد الأعمال المحتملين في دول الخليج العربية حظاً وافراً للترشح وتقديم طلباتهم ليكونوا جزءاً من مبادرة اعرض في القصر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن زايد يبحث تعزيز التعاون مع الرئيس السوداني ومسعود البارزاني محمد بن زايد يبحث تعزيز التعاون مع الرئيس السوداني ومسعود البارزاني



تمتلئ خزانتهما بالفساتين الأنيقة والمعاطف الفاخرة

إطلالات متشابهة ومميَّزة بين ميغان ماركل وصوفيا فيرغارا

لندن - صوت الإمارات
تعدّ إطلالات ميغان ماركل عنوانًا للأناقة من دون شكّ، كذلك تتميّزالممثلة صوفيا فيرغارا من جهتها بلوكاتها الأنيقة وأسلوبها الأنثوي، وما يجمع بين ميغان وصوفي ليس فقط مهنة التمثيل بل عشرات الإطلالات المتشابهة إلى حدّ لن تصدقيه!تُعتبر دوقة ساسكس والممثلة صوفيا فيرغارا رمزين للموضة وحتى أيقونات يؤثرن بإطلالاتهن على النساء حول العالم، وذلك بخزانتهنّ المليئة بالفساتين الأنيقة والمعاطف الفاخرة وغيرها، أما التشابه في أسلوبهما فكبير جداً. التشابه في الإطلالات ترجم في بعض الأوقات بتنسيق مختلف للوك، ففي حين نسّقت ميغان بوستيه مزيّن بالشك من تصميم ماركة Safiyaa باللونين الأبيض والأسود مع تنورة ماكسي باللون الأسود، على عكس صوفيا فيرغارا التي نسّقتها مع سروال دنيم.إطلالة أخرى جمعت بين ميغان وصوفيا، وهو فستان أسود مكشوف الصدر من تصميم Ro...المزيد

GMT 23:23 2020 الإثنين ,16 آذار/ مارس

باحثون عرب يتأملون تجربة عواد علي الأدبية

GMT 13:39 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

أفضل 9 ساعات يد لإطلالة رجالية مميزة لعام 2018

GMT 21:52 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

الفنانة نهى عابدين تنضم إلى أسرة مسلسل "بني يوسف"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates