محمد بن زايد يبحث تعزيز التعاون مع الرئيس السوداني ومسعود البارزاني
آخر تحديث 20:50:06 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شهد مع الأمير أندرو إطلاق النسخة الإماراتية من مسابقة "روّج مشروعك في القصر"

محمد بن زايد يبحث تعزيز التعاون مع الرئيس السوداني ومسعود البارزاني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن زايد يبحث تعزيز التعاون مع الرئيس السوداني ومسعود البارزاني

محمد بن زايد يبحث التعاون مع الرئيس السوداني
أبو ظبي ـ سعيد المهيري

استقبل ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أمس الأحد، كلاً من الرئيس السوداني عمر حسن البشير، ورئيس إقليم كردستان العراق مسعود البرزاني، اللذين يزوران البلاد لحضور فعاليات سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1، على حلبة "مرسى ياس" في أبوظبي.
ورحب الشيخ محمد بن زايد بضيفي البلاد، وتبادل معهما الأحاديث حول علاقات الأخوة والتعاون التي تربط بلديهما ودولة الإمارات العربية المتحدة، والحرص المتبادل على تعزيزها وتطويرها، بما يحقق ويخدم المصالح المشتركة. وتم خلال اللقاءين تناول مجمل القضايا ذات الاهتمام المشترك التي تهم دولة الإمارات، وكلاً من جمهورية السودان وإقليم كردستان العراق.
وشهد ولي عهد أبوظبي والأمير أندرو "دوق يورك" أمس في أبوظبي إطلاق النسخة الإماراتية من مسابقة "روّج مشروعك في القصر- الإمارات" بعد أن تم اختيار صندوق خليفة لتطوير المشاريع ليكون الشريك الاستراتيجي لهذه المسابقة العالمية في منطقة الخليج العربي.
وقال الشيخ محمد بن زايد إننا نرحب بمثل هذه المبادرات النوعية والخلاقة التي من شأنها أن تساهم في تعزيز إمكانيات وقدرات رائد العمل وتتيح له فرصة الاستفادة من الخبرات العالمية المرموقة في مختلف المجالات موجهاً الشكر للأمير أندرو دوق يورك على طرح هذه المبادرة.
وتهدف مبادرة "روج مشروعك في القصر" التي أطلقها الأمير أندرو في المملكة المتحدة في العام 2014 إلى تمكين المتأهلين من رواد أعمال وأصحاب المشاريع المبتكرة من عرض مشاريعهم واحتياجاتها سواء كانت مالية أو تسويقية أو إدارية أو تطويرية وغيرها أمام نخبة من رجال الأعمال والرؤساء التنفيذيين لشركات مرموقة في قصر سانت جيمس بالمملكة المتحدة وذلك ليحظوا بفرصة للدعم وتطوير مشاريعهم.

من جهته قال دوق يورك إنه لشرف عظيم أن نتعاون مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وصندوق خليفة لتطوير المشاريع لجلب مبادرة "روج مشروعك في القصر" إلى أبوظبي ودول الخليج العربية بصفة عامة. وأضاف أن المبادرة بدأت في المملكة المتحدة في العام 2014 لتشجيع ودعم رواد الأعمال وريادة الأعمال بصفة عامة.. وقد توسعت خلال السنتين الماضيتين لتدعم 240 مشروعاً وتساهم في خلق ما يقارب 700 فرصة عمل وما يفوق 250 مليون جنيه استرليني في النشاط الاقتصادي.
وأشار إلى أن الطلب لدعم التواصل الدولي من قبل رواد الأعمال البريطانيين والمشاريع مازال يتطور مما يجعلني الآن قادراً على تطوير المبادرة وجلب "روّج مشروعك في القصر" التي تعتبر علامة فريدة إلى الشرق الأوسط، مؤكداً أن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان يشاركه نفس الاهتمام لدعم ريادة الأعمال في أبوظبي ودولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة دول الخليج العربية بصفة عامة.
وأضاف أن هذا البرنامج سيمكن رواد الأعمال الخليجيين من تطوير مشاريعهم ودخول الأسواق العالمية من خلال شبكة العلاقات التي يمكننا توفيرها لهم.. وإنني أتمنى لرواد الأعمال المحتملين في دول الخليج العربية حظاً وافراً للترشح وتقديم طلباتهم ليكونوا جزءاً من مبادرة اعرض في القصر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن زايد يبحث تعزيز التعاون مع الرئيس السوداني ومسعود البارزاني محمد بن زايد يبحث تعزيز التعاون مع الرئيس السوداني ومسعود البارزاني



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 06:29 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

بيجو 508 موديل 2018 الجديدة تظهر بتصميم جريء

GMT 21:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

مهرجان الدمى العملاقة فى شوارع لشبونة

GMT 15:23 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

دار كريستي للمزادات تبيع إحدى أهم اللوحات الفنية في التاريخ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates