عبدالله المري يؤكّد أن المخيم الشتوي يعزز إسعاد الموظفين
آخر تحديث 22:01:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عبدالله المري يؤكّد أن "المخيم الشتوي" يعزز إسعاد الموظفين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عبدالله المري يؤكّد أن "المخيم الشتوي" يعزز إسعاد الموظفين

"المخيم الشتوي" يعزز إسعاد الموظفين
دبي - صوت الإمارات

زار الفريق عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي يرافقه سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، المخيم الشتوي للطلبة المرشحين في أكاديمية شرطة دبي بمنطقة وادي حتا هب، بحضور العميد الأستاذ الدكتور غيث غانم السويدي مدير الأكاديمية، ونائبه العميد الدكتور محمد بطي الشامسي، والعقيد مبارك الكتبي مدير مركز شرطة حتا، وعمر سعيد المطيوعي رئيس مركز بلدية حتّا، وعدد من الضباط والطلبة المرشحين والمرشحات والمُستجدين والمُستجدات في الدورات التأسيسية.

وقال الفريق عبدالله خليفة المري خلال لقائه الطلبة المرشحين في المخيم «أبارك لكم فوز شرطة دبي بالمركز الأول في مؤشر سعادة المتعاملين بنسبة 91.6%، والمركز الثاني في مؤشر سعادة الموظفين بنسبة 96.68% ضمن نتائج دراستي سعادة المتعاملين وسعادة الموظفين للعام 2020، وفعاليات هذا المخيم الشتوي الذي تعقده الأكاديمية لأول مرة يعتبر من المبادرات التي تسعى القيادة العامة لشرطة دبي من خلالها لإسعاد موظفيها وكسر الروتين وتوفير بيئة عمل مُبتكرة ونوعية للعاملين فيها».

وأضاف معاليه أن القيادة العامة لشرطة دبي تسعى دائماً لإطلاق مبادرات نوعية تخدم مختلف الفئات، إضافة إلى دعم مختلف الإدارات من أجل الخروج بمبادرات ومشاريع خاصة بالموظفين، لافتاً إلى أن فعاليات المخيم الشتوي تمثل تتويجاً للجهود المتواصلة لفرق العمل في شرطة دبي لتنظيم أنشطة ترفيهية وتعليمية وتثقيفية تعود بالنفع على المجتمع وتعزز سعادة الأفراد وتعكس روح التعاون والمشاركة.

بيئة إيجابية
وأشار إلى أن بيئة العمل الإيجابية والسعيدة أولوية في منظومة العمل الشرطي، كونها المحرك الأساسي لدفع عملية التميز والريادة في الأداء المؤسسي، وتحقيق الأهداف الاستراتيجية والتوجهات التي رسمتها شرطة دبي، مؤكداً أن السعادة نهج في القيادة العامة لشرطة دبي.بدوره، أعرب سعيد حارب عن سعادته بمشاركته الطلبة المرشحين في المخيم الشتوي، قائلاً «المخيم الشتوي يترجم مفهوم السعادة والإيجابية في العمل في ظل حثّ القيادة الرشيدة على ضرورة إسعاد الموظفين وتهيئة البيئة المناسبة لهم ليعملوا وهم في سعادة ولديهم ولاء مؤسسي»، لافتاً إلى أن شرطة دبي استطاعت التميز في مختلف المجالات الخاصة بسعادة الموظفين، من خلال إطلاق مبادرات مستمرة تُسعد الموظفين، مشيداً بالتعاون المثمر الذي يجمع شرطة دبي ومجلس دبي الرياضي في مختلف الأنشطة والفعاليات الرياضية والمجتمعية والثقافية.

الأول من نوعه
ومن جانبه، قال العميد الأستاذ الدكتور غيث السويدي، إن المخيم الشتوي يعتبر الأول من نوعه على مستوى الأكاديميات والكليات الشرطية والذي جاء ترجمة لتوجيهات معالي الفريق عبد الله خليفة المري، في إسعاد الموظفين والخروج بمبادرات جديدة بعيداً عن الروتين وتساهم في إبراز المواهب وابداعات الطلبة بعيداً عن القاعات الدراسية التقليدية، فضلاً عن أن المخيم يُحاكي حملة «أجمل شتاء في العالم» التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لتعزيز السياحة الداخلية.

ولفت العميد السويدي إلى أن اختيار منطقة حتا وتحديداً وادي هب لعقد فعاليات المخيم الشتوي نظراً لأنها منطقة سياحية ومنطقة تمتاز بالعديد من التجارب الناجحة في مجال التخييم والرحلات السياحية والتعليمية، إضافة إلى تمتعها بالتنوع الجغرافي من جبال ووديان وسدود ومحميات طبيعية وغيرها من المعالم الجميلة، مشيراً إلى أن الهدف من المخيم المساهمة في الترويج لـ«أجل شتاء في العالم» وإسعاد الطلبة المرشحين، وعمل عصف ذهني للخروج بأفكار تطويرية ومُبتكرة تسهم في تطوير منظومة العمل.

وأضاف أن فقرات برنامج المخيم تتضمن العديد من الفعاليات والأنشطة يتخللها جلسات حوارية، وأمسيات شعرية، ومحاضرات توعوية، ومسابقات ثقافية ورحلات ترفيهية وبرامج رياضية متنوعة.

الترويج السياحي
ومن جانبه، أوضح عمر سعيد المطيوعي رئيس مركز بلدية حتّا، أن مبادرة أكاديمية شرطة دبي لها أثر كبير على الطلبة المرشحين خصوصاً ومنطقة حتا عموماً من خلال الترويج للمنطقة والتسويق لها، ودعماً لحملة (أجمل شتاء في العالم)، لافتاً إلى أن المخيم خلق تواصلاً مباشراً بين المرشحين وأهالي منطقة حتا من خلال مشاركتهم للفعاليات المختلفة، مشيداً بالتعاون المتواصل بين مركز بلدية حتا وشرطة دبي.

تجربة فريدة
ومن جانبها، أكدت مريم حامد محمد والدة المرشحة ذكرى علي محمد أن المخيم الشتوي تجربة فريدة من نوعها للطالبات المرشحات، لافتة إلى أن الفعاليات المصاحبة للمخيم تعزز ثقافتهن ومعرفتهن عن الأماكن السياحية في الدولة والعوامل التي تتميز فيها منطقة حتا من وديان وجبال، مشيرة إلى أن هذه المخيمات والأنشطة المتنوعة للأكاديمية تُخرج ضباطاً أكفاء قادرين على تحمل المسؤولية.

وتقدم عبد الرحمن البلوشي والد المرشحة مروة بجزيل الشكر لمعالي القائد العام لشرطة دبي وأكاديمية شرطة دبي على تنظيم هذا المخيم الشتوي ودعمهم المستمر للطلبة المرشحين، مشيراً إلى أن مثل هذه المخيمات تعزز قدرة الطالب على التأقلم مع مختلف الظروف خصوصاً وأن منطقة حتا منطقة جبلية، متمنياً عقد مثل هذه المخيمات سنوياً لما لها من آثار إيجابية على الطالبات المرشحات، وتحقق السعادة.

وقـــــــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــــضًأ :

قائد عام شرطة دبي يشيد بجهود أقسام المباحث الخارجية

الفريق عبدالله خليفة المري يكرم متقاعدي شرطة دبي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبدالله المري يؤكّد أن المخيم الشتوي يعزز إسعاد الموظفين عبدالله المري يؤكّد أن المخيم الشتوي يعزز إسعاد الموظفين



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 06:29 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

بيجو 508 موديل 2018 الجديدة تظهر بتصميم جريء

GMT 21:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

مهرجان الدمى العملاقة فى شوارع لشبونة

GMT 15:23 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

دار كريستي للمزادات تبيع إحدى أهم اللوحات الفنية في التاريخ

GMT 09:02 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

ولي عهد الفجيرة يشهد احتفالية اليوم العالمي للتسامح

GMT 08:18 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

مصر تستغني عن محطة عائمة للغاز الطبيعي المسال

GMT 07:55 2013 الأربعاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

"دوران" يشارك في مسابقة أفضل الأفلام القصيرة في كاليفورنيا

GMT 21:15 2014 الجمعة ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

مشاركة فلسطين في "مونديال" القاهرة رسالة بأننا شعب حي

GMT 15:44 2015 الأحد ,04 تشرين الأول / أكتوبر

بدء التصويت في الانتخابات التشريعية في البرتغال

GMT 10:18 2013 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

معرض الكتاب يناقش مستقبل "النشر الإلكتروني" في مصر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates