زورق ليبي على متنه 10 أشخاص ملثمين أطلقوا الرصاص وأسروا بحارًا تونسيًا
آخر تحديث 20:31:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشرطة أنقذّت 13 شخصًا وتواصل المفاوضات للإفراج عن المختطف

زورق ليبي على متنه 10 أشخاص ملثمين أطلقوا الرصاص وأسروا بحارًا تونسيًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زورق ليبي على متنه 10 أشخاص ملثمين أطلقوا الرصاص وأسروا بحارًا تونسيًا

زورق ليبي
تونس _حياة الغانمي

تلقت الشرطة البحرية للحرس الوطني التونسي، هاتف نجدة في جرجيس، السبت، تضمن نداء استغاثة من ثلاثة مراكب صيد بحرية تونسية، تواجدت على بعد ثلاثة أميال، أي 25 كيلومترًا في عمق البحر، وبالتحديد في سواحل الكتف من معتمدية بن قردان، إثر تعرضهم لمحاولة احتجاز من طرف زورق بحري ليبي، على متنه 10 أشخاص ملثمين ومسلحين قاموا بإطلاق النار في الهواء دون أن يخلّف ذلك إصابات.

وتحولت ثلاث خافرات تابعة للحرس البحري في جرجيس، على جناح السرعة، وهرب الزورق الليبي لكن تم اختطاف بحار، في حين نجحت وحدات الحرس في إنقاذ 13 بحارًا تونسيًا، وتتواصل المفاوضات لإطلاق سراح البحار المختطف.

ولم تعدّ المرة الأولى التي يتم فيها خطف واحتجاز بحارة تونسيين، اذ سبق أن تم احتجاز 17 بحارًا تونسيًا، ولم يتم إطلاق سراحهم، إلا بعد مفاوضات كبيرة معهم، من طرف السلطات التونسية، ونفس الأمر تكرر مع عدد من البحارة في مناسبات متعددة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زورق ليبي على متنه 10 أشخاص ملثمين أطلقوا الرصاص وأسروا بحارًا تونسيًا زورق ليبي على متنه 10 أشخاص ملثمين أطلقوا الرصاص وأسروا بحارًا تونسيًا



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates