3 من قضاة المحكمة الاتحادية العليا الجدد يؤدون اليمين القانونية
آخر تحديث 16:02:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أمام الشيخ محمد بن راشد رئيس مجلس الوزراء

3 من قضاة المحكمة الاتحادية العليا الجدد يؤدون اليمين القانونية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 3 من قضاة المحكمة الاتحادية العليا الجدد يؤدون اليمين القانونية

المحكمة الاتحادية العليا
دبي ـ جمال أبو سمرا

أدى في قصر الرئاسة اليوم القضاة الجدد في المحكمة الاتحادية العليا أحمد عبد الله عبد الرحمن الملا، وجمعة إبراهيم محمد العتيبي، وأشرف محمد أحمد شهاب - اليمين القانونية إذ أقسموا على أن يؤدوا عملهم بأمانة وإخلاص، وأن يلتزموا بمبادئ الحياد والنزاهة والالتزام بقوانين الدولة.

حدث ذلك في حضور الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، والفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير شؤون الرئاسة، وسلطان بن سعيد البادي الظاهري وزير العدل؛ وتمنى حاكم دبي للقضاة الجدد التوفيق في أداء مهامهم على أكمل وجه وتحت عباءة القانون.

وشدد في سياق توجيهاته للقضاة على ضررة الالتزام بالشفافية والعدالة والمساواة بين المتخاصمين دون النظر إلى اللون أو الدين أو الجنسية فالكل سواسية أمام القانون حتى تأخذ العدالة مجراها وتسود مجتمعنا مبادئ وقيم التسامح والمساواة والاستقرار الاجتماعي، وتحفظ للإنسان حقوقه وكرامته الإنسانية دون تمييز أو محاباة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

3 من قضاة المحكمة الاتحادية العليا الجدد يؤدون اليمين القانونية 3 من قضاة المحكمة الاتحادية العليا الجدد يؤدون اليمين القانونية



تعتمد تنسيقات مُبتكَرة تُناسب شخصيتها القوية والمستقلّة

أحدث ١٠ إطلالات مميَّزة ومناسبة للدوام مُستوحاة مِن فيكتوريا بيكهام

لندن - صوت الإمارات
نالت فيكتوريا بيكهام شهرة كبيرة في عالم الموضة بسبب إطلالاتها المميزة التي تنسقها في مختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية والتي تعتمد فيها تنسيقات مبتكرة تناسب شخصيتها القوية والمستقلة، وجمعنا أحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام مستوحاة من فيكتوريا بيكهام. تتمتع فيكتوريا بيكهام بأسلوب مميز جدا في الموضة يجمع بين النمط الكلاسيكي والنمط العصري وكل ذلك في قالب أنثوي وجذاب ناعم، ولهذا فهي تعتبر اليوم واحدة من أكثر أيقونات الموضة شهرة وكونها سيدة أعمال ناجحة جدا فكثيرا ما نراها في إطلالات أنيقة للعمل، وجمعنا اليوم لك بالصور أجمل وأحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام منها، وتنوعت هذه الإطلالات بين التنسيقات الكاجوال والتنسيقات الأكثر رسمية والتي اختارت فيها أما البناطيل القماشية ذات القصات الواسعة أو التننانير الميدي التي اعتمدتها ...المزيد
 صوت الإمارات - الوجهات السياحية للاستجمام على الشاطئ في يوكاتان

GMT 05:59 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

هيئة الشارقة للكتاب تُطلق "نادي القراء" عن بُعد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates