عبدالله المري يؤكّد أن المخيم الشتوي يعزز إسعاد الموظفين
آخر تحديث 00:46:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عبدالله المري يؤكّد أن "المخيم الشتوي" يعزز إسعاد الموظفين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عبدالله المري يؤكّد أن "المخيم الشتوي" يعزز إسعاد الموظفين

"المخيم الشتوي" يعزز إسعاد الموظفين
دبي - صوت الإمارات

زار الفريق عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي يرافقه سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، المخيم الشتوي للطلبة المرشحين في أكاديمية شرطة دبي بمنطقة وادي حتا هب، بحضور العميد الأستاذ الدكتور غيث غانم السويدي مدير الأكاديمية، ونائبه العميد الدكتور محمد بطي الشامسي، والعقيد مبارك الكتبي مدير مركز شرطة حتا، وعمر سعيد المطيوعي رئيس مركز بلدية حتّا، وعدد من الضباط والطلبة المرشحين والمرشحات والمُستجدين والمُستجدات في الدورات التأسيسية.

وقال الفريق عبدالله خليفة المري خلال لقائه الطلبة المرشحين في المخيم «أبارك لكم فوز شرطة دبي بالمركز الأول في مؤشر سعادة المتعاملين بنسبة 91.6%، والمركز الثاني في مؤشر سعادة الموظفين بنسبة 96.68% ضمن نتائج دراستي سعادة المتعاملين وسعادة الموظفين للعام 2020، وفعاليات هذا المخيم الشتوي الذي تعقده الأكاديمية لأول مرة يعتبر من المبادرات التي تسعى القيادة العامة لشرطة دبي من خلالها لإسعاد موظفيها وكسر الروتين وتوفير بيئة عمل مُبتكرة ونوعية للعاملين فيها».

وأضاف معاليه أن القيادة العامة لشرطة دبي تسعى دائماً لإطلاق مبادرات نوعية تخدم مختلف الفئات، إضافة إلى دعم مختلف الإدارات من أجل الخروج بمبادرات ومشاريع خاصة بالموظفين، لافتاً إلى أن فعاليات المخيم الشتوي تمثل تتويجاً للجهود المتواصلة لفرق العمل في شرطة دبي لتنظيم أنشطة ترفيهية وتعليمية وتثقيفية تعود بالنفع على المجتمع وتعزز سعادة الأفراد وتعكس روح التعاون والمشاركة.

بيئة إيجابية
وأشار إلى أن بيئة العمل الإيجابية والسعيدة أولوية في منظومة العمل الشرطي، كونها المحرك الأساسي لدفع عملية التميز والريادة في الأداء المؤسسي، وتحقيق الأهداف الاستراتيجية والتوجهات التي رسمتها شرطة دبي، مؤكداً أن السعادة نهج في القيادة العامة لشرطة دبي.بدوره، أعرب سعيد حارب عن سعادته بمشاركته الطلبة المرشحين في المخيم الشتوي، قائلاً «المخيم الشتوي يترجم مفهوم السعادة والإيجابية في العمل في ظل حثّ القيادة الرشيدة على ضرورة إسعاد الموظفين وتهيئة البيئة المناسبة لهم ليعملوا وهم في سعادة ولديهم ولاء مؤسسي»، لافتاً إلى أن شرطة دبي استطاعت التميز في مختلف المجالات الخاصة بسعادة الموظفين، من خلال إطلاق مبادرات مستمرة تُسعد الموظفين، مشيداً بالتعاون المثمر الذي يجمع شرطة دبي ومجلس دبي الرياضي في مختلف الأنشطة والفعاليات الرياضية والمجتمعية والثقافية.

الأول من نوعه
ومن جانبه، قال العميد الأستاذ الدكتور غيث السويدي، إن المخيم الشتوي يعتبر الأول من نوعه على مستوى الأكاديميات والكليات الشرطية والذي جاء ترجمة لتوجيهات معالي الفريق عبد الله خليفة المري، في إسعاد الموظفين والخروج بمبادرات جديدة بعيداً عن الروتين وتساهم في إبراز المواهب وابداعات الطلبة بعيداً عن القاعات الدراسية التقليدية، فضلاً عن أن المخيم يُحاكي حملة «أجمل شتاء في العالم» التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لتعزيز السياحة الداخلية.

ولفت العميد السويدي إلى أن اختيار منطقة حتا وتحديداً وادي هب لعقد فعاليات المخيم الشتوي نظراً لأنها منطقة سياحية ومنطقة تمتاز بالعديد من التجارب الناجحة في مجال التخييم والرحلات السياحية والتعليمية، إضافة إلى تمتعها بالتنوع الجغرافي من جبال ووديان وسدود ومحميات طبيعية وغيرها من المعالم الجميلة، مشيراً إلى أن الهدف من المخيم المساهمة في الترويج لـ«أجل شتاء في العالم» وإسعاد الطلبة المرشحين، وعمل عصف ذهني للخروج بأفكار تطويرية ومُبتكرة تسهم في تطوير منظومة العمل.

وأضاف أن فقرات برنامج المخيم تتضمن العديد من الفعاليات والأنشطة يتخللها جلسات حوارية، وأمسيات شعرية، ومحاضرات توعوية، ومسابقات ثقافية ورحلات ترفيهية وبرامج رياضية متنوعة.

الترويج السياحي
ومن جانبه، أوضح عمر سعيد المطيوعي رئيس مركز بلدية حتّا، أن مبادرة أكاديمية شرطة دبي لها أثر كبير على الطلبة المرشحين خصوصاً ومنطقة حتا عموماً من خلال الترويج للمنطقة والتسويق لها، ودعماً لحملة (أجمل شتاء في العالم)، لافتاً إلى أن المخيم خلق تواصلاً مباشراً بين المرشحين وأهالي منطقة حتا من خلال مشاركتهم للفعاليات المختلفة، مشيداً بالتعاون المتواصل بين مركز بلدية حتا وشرطة دبي.

تجربة فريدة
ومن جانبها، أكدت مريم حامد محمد والدة المرشحة ذكرى علي محمد أن المخيم الشتوي تجربة فريدة من نوعها للطالبات المرشحات، لافتة إلى أن الفعاليات المصاحبة للمخيم تعزز ثقافتهن ومعرفتهن عن الأماكن السياحية في الدولة والعوامل التي تتميز فيها منطقة حتا من وديان وجبال، مشيرة إلى أن هذه المخيمات والأنشطة المتنوعة للأكاديمية تُخرج ضباطاً أكفاء قادرين على تحمل المسؤولية.

وتقدم عبد الرحمن البلوشي والد المرشحة مروة بجزيل الشكر لمعالي القائد العام لشرطة دبي وأكاديمية شرطة دبي على تنظيم هذا المخيم الشتوي ودعمهم المستمر للطلبة المرشحين، مشيراً إلى أن مثل هذه المخيمات تعزز قدرة الطالب على التأقلم مع مختلف الظروف خصوصاً وأن منطقة حتا منطقة جبلية، متمنياً عقد مثل هذه المخيمات سنوياً لما لها من آثار إيجابية على الطالبات المرشحات، وتحقق السعادة.

وقـــــــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــــضًأ :

قائد عام شرطة دبي يشيد بجهود أقسام المباحث الخارجية

الفريق عبدالله خليفة المري يكرم متقاعدي شرطة دبي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبدالله المري يؤكّد أن المخيم الشتوي يعزز إسعاد الموظفين عبدالله المري يؤكّد أن المخيم الشتوي يعزز إسعاد الموظفين



أناقة لافتة للنجمات في حفل "غولدن غلوب" الافتراضي

القاهرة- صوت الإمارات
البساط الأحمر لحفل غولدن غلوب بنسخته الـ78 بدا مختلفاً هذا العام في ظل قواعد التباعد الاجتماعي، ولكن ذلك لم يمنع النجمات العالميّات من التألّق بإطلالات لافتة ندعوكم للتعرّف على أكثرها أناقة فيما يلي.يُعتبر حفل Golden Globes Awards الحدث السنوي المنتظر في عالم السينما والتلفزيون، ورغم تقديمه بنسخة افتراضيّة هذا العام إلا أن بساطه الأحمر تزيّن كالعادة بمجموعة من الإطلالات الأنيقة.- ظهرت النجمة المكسيكيّة ذات الأصول اللبنانيّة، سلمى حايك، على البساط الأحمر برفقة النجم الأميركي ستيرلنغ كاي براون. وهي تألّقت للمناسبة بثوب من الحرير الأحمر بكتف واحدة حمل توقيع دار Alexander McQueen.- اختارت النجمة مارغو روبي إطلالة أنثويّة ذات طابع عصري من توقيع دار Chanel. وقد تميّز ثوبها المونوكرومي بالكشاكش المتعددة التي زيّنته وبحزام من الجلد الأسود حدّد الخص...المزيد

GMT 09:08 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

أفكار ألوان دهانات حوائط باللون الفيروزى لرونق خاص في منزلك

GMT 17:16 2016 الخميس ,22 كانون الأول / ديسمبر

خبراء يؤكدون فوائد ممارسة العادة السرية للرجال والنساء

GMT 19:42 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الدلو السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 10:18 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

سلاف فواخرجي غجرية ساحرة في جلسة تصوير جديدة

GMT 23:21 2019 الأربعاء ,16 كانون الثاني / يناير

وكالة "ناسا" تعثر على كوكب جديد يشبه الكرة الأرضية

GMT 23:30 2018 الخميس ,11 تشرين الأول / أكتوبر

اسباب التهاب اللسان عديدة منها نقص الحديد والحساسية

GMT 14:45 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

أكاديمية شرطة دبي تكرّم المشاركين بإطلاق الهوية المؤسسية

GMT 15:19 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

تقييــم رؤســاء الجامعــات؟!

GMT 20:40 2019 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التظاهرات تتجدد في وسط بغداد وسط تأهب أمني وقطع عدد من الطرق

GMT 00:33 2019 الأحد ,08 أيلول / سبتمبر

المطرب الشعبي حكيم يتعرض إلى حادث سير

GMT 19:36 2019 الخميس ,04 تموز / يوليو

عطور فخمة من وحي النجمات العربيّات

GMT 06:58 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم سري من أجل توفير إنترنت أسرع

GMT 22:48 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

النجم دانيال براين يفاجيء جماهير wwe بهذا التصريح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates